هههههههههههههههههههه
والله موقف تضحك
انا بحكيلكم قصص خالتي مع ولدها الله يحفظه
الحين هي حامل فالولد مرره فرحان انه بيجيهم اخ فمره من المرات سال امه وقال لها ماما انتي كيف صار في بطنك نونو انحرجت خالتي
قامت قالت له اخذت حبوب وبعدين صار في بطني نونو المهم وشوي الا تروح عند اهل زوجها ولقت اخو زوجها عند باب البيت قام قال ولدها لعمه انا باخذ حبوب قال له العم ليه قال الولد علشان يصير في بطني نونو زي ماما عاد خالتي تقول انا انحرجت منه واسحب ولدي وادخل عند ام زوجي ولا اسمع الا ضحك اخو زوجي ههههههههههههههههههههه
الموقف الثاني
مره ارسلت ولدها عند جارتها السوريه تبي منها شغله فتحت الباب وعطت الولد الشغله وقالت له (كيف مامات منيحه) قال لا ماما اسمها نوره ما اسمها مليحه هههههههههههههههه
الموقف الثالث تقول انها مره راحت عند زوجه صديق زوجها المهم خالتي قاعده تسولف مع المره وتحكي لها قصه تقول شوي الا ينقز ولدي ويقول لي كذااااابه والله انك كذااابه تقول عاد انا دوري وجهي هذاك الوقت والله تفشلت مع الحرمه مع انها تحلف انها ماقالت شي كذب بس ولدها الله يهديه
هههههههههههههههههههههه
امـ وليد
•
بساط الريح :
هههههههههههه الله يصلحهمهههههههههههه الله يصلحهم
وحده طموحه وساره العسل مشكورات على المرور:26:
......................
تارا العراقيه
مواقف رووووعه والله
انا اتذكر ان اختي الاصغر مني بسنه من كنه صغار
كانت بنت جيرانه حرام حولة
يعني عيونها حولة بيها حول وحده هناك وحده هنا سبحان الله
واختي الصغيره تطلع فيها وبصووووووت عاللللي والكل ساكت وتقول لاختي الكبيره
هاي ليش اعيونها حولة؟؟
اختي حرام كانت شابه يعني مو صغيره واتذكر كيف صار شكلها ما كانت تقول شي من الصدمه
فا البنت قالت ما علي من تكبر تعرف ليش عيوني هيج
ههههههههه
واقول لكم عني من كنت صغيره الله يرحمه ابويه قال هل موقف لاخواني الاكبر مني وقالوليا من كبرت
المهم كنت يمكن مع ابوي وامي بالباص رايحين لمكان وانا مقعدني ابوي بحضنه
المهم في حرمه قدامنه هي ما محجبه وانا اسوي نفسي العب بشعرها وكاني اطلع من شعرها قمله هههههههههه
واطقعها والناس يضحكون تقول امي الناس صارت تضحك على الحرمه وهي ما داريه شنو القصه
وامي وابوي الله يعلم بحالهم كيف كانو شكلهم هههههههههه
وسلامتكمممممممم
اذا تذكرت شي ثاني اقول لكم
ومشكورة على الموضوع
......
هههههههههه ياتارا احراج بس متأكده انك عراقيه يعني انتو تعرفو القمل خخخخخخخخ ياحليلكم >..>>ايه يالدنيا ماحد قدك يام وليد حتى العراقيه ترد عليكي ابوك ياتكنولوجيا ههههه بدويه تعلمت النت
........................
بساط الريح :26: مشكوره والله يصلحهم
..........
فراشة الدمام
والله الأطفال عليهم مواقف من جد مضحكه
أنا مره كنت عند أهل زوجي وشوي ودخلت أخت زوجي عليه وتشيل في بنتي الصغيره والمفاجأه بنتي كانت لابسه السنتيان حقي معلق في رقبتها وأصيح قلت وين حصلتيها قالت والله كانت داخله علينا الغرفه وأنا وأخواني فيها بس الحمدلله ماأحد لاحظها
والموقف الثاني يوم جبت أخوها أول مره شافتني أغير لأخوها ولاحظت ذاك مو زي اللي عندها يارب فهمتوا
ودخلت عندي في المطبخ وسألتني ماما أنتي معك زي أخوي قلت أيه وشوي وتشغل الونان في الصاله صياااااااااح وأروح أسألها وش فيك قالت وش معنى أنتي وأخوي زي بعض ليش مامعاي مثلكم عاد الله لايوريكم وجهي راح الوان كان عندنا ناس وأخذها وأفهمها
والموقف الثالث هاذه عاد طازه قبل أسبوع جات بنتي بطلع كتبها في المدرسه حصلت أخوها حاط سرواله الأبيض في شنطتها
وااااااااي فشله عاد سنتيان ذكرتيني بموقف صار لي ايام ولدي كان بالتمهيدي وسواق الباص اسمه صدري ومره اخته اللي اصغر منه صاحيه وقاعده على الشباك تستنى الباص ولما شافته قامت باعلى صوت يا.........صدر ماما جاء ههههه موتسمعني اقول الحين يجي صدري خخ
اما بالنسبه للفرق بين البنت والولد مره ولدي الصغير شافني اغير على اخته قال عيبها مقطوع هههههه حرام راحمها
........
بحر العنى :26:مشكوره حبيبتي وصراحه احراج الله يلطف بهم الكبار والله يحزنوا
......
رتوله :26: هلا والله ودوم الضحكه والعفو حبيبتي
.............
أم تالين Oهههههههههههههههههههه
والله موقف تضحك
انا بحكيلكم قصص خالتي مع ولدها الله يحفظه
الحين هي حامل فالولد مرره فرحان انه بيجيهم اخ فمره من المرات سال امه وقال لها ماما انتي كيف صار في بطنك نونو انحرجت خالتي
قامت قالت له اخذت حبوب وبعدين صار في بطني نونو المهم وشوي الا تروح عند اهل زوجها ولقت اخو زوجها عند باب البيت قام قال ولدها لعمه انا باخذ حبوب قال له العم ليه قال الولد علشان يصير في بطني نونو زي ماما عاد خالتي تقول انا انحرجت منه واسحب ولدي وادخل عند ام زوجي ولا اسمع الا ضحك اخو زوجي ههههههههههههههههههههه
الموقف الثاني
مره ارسلت ولدها عند جارتها السوريه تبي منها شغله فتحت الباب وعطت الولد الشغله وقالت له (كيف مامات منيحه) قال لا ماما اسمها نوره ما اسمها مليحه هههههههههههههههه
الموقف الثالث تقول انها مره راحت عند زوجه صديق زوجها المهم خالتي قاعده تسولف مع المره وتحكي لها قصه تقول شوي الا ينقز ولدي ويقول لي كذااااابه والله انك كذااابه تقول عاد انا دوري وجهي هذاك الوقت والله تفشلت مع الحرمه مع انها تحلف انها ماقالت شي كذب بس ولدها الله يهديه
هههههههههههههههههههههه
يووووووووووووووه احراج هما يموتوا ويعرفوا كيف يجي النونو انا مره ولدي كنت جالسه اخذ حبوب منع الحمل وقال ليه تاخذي هذي قلت عشان مااحمل قال حرام ماتخافي من الله واذا هو بيحط بطنكي بيحطه حتى لو اخذتي ماشاء الله عليه سكتني
اما قوله انها كذابه قووووووووووويه وقسما بالله صارت لي مره من بنتي وجهي صار علبة الوان بس اشوى قدام خواتي وانا احلف اني صادقه وهي مصره الحيوانه احرجتني واخواتي زادو الطين بله قالو احنا مصدقينها قهروني :44:
......................
تارا العراقيه
مواقف رووووعه والله
انا اتذكر ان اختي الاصغر مني بسنه من كنه صغار
كانت بنت جيرانه حرام حولة
يعني عيونها حولة بيها حول وحده هناك وحده هنا سبحان الله
واختي الصغيره تطلع فيها وبصووووووت عاللللي والكل ساكت وتقول لاختي الكبيره
هاي ليش اعيونها حولة؟؟
اختي حرام كانت شابه يعني مو صغيره واتذكر كيف صار شكلها ما كانت تقول شي من الصدمه
فا البنت قالت ما علي من تكبر تعرف ليش عيوني هيج
ههههههههه
واقول لكم عني من كنت صغيره الله يرحمه ابويه قال هل موقف لاخواني الاكبر مني وقالوليا من كبرت
المهم كنت يمكن مع ابوي وامي بالباص رايحين لمكان وانا مقعدني ابوي بحضنه
المهم في حرمه قدامنه هي ما محجبه وانا اسوي نفسي العب بشعرها وكاني اطلع من شعرها قمله هههههههههه
واطقعها والناس يضحكون تقول امي الناس صارت تضحك على الحرمه وهي ما داريه شنو القصه
وامي وابوي الله يعلم بحالهم كيف كانو شكلهم هههههههههه
وسلامتكمممممممم
اذا تذكرت شي ثاني اقول لكم
ومشكورة على الموضوع
......
هههههههههه ياتارا احراج بس متأكده انك عراقيه يعني انتو تعرفو القمل خخخخخخخخ ياحليلكم >..>>ايه يالدنيا ماحد قدك يام وليد حتى العراقيه ترد عليكي ابوك ياتكنولوجيا ههههه بدويه تعلمت النت
........................
بساط الريح :26: مشكوره والله يصلحهم
..........
فراشة الدمام
والله الأطفال عليهم مواقف من جد مضحكه
أنا مره كنت عند أهل زوجي وشوي ودخلت أخت زوجي عليه وتشيل في بنتي الصغيره والمفاجأه بنتي كانت لابسه السنتيان حقي معلق في رقبتها وأصيح قلت وين حصلتيها قالت والله كانت داخله علينا الغرفه وأنا وأخواني فيها بس الحمدلله ماأحد لاحظها
والموقف الثاني يوم جبت أخوها أول مره شافتني أغير لأخوها ولاحظت ذاك مو زي اللي عندها يارب فهمتوا
ودخلت عندي في المطبخ وسألتني ماما أنتي معك زي أخوي قلت أيه وشوي وتشغل الونان في الصاله صياااااااااح وأروح أسألها وش فيك قالت وش معنى أنتي وأخوي زي بعض ليش مامعاي مثلكم عاد الله لايوريكم وجهي راح الوان كان عندنا ناس وأخذها وأفهمها
والموقف الثالث هاذه عاد طازه قبل أسبوع جات بنتي بطلع كتبها في المدرسه حصلت أخوها حاط سرواله الأبيض في شنطتها
وااااااااي فشله عاد سنتيان ذكرتيني بموقف صار لي ايام ولدي كان بالتمهيدي وسواق الباص اسمه صدري ومره اخته اللي اصغر منه صاحيه وقاعده على الشباك تستنى الباص ولما شافته قامت باعلى صوت يا.........صدر ماما جاء ههههه موتسمعني اقول الحين يجي صدري خخ
اما بالنسبه للفرق بين البنت والولد مره ولدي الصغير شافني اغير على اخته قال عيبها مقطوع هههههه حرام راحمها
........
بحر العنى :26:مشكوره حبيبتي وصراحه احراج الله يلطف بهم الكبار والله يحزنوا
......
رتوله :26: هلا والله ودوم الضحكه والعفو حبيبتي
.............
أم تالين Oهههههههههههههههههههه
والله موقف تضحك
انا بحكيلكم قصص خالتي مع ولدها الله يحفظه
الحين هي حامل فالولد مرره فرحان انه بيجيهم اخ فمره من المرات سال امه وقال لها ماما انتي كيف صار في بطنك نونو انحرجت خالتي
قامت قالت له اخذت حبوب وبعدين صار في بطني نونو المهم وشوي الا تروح عند اهل زوجها ولقت اخو زوجها عند باب البيت قام قال ولدها لعمه انا باخذ حبوب قال له العم ليه قال الولد علشان يصير في بطني نونو زي ماما عاد خالتي تقول انا انحرجت منه واسحب ولدي وادخل عند ام زوجي ولا اسمع الا ضحك اخو زوجي ههههههههههههههههههههه
الموقف الثاني
مره ارسلت ولدها عند جارتها السوريه تبي منها شغله فتحت الباب وعطت الولد الشغله وقالت له (كيف مامات منيحه) قال لا ماما اسمها نوره ما اسمها مليحه هههههههههههههههه
الموقف الثالث تقول انها مره راحت عند زوجه صديق زوجها المهم خالتي قاعده تسولف مع المره وتحكي لها قصه تقول شوي الا ينقز ولدي ويقول لي كذااااابه والله انك كذااابه تقول عاد انا دوري وجهي هذاك الوقت والله تفشلت مع الحرمه مع انها تحلف انها ماقالت شي كذب بس ولدها الله يهديه
هههههههههههههههههههههه
يووووووووووووووه احراج هما يموتوا ويعرفوا كيف يجي النونو انا مره ولدي كنت جالسه اخذ حبوب منع الحمل وقال ليه تاخذي هذي قلت عشان مااحمل قال حرام ماتخافي من الله واذا هو بيحط بطنكي بيحطه حتى لو اخذتي ماشاء الله عليه سكتني
اما قوله انها كذابه قووووووووووويه وقسما بالله صارت لي مره من بنتي وجهي صار علبة الوان بس اشوى قدام خواتي وانا احلف اني صادقه وهي مصره الحيوانه احرجتني واخواتي زادو الطين بله قالو احنا مصدقينها قهروني :44:
مواقفكم تهبل
اذا تذكرت موقف كتبته
بس موقف صدر ماما جاء خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قطع بطني ضحك
والا الي يقول بابا يسوي نفسه نايم هههههههههههههههههههههههههههه
والمسكينه الي في الباص صارت اضحوكه خخخخخخخخخخخخخخ
الله يسعدكم كملو لايوقف
اذا تذكرت موقف كتبته
بس موقف صدر ماما جاء خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قطع بطني ضحك
والا الي يقول بابا يسوي نفسه نايم هههههههههههههههههههههههههههه
والمسكينه الي في الباص صارت اضحوكه خخخخخخخخخخخخخخ
الله يسعدكم كملو لايوقف
امـ وليد
•
هلا بام شوق واشتياق >>>بس انتبهي ياوخيتي ترى الشوق قتال خخخخخخ وابشري لعيونك كل ماتذكرت شيء باكتبه ......
هذا ياطويلات العمر ولد اختي بالابتدائي سألهم المدرس مين ابوه متوفي الظاهر بيصرفو لهم فلوس فقام قال انا ولسوء حظه انه المدرس يعرف ابوه فقال له المدرس والله انت اللي ميت من زمان وراح دق على زوج اختي وقال له وش مسوي بالولد بايعك انحرج زوج اختي مره وراح لولده قال يالكلب تموتني على شان الف ريال ههههه
ومره ولدي الله يحفظه ابوه كان يشوف التلفزيون ومتأثر بالفلم وانا حامل وقتها ومالي خلق المهم الا ولدي ياخذ الريموت ويجي ابوه من ورى ويخبطه على جبهته ابوه كان متسدح على الارض وياحرا م قلب على بطنه وصار فتره حاط راسه بالارض وانا من الضحك بس انتفض وكاتمه الضحكه والدموع اربع اربع اخر شي طلعته وشردت بالولد برى الغرفه خفت انفجر من الضحك واولد خخخخخ
ومره كمان نفس الولد سبحان الله مبهدل ابوه ويكيف اذا ابوه نايم يجي يلبسه خواتمي ولبسه هامه حقت اخته وهو ولا هنا هههههههههه
ومره ابوه قال باروح احلق قال ليه هو انت فيك شعر اصلا ههههههه تحطيم
هذا ياطويلات العمر ولد اختي بالابتدائي سألهم المدرس مين ابوه متوفي الظاهر بيصرفو لهم فلوس فقام قال انا ولسوء حظه انه المدرس يعرف ابوه فقال له المدرس والله انت اللي ميت من زمان وراح دق على زوج اختي وقال له وش مسوي بالولد بايعك انحرج زوج اختي مره وراح لولده قال يالكلب تموتني على شان الف ريال ههههه
ومره ولدي الله يحفظه ابوه كان يشوف التلفزيون ومتأثر بالفلم وانا حامل وقتها ومالي خلق المهم الا ولدي ياخذ الريموت ويجي ابوه من ورى ويخبطه على جبهته ابوه كان متسدح على الارض وياحرا م قلب على بطنه وصار فتره حاط راسه بالارض وانا من الضحك بس انتفض وكاتمه الضحكه والدموع اربع اربع اخر شي طلعته وشردت بالولد برى الغرفه خفت انفجر من الضحك واولد خخخخخ
ومره كمان نفس الولد سبحان الله مبهدل ابوه ويكيف اذا ابوه نايم يجي يلبسه خواتمي ولبسه هامه حقت اخته وهو ولا هنا هههههههههه
ومره ابوه قال باروح احلق قال ليه هو انت فيك شعر اصلا ههههههه تحطيم
الصفحة الأخيرة
وشكر خااص لصاحبه الموضوع