في رحاب القران
السلام عليكم

دكتورة انا في الاسبوع 24 يوم الاربعاء حسيت بثقل اسفل البطن وبدت عندي تقلصات زي الدورة بالبطن والم بالظهر
واحس بتعب وضغط في في اسفل المهبل هل هذه علامات نزول الطفل او علامات نزول المشيمة اوتقدمها ولم يصاحب ذلك نزول دم لكن بينزل عندي افرازت كثيفة بيضاء وانتي بكرامة
ارجو ان تطمنيني وشكرا
nadoo77
nadoo77 •
ارجو افادتى يا دكتوره لانى قلقانه جدا من تاثير الميكرويف على الحامل لانى فى الشهر السابع من الحمل و اقوم باستخدامه كثيرااا فهل له تاثير فعلا على الجهاز العصبى للجنين؟
whiteangle
whiteangle •
عزيزتى هذة حبوب مركبة تبدء اول يوم من الدورة ولانها تحتوى 28 قرص فلا يتم اخذ راحة بين كل شريطين والافضل ان تؤخذ فى موعد ثابت يوميا واعراضها الجانبية مثل كل حبوب منع الحمل المركبة وستجديها فى موضوعى عن الحبوب المركبة لمنع الحمل وتاثيرها على الجسم يختلف من سيدة الى اخرى ولا يظهر الا بعد الاستخدام ولا تؤخذ الا بوصفة طبية حفظك الله من كل سوء
عزيزتى هذة حبوب مركبة تبدء اول يوم من الدورة ولانها تحتوى 28 قرص فلا يتم اخذ راحة بين كل شريطين...
دكتورة ماقلتيليش
اعمل ايه انا دلوقتى ف ايام الدورة ولكن هذا ثالث اسبوع لى من بدايه الحبوب
وانا لم اخذ الحبوب بعد الدورة مباشره هذا اول شهر لى فى الحبوب
الممرضه قالت لى حتى بعد انتهااء الدورة ولو كنت انا فى السبوع الرابع فى الحبوب اى فى الحبوب ذات اللون البنى اكمل العبوة عادى ولكنى اخاف يحصل حمل لانى اعرف انه الحبوب البنيه خاليه منالهرمون
فماذا تنصحينى ابدا بعد الدوره عبوة حبوب جديده ؟؟؟؟؟؟
ولا اكمل عادى
وانا دورتى فى العاده كانت كل 35 يوم فهل عادى اكمل بهذه الحبوب
وانا الان مرضع وبنتى عمرها 19 شهر تفتكرى الحبوب عادى اكملها ماتاثر على البنت
وكنت قرات فى موضوع حضرتك عن الحبوب المركبه ان بعض الحبوب ممكن تسبب لبعض النساء زياده واخريات تنحفهن ولنا كنت استخدم حقن الديبوبروفيرا وسببت لى نحافه هل تعتقدى ان هذه الحبوب المركبه اللى اخدها الان ممكن تسبب لى نحافه لانى نحيفه جدا
اسفه على الاطاله وعلى كثره الاسئله ولكنى فى غربه ومش عارفه افهم من الدكاتره ودايما يخلبطونى
جزاكى الله خير
$دلع مودي$
$دلع مودي$ •
انا استخدم جينيرا في موعدها الساعه 11 ليلا ومنتظمه عليها
وامس اخذتها متأخره ب 4 ساعات يعني الساعه 3 صباحا
واليوم حدث جماع في العصر الساعه5 عصرا يعني صار جماع بعد 14 ساعه من تناولي الحبه
مادري هل التأخير ممكن يسبب حدوث حمل ؟
{{""لــــــو ل""}}
مرحبا دكتورة
انا توي منزلة موضوع بس بسألك هنا يمكن تردين علي بسرعة
دكتورة انا مو في السعودية وماني عارفة دكتورات هنا
انا استخدم حبوب مارفيلون لي 3 شهور
لكن لي كم يوم وانا احس بحكة شدييييدة من اسفل
في البداية كان مجرد حرقة واحمرار لكن الان تحول الى حكة

هل السبب من الحبوب ؟
لاني لم استخدم مواد منظفةاو معطرة وحريصة على ملابسي الداخلية

اررجوك دكتورة اريد الجواب
والحل المؤقت الى ان اجد دكتورة مناسبة