سالفتي غير
•
هااااااااي انا اليوم مشيت ساعه ونص والحمدلله
سالفتي غير :
هااااااااي انا اليوم مشيت ساعه ونص والحمدللههااااااااي انا اليوم مشيت ساعه ونص والحمدلله
هاااااااااااااي بنات كيفكم مع المركب ترى هانت انت بس أستمرو وأنا كمان لازم أستمر ونودع اللحم المتراكم والمبظبظ من كل مكان:hahaha: يع كلمة مالها داعي بس علشان نتشجع :26: :26:
دبدوبة حلوه :
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
مرحبا جونسره
مافي تعب ولا شي حبيبتي
روحي على ( لوحة التحكم ) ثم روحي ( تعديل التوقيع ) ونسخي الرابط اللي ارسلته لج وحطي اوكي .
واذا بغيتي تغيرين الوزن ضغطي على نفس صورة التوقيع اللي عندج وبدخلين للموقع وغيري الوزن
اتمنى انج فهمتيني :)
مافي تعب ولا شي حبيبتي
روحي على ( لوحة التحكم ) ثم روحي ( تعديل التوقيع ) ونسخي الرابط اللي ارسلته لج وحطي اوكي .
واذا بغيتي تغيرين الوزن ضغطي على نفس صورة التوقيع اللي عندج وبدخلين للموقع وغيري الوزن
اتمنى انج فهمتيني :)
دبدوبة حلوه :
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
اب
بــاتشي
•
سالفتي غير :
هلا مدام ماما .. الحمدلله علـــى سلامتك ياقلبي .. وكويس ماتخنتي هنـــاكهلا مدام ماما .. الحمدلله علـــى سلامتك ياقلبي .. وكويس ماتخنتي هنـــاك
:26: :26: :26:
دبدوبة حلوة انا نفس وزنك بالضبط ...وطولي 163 راح ابد معاك بالرجيم من الوم بس مو الريجيم المركب راح ابدا بريجيم شوربة الملفوف... والله ينحف الجمع بصحة وعافية..
دبدوبة حلوة انا نفس وزنك بالضبط ...وطولي 163 راح ابد معاك بالرجيم من الوم بس مو الريجيم المركب راح ابدا بريجيم شوربة الملفوف... والله ينحف الجمع بصحة وعافية..
الصفحة الأخيرة