موضوع يهم كل وحدة فينا . ادخلوا صدقوني ما راح تندمون .و راح تدعوا لي

المكياج والعطور

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :
عزيزاتي بنات حواء اللي أنا أحبهم جدا جدا جدا :biggrinlo .
هذا ملف للعرائس و لجميع البنات المقبلات على الزواج ( و ألف مبروك وبارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما بخير ) :icon28:
و اتمنى من الله عز وجل أن تستفيد كل واحدة منكم و أن يضع هذا العمل في ميزان حسانتي يا رب .و اذا أي وحدة عندها أي سؤال أنا حاضرة و من عيوني أجاوبها و اذا حصل أي تأخير في الرد راح يكون بسبب أحوالي الصحية المتردية هذه الأيام ( الحمدلله ) و لكن أعد كل واحدة باذن الله اني أجاوبها قدر المستطاع . و أتمنى من كل واحدة قرأت موضوعي أو استفادت منه أن تدعو لي بالشفاء.
و الحين ندخل للموضوع . أعرف يا بنات انه في بنات كثير مساكين لما يكونون مقبلين على الزواج ما عندهم خلفية عن الأغراض اللي يبونها للجهاز من ( عطور ، مكياج ، مستحضرات عناية بالبشرة و غيرها كثير...... ) و يكونون محتارين :( و انا اليوم حاولت اني أعمل ملف لكل ما تحتاجه العروس للجهاز و اتمنى اني ما نسيت أي شيء. و ها الله ها الله بالمشاركات السنعة و بالصور ( لأني أموت بالصور ):42: عشان غيرنا يستفيد :)

أولا : مستحضرات العناية بالفم و الأسنان :biggrin2: :

115960

أهم شيء طبعا يا بنات الاهتمام بالفم و الأسنان لأنها بصراحة مكن تنفر الشخص الثاني فيك :09: و تنظيف الفم يأتي أولا من خلال استعمال الخيط لتنظيف ما بين الأسنان و بعدين يأتي دور فرشاة الأسنان و المعجون اللي له ريحة حلوة و في نفس الوقت فيه نسبة فلورايد معقولة عشان يعمل بصورة صحيحة في تنظيف الأسنان و يأتي أخيرا دور غسول الفم بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة و يستعمل كغرغرة أو مضمضة لمدة 3 دقائق . و اذا داومت على اتباع هذا الروتين صدقيني راح ترتاحين من مشاكل الأسنان و ريحة الفم المزعجة و بلاويها. و في الصورة أنا حاطة ( معجون سيجنال بخلاصة المسواك و ريحته حلوة و قوية ، فرشاة كهربائية من ( oral b ) ، غسول للفم من كولجيت ، و خيط التنظيف من ( oral b ) ) و أنا بصراحة مرتاحة على هذي الأنواع اللي بالصورة .

ثانيا : مستحضرات العناية بالجسم و الشعر :

115961

في الصورة أنا حاطة شامبو وبلسم من ( victoria"s secret ) للشعر المصبوغ و ريحته حلوة كثير و شامبو للجسم بريحة التوت و الثاني شامبو للجسم من ( dior addict ) و ريحته حلوة كمان . و في الصورة كمان زيت الأطفال للجسم و هذا تحطينه بعد الاستحمام و تدلكين بشرتك بهذا الزيت و بعدين ترشين ماي على جسمك و بعدين تجففين نفسك بالفوطة و راح تحسين بنعومة بشرتك. و الأخير عبارة عن غسول للمنطة الحساسة و بصراحة ممتاز و يناسب البنات اللي عندهم حساسية في المنطقة الحساسة.


115962

العلبة الوردية في الصورة عبارة عن فوط صحية للاستعمال اليومي و هي ممتازة جدا لكل واحدة منا و خاصة للبنات اللي يعانون من زيادة الافرازات . و الثاني عبارة عن غسول للمنطقة الحساسة و سبق اني ذكرته في الصورة السابقة.

تابع..........................................
195
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت السلطان999
بنت السلطان999
يعطيك الف عافية والله يشفيك انشاالله
klimons
klimons
موضوعك قمه في الروعه
ربي يشفيك ويعافيك مما انتي فيه ويجزاك الف خير
BINTalnoor
BINTalnoor
الله على المواضيع اللي تشرح القلب والله يعطيك الف عافيه يا حبيبتي وتكملين لنا الموضوع انا متزوجه بس احب احس دايم اني عروس ومتجدده عشان كذا راح اتابع الموضع وراح اشارك
انين النبض
انين النبض
ربي يشفيك ويعافيك
وجزاك الله كل خير
ميثه الحلوة
ميثه الحلوة
رابعا : مستحضرات التشقير ( تشقير الوجه و الجسم ) :

116076

هذا المستحضرين يستعملون لتشقير الوجه و الجسم واحد منهم من ( sally hansen ) و الثاني من ( boots ) و بصراحة اثنينتهم ممتازين و ما يسببون احمرار أو حساسية للبشرة بشرط اتباع طريقة الخلط و الكمية المذكورة على العلبة . و نصيحة يا بنات انكم ما تشلون شعر الوجه بالخيط أو الحلاوة ( السكر مع الليمون ) . و أفضل شيء هو تشقير الشعر لأن ازالة شعر الوجه بالخيط أو الحلاوة يسبب تهيج للبشرة واحمرارها و ظهور الحبوب اللي صعب انها تروح. و أفضل شيء هو ازالة الشعر الدائم بالليزر أو ال ( سوفت لايت ) و طبعا أفضل مكان لعمل الليزر و ال ( سوفت لايت ) هو العيادات الطبية و عمركم لا تروحوا مراكز التجميل لأنها مش من اختصاصها هذي الأمور و ممكن يعملون لكم حروقات في الجلد بسبب عدم الخبرة الكافية في هذي الأمور.

خامسا : مجموعة مستحضرات ازالة الشعر :

116077

هذي مجموعة من أدوات ازالة الشعر و مهم جدا كل وحدة يكون عندها .في الصورة راح تلاحظون جهاز ( بروان ) و بصراحة ممتاز و فيه نظام نزع الشعر من الجذور و نظام ازلة الشعر بالحلاقة ( يعني من غير نزع الشعر من الجذر ) ز في الصورة راح تلاحظون شيء يشبه المقص و هذا يسمى ( مقص الحف ) و أنا اشتريته من المنتدى و بصراحة ينفع في الحالات الطارئة أو لما تكونين تعبانة و ما نك متفيجة تروحين للصالون و ممكن تستعملينه للنزع شعر الوجه أو الجسم و استعماله بسيط و مكتوب على العلبة و يجي معاه الخيط. و الثالث عبارة عن لصقات شمع لازالة الشعر من ( boots ) و بصراحة عملية للسفر و خاصة للعرائس في شهر العسل. و الرابع عبارة عن كريم ازالة الشعر من ( boots ) و حلو و ما يسبب حساسية للجلد و معاه كريم ملطف بزبدة الكاكاو عشان يلطف البشرة بعد ازالة الشعر منها بالكريم.

سادسا : جهاز تجفيف الشعر :

115966

و هذا عبارة عن مجفف للشعر من ( براون ) و بصراحة ممتاز و كمان عملي للسفر و فيه مجموعة من الفراشي للشعر و كل وحدة فيها لها و ظيفة معينة. و انصح كل عروس انه يكون عندها واحد من هذا الجهاز .

تابع.........................