مرحبا بنوتات شحالكم حبيباتي اول شي كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك وعساكم من عواده
بنات انا عندي فكره طبعا انا شفت رأي بعض البنات في هذي الفكرة ونالت بالقبول منهم وهي اننا نسوي اهي موبمسابقه بس تعتبر مذكرات عن السمنه وعن المواقف المحرجه اللي اتفشلنا بسببها وتكون هذي الاسباب دافع للبنات انهم يتشجعون ومنها نسولف ونضحك شرايكم واعتبر هذا شي جيد لاني جربته فانا اكتب مذكراتي بورقه كنت كل مااتعرض لموقف اكتبه ويكون حافز اني اغير من شكلي السمين واحاول ان اغيض هالشخص طبعا محاولاتي بائت بالفشل لالالالاتخافون موفشل بس كان ينقصها تشجيع منكم وانا علشان جذيه اريد اتشجع وياكم تكفون بنات قولولي عن الفكره اذا عجبتكم اولا؟ :27:

شوكلاته جالاكسي @shoklath_galaksy
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

أهنيك على هذا الموضوع :icon28: ........
ماشاء الله روووعـ :D ــه ....... بس خليني أتذكر المواقف وأرد إنشاء الله <<<من كثر المواقف ما تتذكر :confused- ...
أنا ما صارلي موقف عن جسمي لان وزني 58 بس أبي أنحف زياده علشاني أدري إني راح أسمن في المسقبل ودي أوصل 55 ..
بنات ترون الشغل والكرف والله ينحف :3_2_8v:
ماشاء الله روووعـ :D ــه ....... بس خليني أتذكر المواقف وأرد إنشاء الله <<<من كثر المواقف ما تتذكر :confused- ...
أنا ما صارلي موقف عن جسمي لان وزني 58 بس أبي أنحف زياده علشاني أدري إني راح أسمن في المسقبل ودي أوصل 55 ..
بنات ترون الشغل والكرف والله ينحف :3_2_8v:

El_Wafaa
•
شوكلاته جالاكسي
الفكره حلوه ويعطيج الف عافية
وطبعاا الموقف إلى كل إلى مثلى يمرون فيه
هووو لما اكون بالسوق وتعجبنى بدله او اي لبس واخذ اكبر مقاس ... واروح اقيس وفرحانه لاكن كالعاده
" ما يكون مقاسى " لازم يكون ضيق):
الفكره حلوه ويعطيج الف عافية
وطبعاا الموقف إلى كل إلى مثلى يمرون فيه
هووو لما اكون بالسوق وتعجبنى بدله او اي لبس واخذ اكبر مقاس ... واروح اقيس وفرحانه لاكن كالعاده
" ما يكون مقاسى " لازم يكون ضيق):

dodyia
•
هلا و الله .. خوش فكرة أنا معاكم .. لحظة أنا بقول لكم موقف .. و كل يوم بقول واحد عشان ما تملون مني و من قرقتي لوووول .. لأني لو أبدي ما راح أخلص ..
خل أقول لكم موقف صار لي من شهر تقريبا .. أنا مرت فيني فترة ضعفت وايد .. بعدها متنت مرة ثانية فلما رحت بيت يدي كنت لابسة لبس كنت ألبسه أيام الرشاقة .. و لا طلع ضيق علي و أنا ما أدري .. جان بنت عمي تأشر على بطني و تقول (( انتي حامل ؟)) يعني الكرشة مبينة :( :( .. و بعدين عمتي قالت (( ديريبالج ترى الكرشة بدت تطلع )) طبعا أنا ابتسمت بس من داخلي احترقت .. بس المشكلة رمضان محد يقدر يلتزم .. بس ان شاء الله راح أقدر .. و هالمرة ما فيها رجعة ان شاء الله
خل أقول لكم موقف صار لي من شهر تقريبا .. أنا مرت فيني فترة ضعفت وايد .. بعدها متنت مرة ثانية فلما رحت بيت يدي كنت لابسة لبس كنت ألبسه أيام الرشاقة .. و لا طلع ضيق علي و أنا ما أدري .. جان بنت عمي تأشر على بطني و تقول (( انتي حامل ؟)) يعني الكرشة مبينة :( :( .. و بعدين عمتي قالت (( ديريبالج ترى الكرشة بدت تطلع )) طبعا أنا ابتسمت بس من داخلي احترقت .. بس المشكلة رمضان محد يقدر يلتزم .. بس ان شاء الله راح أقدر .. و هالمرة ما فيها رجعة ان شاء الله

**لينا**
•
انا الموقف اللي يضايقني هو لما اشوف شكلي بالصور :44:
طبعا الصور تبين كل شئ رغم اني متوسطه بس مااحب الصوووووووووووووور
ومشكورة موضوعك يهبببل :27:
طبعا الصور تبين كل شئ رغم اني متوسطه بس مااحب الصوووووووووووووور
ومشكورة موضوعك يهبببل :27:
الصفحة الأخيرة
خوش فكره