بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب
اليوم السبت
تاريخ : 30/1/1428 هـ
17/2/2007 م
الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام
طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09:
وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662
مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت
الله يعين ويثبتناااااااا يارب
وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب
اليوم السبت
تاريخ : 30/1/1428 هـ
...
ماشا الله عليك الله يقويك بس كم نزلتي على السويسري ؟
يمكن ماتنزلين كثير عشان الدورة
عنديلك اقتراح ليش ماتعيدين الريجيم المركب يعني ريحي وقت الدورة بعدين عيدي المركب مرة ثانية
بما انك جربتيه وعرفتي كل اسراره
واتوقع النزول البطيء احسن مايرجع الوزن بعده بسرعه زي النزول السريع
بالتوفيق