السلام عليكم
أهلين يا بنات حواء ودي أدخل في الموضوع على طول خصوص إني أول مره أكتب موضوع وما عندي خبره بالمقدمات
ودي في هذا الموضوع إنا نطرح مواقف طريفه:hahaha:حصلت لنا كمعلمات مع طالباتنا ...
وبما إني أول سنة تدريس درست في منطقة نائية ودي أقول لكم مواقفي مع الطالبات إلي ما يدرون وين الله حاطهم فيه :
الموقف الأول كنت أدرس سادس إبتدائي وجاء طاري ( الفاعل والمفعول به ) في القواعد - وطبعاً إنتو تعرفون إنهم دارسينه من رابع إبتدائي - ولما خلصت كلامي جتني طالبه وهي تقريبا أكبر طالبه في الفصل قالت لي أبلا أبغى أقول لك شيء في إذنك قربت لها قالت لي أبلا ترى هذا الكلام مهوب زين لا عاد تقولينه لأحد :icon810: أنا طبعاً طيرت عيوني ومت ضحك كيف راح تفكيرها بعيد في الفاعل والمفعول به ... بس ما أقول إلا كل إناء بما فيه ينضح ....
الموقف الثاني: كنت أدرس رابع إبتدائي علوم إلا وفي الكتاب صورة واحد يغسل تفاحة وما بان في الصورة من الرجال إلا يده وهو يغسل التفاحة قالت طالبه: أبلا شوفي هالحضري يغسل التووفاااحة قلت وش دراك إنه حضري قالت يغسل تووفاااحه إنا ما نغسل التفاح:laugh2::laugh2::laugh2: يالله شدو حيلكم وأمتعونا بمواقفكم مع طالبتاكم

moly.1 @moly1_2
عضوة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


استغفري
•
& مايكبرني لقب & :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مواقف روعه لي رجعه عشان اضحكههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مواقف روعه لي رجعه عشان اضحك
ههههههههههه
والله مواقف حلوووة
أما أنا أول ما درست في منطقة نائية وطولنا وإحنا في الطريق وأماكن أول مرة أشوفها .. ولما وصلنا المدرسة كانت تخوف .. وربي ما كأننا في السعودية .. وكان فيني رعب >>> شاكة إنها مدرسة
المهم ... المديرة أعطتني أسماء الطالبات أول ما دخلت ولقيت أول طالبة أسمها ( جُنَية ) :06: وأنا قريتها ( جِنِية ) والله يا خوف جاءني ,, قلت لا يكون الجن أختطفوني !!
والله ما قدرت أكمل أسماء الطالبات .. خفت القى عفريتة أوشيء يخوف :42:
خرجت من عند المديرة وحالتي يرثى لها .. مرعوبة .. ولقيت معلمة و سألتها ... هذه اسمها جِنية :09: قالت لا جُنَية لكنها جِنِية >> قصدها شقاوة :hahaha:ههههههههههه
ضحكت ورحت الفصل أقول وين ( جُنِية ) وين الفلوس المصرية >>>خخخخخخخخخخخ ... إلا والبنت تضحك .. الله يسعدها فرفوشة وشقية ..
وسلامتكم ..
وإذا افتكرت شيء ذكرته ...
والله مواقف حلوووة
أما أنا أول ما درست في منطقة نائية وطولنا وإحنا في الطريق وأماكن أول مرة أشوفها .. ولما وصلنا المدرسة كانت تخوف .. وربي ما كأننا في السعودية .. وكان فيني رعب >>> شاكة إنها مدرسة
المهم ... المديرة أعطتني أسماء الطالبات أول ما دخلت ولقيت أول طالبة أسمها ( جُنَية ) :06: وأنا قريتها ( جِنِية ) والله يا خوف جاءني ,, قلت لا يكون الجن أختطفوني !!
والله ما قدرت أكمل أسماء الطالبات .. خفت القى عفريتة أوشيء يخوف :42:
خرجت من عند المديرة وحالتي يرثى لها .. مرعوبة .. ولقيت معلمة و سألتها ... هذه اسمها جِنية :09: قالت لا جُنَية لكنها جِنِية >> قصدها شقاوة :hahaha:ههههههههههه
ضحكت ورحت الفصل أقول وين ( جُنِية ) وين الفلوس المصرية >>>خخخخخخخخخخخ ... إلا والبنت تضحك .. الله يسعدها فرفوشة وشقية ..
وسلامتكم ..
وإذا افتكرت شيء ذكرته ...

moly.1
•
أختي فراشة بصراحه يستفسي العلماء ... لا تحسدين عليها وخصوصاً إن البنات ما يدرون وش يضحكون عليه

الصفحة الأخيرة
انا مره كنت اشرح ومتحمسه وجيت وانا ادرس ثانوي
قامت بنت جاسه قدام عطست قالت الحمدلله وعلى بالي بشمتها
قلت وعليكم السلام من فين جت هذي مدري
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وموقف ثاني كنت مره اشرح ومتحمسه وجيت ابا اقول وكان يستفتي العلماء
قلت وكان يستفسي العلماء وخذي ياضحك من البنات
هههههههههههههههههههههههههههههه
اما مره كنت لابسه شبشب لونه كحلي وانا عندي منه اثنين واحد اسود وواحد كحلي ولبست في رجل اسود وفي الرجل الثانيه كحلي ومادريت الا البنات في نهاية الحصه يتساسرون ويطالعون رجلي ويضحكون انا استغربت وش فيهم وطلعت برا الفصل بشوف وش الحكايه ولقيت الفضيحه الله لايوريكم عاد هذاك اليوم قعدت متخبيه في غرفة المعلمات
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسعتي دورنا الله يوسع صدرك