nirvana7

nirvana7 @nirvana7

عضوة جديدة

موضوع هام لكل من يهمه الامر..

المنزل والديكور

مساء الخير.
اود الاستفسار عن مراحل اكساء المنزل ان كان لا يزال على الهيكل..اي ما هي المراحل الواجب تنفيذها تدريجيا؟؟
هل هي تركيب الصحية و تمديد الكهرباء..او البدء بديكورات لجبصين على الاسقف ...يرجى ممن لديه معلومات ان لا يبخل علينا لاهمية الموضوع ...باعتبار ان اغلبنا يقوم ببناء منزله و اكساءه وهو لا يزال على الهيكل..
لو سمحتم اعطائنا المراحل بشكل تدريجي لمن يملك هذه المعلومات و مشكورين سلف.
الف شكر :26:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اسدي
ام اسدي
اب
&الماس&
&الماس&
ياليتك تتكلمين عامي اذا كنتي من ربعنا
عزيزتي لابد ان تبدئي بالتمديدات الكهربائيه والصحيه ثم تلييس البيت بالاسمنت من الداخل والخارج اذا كنتم سوف تصبغون البيت اما اذا كنتم سوف تضعون حجر فلا تليسون الخارج( تعبت من الفصحى اللي الله اعلم بها) ثم مرحلة العزل المائي والحراري للسطح المنزل ودورات المياه في الدور العلوي ثم الاسقف الجبسيه ثم السيراميك ثم صبغ البيت ثم التركيبات الاخيره من شبابيك وابواب ومفاتيح المصابيح والمصابيح والادوات الصحيه ....الخ الخ.
اجمل ايامي18
اجمل ايامي18
فوق
nirvana7
nirvana7
فوق
فوق
مساء الخير...
حبيبتي &الماس& مشكورة الف الف مررة ...بعرف اني تععبتك بالكتابة فصحى ....بس والله خفت ما حدا يفهم عليي شوبدي....بس ما شالله عليكي معلوماتك حلوة و اكيد رح تنفعني...انا من سوريا ...خفت ما تنفهم لهجتي منيح...
بكل الاحوال اكيد الشي اللي عطيتيني ياه رح سجلو عندي و بلش *****الله بالخطوات اللي قلتي عليها بالترتيب لاني بصراحة كنت ضايعة و مو عرفانة من وين بدي ابدأ...واذا عندك اي مقترحات تانية بكون الك من الشاكرين...و الصبايا اللي مروا على موضوعي كمان مشكورات و ما ننحرم من نصايحكم باذن الله...
مشكورين سلف و حبيبتي &الماس& برجع بشكرك مرة تانية ...ما قصرتي..:26:
&الماس&
&الماس&
كيف مانفهم عليك ياعيب الشوم , باب الحاره خلانا سوريين خالصين تؤبري البي.
العفو عزيزتي فيه موقع جدا رائع راح يخدمك كثير موقع شبكة المهندس فيه المهندس ماجد المحيميد كاتب مواضيع عن العمار والبناء من الالف الى الياء لايفوتك اشترك بالمنتدى واستفيدي وادعي لي.