ahahah75

ahahah75 @ahahah75

عضوة فعالة

موضوع خاص بالبنات

الأمومة والطفل

عفوا راح اسال عن موضوع حساس شوي ..


بنتي عمرها سبع سنين من سنه او سنتين يمكن بديت الاحظ لو تركتها تنام لوحدها وماكنت جنبها الاقيها متغطيه باللحاف ومره رفعته لقيت يدينها تحت ملابسها الداخليه طبعا قلتلها لا ماتحطين يدك هناك ابدا ابدا يصير فيك جرح كبير وخوفتها من هالشي بس مقهوره مررره ابي اعرف السبب ليه تسوي كذا وهل هالشي معناته ان بنتس ممكن تكون تعرضت لتحرش !!!! هل هالشي طبيعي والا لا ؟؟؟ ابي نصيحتكم !!! انا صرت اكون معها في الغرفه اذا جت تنام واراقبها بدون ماتحس عشان ماتسوي هالحركه بس والله تعبت وش الحل ؟؟؟؟
4
754

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ahahah75
ahahah75
ليش ولا رد !!!!!
حرم عبدالوهاب
حرم عبدالوهاب
طبيعي اغلب البنات كذا هالمنطقه فيها احساس سبحان الله .. لكن لازم تعرف ان هذا الشي عيب وسوي نفسك ارتعتي يوم شفتيها وصارخي قولي عيب تسوين زي كذا .. وربي نهانا عن هذا الشي ... وقبل النوم اذكري الله ... واقري المعوذات ونامي وعوديها انك تشغلي لها قرآن بصوت خاشع تنام عليه ... لان هذا الشي ترى هو طبيعي لكن مفروض تمتنع قدر الامكان لان هو العاده السريه اللي نهانا الاسلام عنها ..
ahahah75
ahahah75
ربي يسعدك يااختي ريحتيني شوي وبسوي اللي قلتي عليه ..
سهم في الخير
سهم في الخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسئل الله العلي القدير أن يحفظ لك بنتك ويجعلها قرة عينك وينشأها النشأ المبارك وينبتاها النبات الحسن


اختي
الأمر طبيعي جداً وليس له أي علاقة بتعرضها للتحرش " لا قدر الله " ، مع التنبه لخطر هذا الأمر ومتابعة أحوالها في المدرسة وعند زيارة الأقارب وأثناء التجمعات مع الأطفال الأخرين وبخاصة إذا كان هناك أطفال أكبر منها سناً .


أولاً لا تبالغي في ردة فعلك تجاه هذا الأمر ، لأنه قد تنبهينها لشيء هي غافلة عنه ومثل ما يقال " كل ممنوع مرغوب" فتبدأ بالإستكشاف الذاتي
ثانياً أنتبهي لسبب الحقيقي وأبحثي عن المشكلة الحقيقية ، قد تشعر بحكة مثلاً بسبب فطريات أو غيره قد تكون الملابس ضيقة فتتسبب لها بتسلخات " حفاء" أو تعرق فيسبب لها طفح أو غير ذلك ، وهنا تجدر الإشارة إلى ضرورة الإهتمام بالملابس الداخلية من جهة نظافتها وشطفها جيداً بالماء لضمان عدم بقاء أثر للصابون ومواد النظافة عليها وكذلك تعريضها لأشعة الشمس للتخلص من البكتريا وإستبدالها بالجديدة كل فترة وأن تكون مناسبة من ناحية المقاس لأن لمواكبة النمو في هذا السن الذي يتطلب معه التغير بسرعة .

ثالثاً أنتبهي لها أثناء تواجدها في الحمام فقد تكون اكتشفت المنطقة أثناء الإستنجاء فلا تجعليها تمكث وقتاً أطول من اللازم هناك ولا يكون دفع الماء في الشطاف أكثر من اللازم فتشعر معه بتأثر ما ينتهي بإستكشاف المنطقة.
رابعاً حاولي أن لا تتوجه للفراش إلى وهي ترغب في النوم بشدة ناعسة تماماً حتى لا يكون لديها متسع من الوقت للتفكير أو البحث عن التسلية وعند الإستيقاظ لا تتركيها تمكث على الفراش لأن المثانة في هذا الوقت تكون ممتلئة فيسبب ذلك بعض التقلطات في المنطقة مما يأثر عليها فتبدأ في تحسس المنطقة .
خامساً عند نصحك وتوجيهك لها بخطورة اللعب بهذه المنطقة أظهري خوفك عليها وحبك لها بدون تعنيف أو تهديد مطلق يولد العناد ويثير الفضول .


مع دعواتي لك بالسعادة وراحة البال وصلاح الذرية .