$el.classList.remove('shaking'), 820))"
x-transition:enter="ease-out duration-300"
x-transition:enter-start="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-transition:enter-end="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave="ease-in duration-200"
x-transition:leave-start="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave-end="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-bind:class="modalWidth"
class="inline-block w-full align-bottom bg-white dark:bg-neutral-900 rounded-lg text-right overflow-hidden shadow-xl transform transition-all sm:my-8 sm:align-middle sm:w-full"
id="modal-container"
>
وخصوصا اني ستخدمت الكلوميد الشهر اللي فات ومافادني والحين عطتني الدكتوره أبر تقوي المبايض وخايفه جدا يتكرر نفس اللي حصل الشهر اللي فات وبرضو مايحصل حمل ..
لما سئلت الدكتوره وقلتلها ممكن يكون معاي هرمون الحليب مرتفع اكتفت بسؤالي هل تحسي بثقل في صدرك وألم ؟؟؟قلتلها لا قالت كويس هذي اشاره كويسه انه هرمون الحليب مش مرتفع .. بس مازلت قلقانه وخايفه ..ارجوك طمنيني يادكتوره هل ارتفاع هرمون الحليب يحب ان يصاحبه الم في ثدي وثقل ؟؟؟ ولا مش شرط ؟؟؟