رماد انسان***
رماد انسان***
مت من الضحك على اللي فالت الف الصلاة والسلام انا مره كنت اسوي رجيم قاسي ونزل وزني شوي وتغير مقاس التنوره بدون ما احس وفي الفصل وانا اتحرك واشرح بكل ثقه طااااحت التنوره تخيلوا بس مسكتها في اخر لحظه والبلوزه الحمدالله طويله شوي والله موقف ما انساه والبنات يضحكون وانا اسوي كانه عااادي بس ما ينفع
مت من الضحك على اللي فالت الف الصلاة والسلام انا مره كنت اسوي رجيم قاسي ونزل وزني شوي وتغير...
مره كنت في مدرسه ابتدائيه وكنت ماسكه ثاني ابتدائي
وتعرفون البنات الصغار عندهم امعلمه ملاك منزل من السماء

المهم مره كنا صافين الصباح وطبعا جميع المعلمات والمديره واقفين قدام الطوابير

والاذاعه توها باديه والبنت الي تقرا القران بدات بالتلاوه والعالم هدووووووووووووء(بعضهم خشوع والبعض الاخر نوم):44:

الافيه بنت من الي ادرسهم جايه وبكل ثقه وجميع الانظار عليها وانا عيوني طارت وافكر وشتبي الاخت:42:

المهم جت ووقفت قدامي وقالت (ابلا انتي حلوووووووووووووه)

تخيلوا وجهي قدام المعلمات00000شكل البنت طول السنه وهي تطبق علينا مواصفات ملكات الجمال

وبالاخير فزت انا000:icon28:

مع اني لي سنه وانا ادرسها بس شكلها احتارت بين اثنين وبعد القرعه والتصفيات والتمحيصات

كان اللقب من نصيبي
طبوعه
طبوعه
في وحده من قريباتي تدرس بقرية

تقول كنت بالمدرسة كان وقتها حصص نشاط والمدرسة داخل المبنى فصول وكذلكـ بررا الساحة

وناس داخلين وناس خارجين وجات وحده من المعلماات قفلت البوابة الداخلية علشان خلاص ماتبي احد يدخل

جوو المبنى الا وتدق وحده من المعلمات الباب ماحد سمع لها وكان شمس وطولت وهي تدق الا وحده من الطالبات تصيح بالمعلماات

تقول بصوت عاالي افتحوو الباب للمعلمة فلانه شوتها الشمس ....

عطري أنفاسه
عطري أنفاسه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما عليك مواقف ياشباصه ياشينها لاحشوا من وراك وفي النهايه انتي صافطه جنبهم :) الله لايعيدها ان شاء الله... بما اني جربت التدريس ايام ماكنت بالكليه في فترة التطبيق... الموقف حاصل لزميلتي كان عليها حصه عند فصل 2متوسط والفصل هذا معروف عنه مشاغبات ومزعجات وقليلات ادب.. المهم انا دخلت معها و3 من زميلاتي عشان ننقدها والمشرفه مصريه ياحبي لها دخلت معنا المهم تعرفون الربكه وماتسوي..:) اول مابدت بتقول الحمدلله والصلاة والسلام ...............الخ قالت الف الصلاة والسلام عليك يارسول الله محمد هههههههههههههههههههههه والطامه ان البنات قاموا يزغرطون :icon28::icon28::icon28: هههههههههههههههههههه قمممممممممممه في الاحراج دورو خيال ماتلقونها ماقدرت امسك نفسي من الضحك :42: واطلع مع الباب لغرفتنا عن البنات والله ياني ضحكت ضحك اتوقع ضحكي محبوس له 5 سنين هههههههههههههههههه بس كانت ايام روووووووووووووووووووعه وسلامتكم>اذا ذكرت شي قلت لكم :)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما عليك مواقف ياشباصه ياشينها لاحشوا من وراك وفي النهايه...


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


لسسسسى بقي شووي :hahaha:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي




والله ياإنــــي ضحكت ضحك وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يآآمصآآرين بطني تقطعوا







ربي يسسعد قليك خيــآل مثل ماونستيني على هالموقف :26:
أم دالين1
أم دالين1
أنا مرة كنت اشرح عند طالبات الثانوي وأثناء الشرح كنت انزل لأخر السبورة عشان اكتب وبعدين أوقف كذا مرة ( عاد انا معلمة رياضيات لازم احلل السبورة).. بعدين بلوزتي الحلوة تسفطت لين طلع بطني وأنا ما ادري صارت تحت صدري(يا شين السمنة مع البلوزة القطن) والبنات يضحكون على أخر الحصة وصرت أقول خير ويش فيه يضحك وما أحد قالي شي ( طيب يا حماره حسي أن فيه براد شوي على بطنك)... وأول ما رن الجرس طلعت من الحصة وبطني وش كبره قدامي ودخلت الفصل الثاني وبنات الفصل الأول يلحقوني قلت خير ويش فيكم قالو نحبك يا أستاذة (حبتكن قرادة )المهم حسيت أنهم يشرون للبنات اللي قدام بس سفهتم وبعد ما سلمت على بنات الفصل الثاني كان نص الفصل عند معلمة الحاسب ما بعد خلصن فانا أول ما سلمت البنات تغيرت وجيههن وارتبكن بعدين قالت طالبة أستاذة تعالي أبي أقولك شي ( يا حليلها ما تبي تفشلني قدام ربعها) قربت منها قلت ويش فيك بعدين غطت وجهها بالدفتر شكلها استحت يوم تسفط بطني وانا مدنقه عليها .. وقالت ما اقدر أقول ؟؟ وأنا على راسي جميع علامات الاستفهام.. وكل وحدة من الطالبات تقول للثانية أنت قولي لها .. قلت ويش فيكم تبون تأجلون الاختبار ترى ما فيه تأجل كل فصولي مرة وحدة .. وأول ما بدو الطالبات يدخلون قامت وحدة وشاورتني أن بطنك يا أستاذة طالع ( تعالوا بس شوفوا وجهي تمنيت لو كنت ماء ادخل الأرض على طول)
وعشان ما افشل عمري قلت بس هذا اللي محرجكم عادي ترى أنا بين بنات وأشكركن عشان قلتن لي عشان ما اطلع في الساحة وبطني كل البنات تشوفه هذا قمة الإحراج .. بعدين قالو أستاذة بطنك طالع من يوم كنتي تشرحين عند فصل (ب) وكانو يلحقونك ويأشرون لنا عشان نشوف بطنك.. وبعد ما استوعبت الموقف وعرفت ليش كانو الفصل الثاني يضحكون في أخر الحصة ما قدرت أتحمل رجعت لهم لقيت المعلمة اللي بعدي توها داخله عليهم وتبي تشوف الواجب بعدين قلت لها ممكن اكلمهم شوي قالت تفضلي وجلست أهزئ فيهم وغسلت شراعهن وطالبات الفصل اللي علمني كلهن عند الباب يضحكون عليهم .. في الأخير اعتذرن وقالن استحينا نعلمك .. قلت واضح أنكن استحيتن بس ما استحيتن انك تعلمن زميلاتكن ينتبهن لبطني قبل ما انزل البلوزة
وخصمت على الفصل كله درجتين في الفترة الأولى ....

وبعد ما رجعت مع طالبات للفصل قالت لي وحدة احمدي ربك يا أستاذة جات على كذا .. السنة الماضية في الشتاء كانت معلمة تشرح وجلست على الطاولة فنشقت التنورة على جنب من السحاب الين أسفل التنورة والمسكينة ما تدري بس كان تحتها سروال طويل ابيض وأول ما طلعت من الفصل كل البنات في الساحة شافوها وقامو يضحكون وهي ياغفلين لكم الله ومن اللعانة بعض البنات ينادونها يقولون استاذة تعالي شوى نبيك هنا وصارت تروح وتجي والبنات يضحكون لين شافتها معلمة ودخلتا غرفة المعلمة قبل تعلمها بالسالفة
عطري أنفاسه
عطري أنفاسه
حبيبآآتي هذا موقف حصل لي آيآآم التطبيق بالجآمعة

دخلت عند ثالث متوسط حصة علوم عن المركبآت والمخآليط وكآآنو بالمدرسة فصلين ثالث متوسط واحد هااااااااااديء اللي مفروض حصتي تكون عندهم والثآني قمة الوقآحة واللقافة والشغب

من سوء حظي حصتي الرابعة والإدارة وزعت البنات من جديد عالفصلين عشآن تبعد الملقووفات عن بعضهم وتخفف من رجتهم وتشتتهم

ومعي نماذج عملية لشرح الدرس عملي بالتجربة والإستنتاج



طبعاً أنا عرفت قبل حصتي إنهم تم دمج الفصلين من جديد وتفريقهم وتشآئمت بصرآحة بهالخبر


المهم أو مادخلت بعد السلآم قلت لهم بالمشرمح :

شووفوا من أولها أقووول لكم لسآن طويل وحركآت ولدنه ونص كم ورمي كلام من تحت لتحت وإستهبآآآل ماأبيه
واللي بخآطرها تستهبل ونفسها تتمشى تطلع من حصتي قبل لاتبدأ أحسن لها وأنا ماراح أزعل لنها طلعت بالعكس هي وفرت لي الرآحة بالفصل وكمآن سهلت علي حصتي بدون ماأقطعها بهوآآش وصرآآخ

فاللي معها شقآوة تتشرف برا من غير مطرود بكل رحآآبة صدر أقولها الله يسهل لك :)



ولا واحدة منهم تكلمت أو قامت غير بس كم بنت قالو لا إن شااء الله نعجبك ياأبله ومانزعلك


قلت نشوووف


وبدينا الحصة تماام التماام وطبعاً ماحضرت معي الأستاذة المشرفة كنت لوحدي معهم

وفيه وااحدة ما أعجبني ولا إبتسآماتها ولا حركآتها ولا نظرآتها


وصلنا بالشرح لخوآص المخآليط والمركبآت

وجبت كآس معي من المعمل وأحط فيه مويا وشووي سكر

وأسأل البنات وأنا أذوب السكر بالماء : ماهو طعم قطعة السكر قبل إذابتها بالماء ؟؟

قالو : حآآآلي

قلت : وبعد إذابته بالماء ماذا يصبح طعمه ؟؟

كلهم قآلو : حآآلي أيضاً لايتغير . إلا وااحدة (( وكآنت هي صآحبة النظرآت والحركآت اللي ماعجبتني ))

قآلت بصوت وآطي منزلة رأسها عند آخر طآولتها (( وللمعلومية كآآنت الطااولة طويلة والبنت قصيــــــــــــرة )) : وإيش بيكون يعني ؟؟ مآآلح ؟؟!!!



عاد أنا كنت أدورها من الله عليها لأنها من اليوم ماكانت نظرآتها وحركآتها مريحتني


قلت من هاللي تستهبل وتقول وش يعني مآآلح ؟؟؟؟؟؟

والجو سآآد بالهدووووووووووء

قلت لو هي كفوو وجريئة هالكثر تقوم توريني طولها !!

وإلا كلام يطلع من وسط البنىت ترمي كلام مع الخيل يآشقرآء عشآن ماتنعرف ؟؟


تقوووم أحسن لها بكرآمتها وإلا أقوومها أنا وأمسسح فيها الأرض وأحسب الله ماخلقها <<<< ياإنــــــــــي عصبت وقتها :@

وأنا أتكلم وأخآآصم وأمشي بوسط الفصل مسويه حاالي ماأعرفها وبيدي الكآسه اللي فيها مخلوط الماء والسكر

لما وصلت لطآولتها هي واللي جنبها وبسسسسرعة أنزل رأسي عليها فجعتها ههههههههههههههههههه

أقوول لها مآلح هااه

يلا ذوووقي الطعم ووريني كيف هو ماالح هااك الكآسه

وتنآآآآظر فيني وتصبببببببببببببببب عررررق من الإحرآآج


قلت لها إنتي ماتقوولي مالح وريني حآسة التذوق الغريبة اللي عندك !!!

يمكن ربي خلقك مميزة عنا !!

وإلا تعرفين بطوولة اللسآن والإستهبآل على بآلك معلمات التطبيق ماهم معلمات ؟؟؟ مستخفة فينا يآحلوووة ؟؟


وألزم عليها إلا وتشرررب وأصآرخ فووق رأسها وهي والله شوووي وتبكي من الإحرااج والخووف ههههههههههههههههههه

قآمت تقول لي بصووت وآآآآطي كله إنكسآآآر : خلاص ياأبله أنا آآسفة والله زودتيها علي وشرحتيني

قلت لها : أجل خليني أشووفك تكررينها إنتي وإلا غيرك وشووفي وش يصير لك .

ومن وقتها مارفعت يدها ولا شآركت مع إنها كانت شعلة نشآآط بس عليها حركآت وتتلفت لصديقاتها وأنا أشرح وتأخذ قلم ومدرري شنو وماعجبتني بهالإسلوب


بس ماتركتها أنا لسى برأسي شيء عليها قوومتها بالتطبيق وكآن فكرة تطبيقي للدرس مقسمة الفصل قسمين فريق أ وفريق ب وأسرع فريق يجاوب على الأسئلة اللي تنطرح عليه بأقل عدد من الثوآني هو الفآئز

وتعمدت أوجه لها سؤال بسيط وسهل من بين طالبات فريقها لكن ماجااوبت قلت لها ترى النقطة بتروح للفريق الثاني إذا حولت السؤال عليهم ؟؟
وزميلاتها اللي بفريقها متحمسييين ومقهووورين وينآدووونها جآآآآوبي بليييييييييييز نبي نفووز وهي سآآآآكته وعينها على طاولتها كمآآن

قمت تركتها واقفة وحولت السؤال على الفريق الثآني وجااوبت واحدة منهم وماجلستها إلا لما كررت علي الإجابة أهم شيء أسمع صوووتها مررة ثآنية بعد مآآلح خخخخخخخخخخخخخخخخ



وبس هذي كل سآلفتي معها