ام القمرين
ام القمرين
اجل لو سمعتو قصتي ويش بتقلون 00 المهم يا عسولات المنتدى كنت في بيتي في الطابق الثاني
وكنت اتكلم مع زوجت اخوي والله والعلوم اتغيرت سار لون السماء برتقالي والله يا بنات ما انسى ذاك اليوم
المهم وجا مطر عمر امي ما شفت زية مطر كثييييييييييييييييييف بكل معنى الكلمة 00 لا وشوفو من خبالتي اروح
عند الطاقة 00 الشباك 00 النافذة بكل الهجات عشان تعرفون خخخخخخخخخخخخخخخ المهم واقول لزوجت اخوي
يووووووووووووووووووووووة يا فلانة والله لو نزلتي ايدك ما تنشاف من كثافة المطر قالت يا بنت لا يكون طرنيدو
يعني ترنيدو ههههههههه قلت لا تخوفيني قالت ابعدي عن الشباك لا يجيك شي وروحي وخذي بنتك واقعدي وسط البانيو في الحمام عشان لا سار شي
لا قدر الله تكوني في امان 00 والله والا بالاتصال الثاني الا وهي جارتي تقلي يا فلانة سامعة الانذارات قلت لا قالت
اقول اركضي وشوفيلك مكان امن قلت فين اروح وانا ابكي شوي وينقطع الاتصال مع جارتي وزوجت اخوي 00
وسارت اختكم رايحة جاية ويارب يارب يارب وابكي وابو الشباب في الجامعة والله بنات اسمع طقطقة خشب بيتي
واروح في زاوية بيتي من عند المطبخ >>>>> انت وجهك يعني بعرفون بيتك خخخخخخخ 00 اقلكم بالتفصيل عشان تعيشون معاي قصة ام القمرين صح 00 المهم والله واغطي راسي ويارب دخيلتك ويارب دخيلتك جنيت وشوي احس الدنيا توقف فيها كل شي 00 وبعد نصف ساعة تقريبا جاء روح ألبي 00 قلت انت بخير قال الحمد الله تخارجنا على خير جانا الأفندي ونحنا في الجامعة فخرجونا على البيسمند حق الجامعة هو يتكلم وانا عيوني اربع اربع هي كبيرة زادت اكبر 00 انت بخير قلت ها الحمد الله ويقول والله لو تشوفين الداون تاون كيف راحت يا لطيف ولا في السكن حقنا كم بلكونه طاحت وانا من خبالتي قلت وبلكونتنا ههههههههههههههه والله عز الدلاااااخة وهذا كلة وبس رياحة وصلت عندي لو كان هو مدري ايش اسوي 00 يعني حوسة بس ربكم ستر وجارتي يا عمري عليها دخلت عليها الموية وحاستها لان بيتها هاوس وجت عندي هي وزجها وبنتها قعدو عندنا عبال ما صلحو بيتهم00 الرجال تحت وانا وهي فوق بس ما احلها من اوقات قضيناها قلت يا فلانه ليتة اجي ثاني مرة عشان تجيني قالت اقول يا ريتك تسكوتين يا ام البلكونة انذلة تعايرني خخخخخخخخخخخخخخخخخ وهذه قصتي مع الطرونيدو وسلامتكم من كل شر 000000000
zina
zina
والله انك عسل يا ام القمرين ضحكتيني بقراء وبضحك اكيد عمتي فكرتني مجنونة
بس حمدلله على السلامة ما تشوفي شر انشاءالله :27:
أزاهير اللقاء
احنا فيها يابنات
ياربيه اليوم الصبح طلعت بولدي انتظر الباص الا الحالة ماهيب اللي انا خابرة
الطيارات فوق روسنا وباصات المدرسة اللي جنبنا ما تحركت والبزران ما اشوفهم
وش السالفة الا ذيك السنافية في الجيب حقها سيارتها يعني تقولي مافيه مدرسة
قلت ليه قالت فيضان يالهوي ماشفت الاخبار المحلية من رعبتي على بنتي
بسم الله عليها يادي الكسوف بس اشوى فيه ثنتين من المدرسة اللي قبالتي
مثلي واشوف الاخبار الا مدينتنا منكوبة والناس تدهر ويعبون في الاكياس
وبعدين نبهني ولدي ابو حفاظة ان الباك يارد فيه مويه
جاء السيل ووووووووووواااو وينك يالثمامة
والحين كل شوي يزيد والدور الارضي حقنا زي البيسمنت عاد الله يستر
وينك يافتاة سورية خابرتك حولنا
خلوني ارد قبل لاتكثر المويه

عيوش تسلمين يا الغالية وبعدين سيارة الاسعاف اخبرها تسعف وراك خايفة
عليها
دريم وينك شكلك على اسمك انت بالثمامة
المحسنة ايه والله الله يحلل رعودنا اثرها حبيبة
ام تامر ياربي يخليلك ابنك شو ذكي
فتاة سوريا
لساتك بتحبي الرعد بعد البارح وكيفك مع الفلد نق
غدو تبين شوية رعد يازين رعد السعودية
ام القمرين صارت قصتي ولا شئ عندك الله يحفظك

زينة زين اننا اسعدناك
الأستبرق
الأستبرق
Dream22
Dream22
هههههههههههههههههههه
الله يغربل إبليسكم
هذا من دعوات المسلمين على الامريكان واحنا الله يستر علينا