قصه بالعيد الاضحى جتنا حرمه :angry2:
تقول لنا ان بنتها انخطبت وملكتها بشهر الجاي هجري وزواج بشهر اللي بعد اللي بيجي هـ
اقسم باللله اقسم بالله انها عاديه جدااا جدااا ونحيفه بهزل عصاء ولله انها سمرا وعصاء سبحان لله لا ارداف لا صدر ولا ملامح وجه ولا خددود
وعلى ضعفها فيها طول مخرب عليها لله يعينها يارب
اللهم لك الحمد ياربي خلقتني وانا اشكرك واحمدك لك الفضل ياربي علي
ولله انها حتى صبغ شعرها على لونها وكل شي فيها مو عدل تحسين انها تحوس وتدوس بنفسها ولله يا اني كشخه والبنات بالجامعه ماكليني بعيونهم هذا وانا ماوصلت لوزن مثالي لسع في سبعينات اجل لو اصير مثالي كيف بطلع من الحلاوه انا اللي مزعلني وخلاني اتكلم هنا وابي رئيكم بعقل وبشفافيه ومصداقيه لاحد يحطم ويطلع قل خير او اصمت ,,:11retcher
ندخل في صلب الموضووووووووووع :angry2:
ان امها قالت بنتي انخطبت وخلاص ملكتها بشهر كذااا هجري وزاج بشهر كذااا
انا باركت وفرحنا وشوي نرقص لها ولله لان عادي لسع انا عمري توني باول العشرينات
بس قامت تقول ان بنتي ماتعمل شي بالبيت لانها باخر ترم لها بالجامعه وقدامها زواج بس خلاص غصب عنها راح تبداء مع زوجها وتعلم بنفسها وتضحك (تقصد بكلامها ان بنتي بتستلم بيت من قبل تدريب ولا اعلمها سبحان الخالق )
قلت لها ولله انا واختي دائما قايمين بالبيت قالت لالالالالالالالالالالا
انتم ماتعملون شي لمن امكم كانت موجوده ومش مطلقه ,,,,,,قلنا الا كيف هالكلام ذا ,,,,,قالت بالعكس اشوف امكم تتعب واجد وانتم مطنشين قاعدين ماتعملون شي
انا واختي انصدمنا وش هالوقاحه ليش هالكلام ذا وفي بيتنا وبالعيد بعد وبوجهنا يؤ يؤ :angry2:
هي امي لله يهديها ماتخلينا تحب تستلم كل شي عشان بس ندرس ونجيب معدل وحنا نرتب كل شي قبل مايجي احد او قبل ماتنتبه امي او قبل ماتصحى من النوم لان تحبنا وتمنعنا وماتدري ان كذا لو احد شافنا جالسين بيقول مايعرفون شي رغم ماحد قد شاف بس اكيد الناس بتحسسسسسسس
احترنا معاها ؟!!!!!!!!! صرنا زي الضايعين لاهي خلتنا نطلع قدام الكل ونبيض وجها قدامهم ولا حنا قادرين نترك وهي اللي تقدم كل شي تاخذ الصداره وتنبسط رغم نشارك بكل شي
قلت للحرمه للي جاتنا هي وبناتها قت لها ولله حنا نشتغل وامي معانا بس ماكان واضح لك لان امي للي في الواجهه والصداره والشغل للي ماتشوفينه ظاهر حنا اللي قايمين به
قامت تقول >>,, بس قبل وامكم معاكم ماتحركون ولاتصلحون شي ولا شفتكم ولاتعرفون اي شي صراحه ماتفهممون بشي واضح فيكم وعليكم ,,
اختي طالع لها بنظره حسستها انها وقحه صراحه راحت الحرمه تقووول
قالت يؤؤؤ اعرف انكم الحين انتم للي قايمين بكل شي وانتي ماشاءلله من امكم راحت كل شي عليك وخصوصا ان ابوكم شديد مايمديكم
طيب دامها تعرف وش قصتها ترمي الكلام
ولله يابنات ما اكذب عليكم انا البنت الكبيره والان انا في بدايه العشرينات
ترا انا من المتوسط اصلح فطاير لان ابوي كل مره يبهذل امي ويبهذلنا لازم اشتغل اي شي وتعلمت من المتوسط فطائر جدايل كنت العب وتزبط معي
غير المسلوق وتحظير الخفيف وبالثنوي كل شي اعرفه الا الحلا ماحب اسويه لانه للي بالنت مكرر كلها جبن ونستله وقشطه جالسه ابحث في مواقع الاجنبيه ولقيت شغلات بجربها بس نرجع لموضوعناا
بس كل شي من تراث او جديد زي كودو برست كل شي اعمله من الثنوي
الحين انا بتخرج من الجامعه واكلي ماشاءلله نفسي احط لكم صور منه
شكل وطعم وكل من اكل منه يقول ,, ماشاءلله اكلك لذيذ
او طعم لاكل رهيب او يقولون هالاكله مسكته وهم اهلي اللي يقولون هالكلام غالباا
وترا اصعب شي اهلك يقولونها لانهم متعودين ع طبخك ولان الاهل مابينهم جاملني وجاملك الخ
ابي رئيك طفرت صراحه انا الغلط ولا هي ؟
وش تقصد تجيب سالفه خطبه ثم تجيب سالفه اني واختي مانعرف للبيت ولا لشي لايكون ودها تقول ان بنتها اانخطبت بس احنا لا ولا ماعرفت قامت تلمح وش القصه ؟؟
وتقولها بوجهي مادري تفكر ررضيت بكلمتها لمن قالت ان بعد طلاق تعرفون كل شي وش دراها هي عنا ما شوفها الا بالعيد الاضحى طول السنه وهي بديرتهم ولا هي من اقاربنا ولا شي
ولا من الارحامنا ولا شي
بس يجمعنا اسم العائله من بعيد ولا بينا لاعم ولا عمه ولا خال ولاخاله ولا شي ولاجد ولا جده
وترا قد قالت اني ما اعرف وانا بثاني ثنوي تقول اني ما اعرف لشي عشان اعرف للطبخ
وبنتها بعمري ترا
وهي كبيره مو بزر اقول انها غيرانه ولا ليش محتره وش اللي يقهرها مني ؟؟
دام بنتها بتتخرج بعد ترم وزواجها بعد كم شهر وش اللي يزعلها قام تقول اني واختي مانعرف شي ؟؟
وياليتها قالت انتي لا تجمع انا واختي لو قلنا انها قالت انتي اوك
بقول يمكن انا ما قدمت شي لها عشان تنبسط بس انا واختي زين ماقالت وامك كمان ؟؟
شرايكم ... !!!!!
ابي رئيكم بعقل وبشفافيه ومصداقيه لاحد يحطم ويطلع قل خير او اصمت

Eng.Darino @engdarino
عضوة فعالة
هذا الموضوع مغلق.


Ho00or
•
اهم شي انتي تعرفين خلك واثقة من نفسك ولااحد يهمك
ومرة2 لو احد بيزوركم سوي انتي واختك اي حلى لو بارد
وسوي بيتزا او فطاير عشان الناس تشوف شغلكم وانكم تعرفون وزي مانتشر انكم ماتعرفون حينتشر انكم طباخات وسنعات
ومرة2 لو احد بيزوركم سوي انتي واختك اي حلى لو بارد
وسوي بيتزا او فطاير عشان الناس تشوف شغلكم وانكم تعرفون وزي مانتشر انكم ماتعرفون حينتشر انكم طباخات وسنعات

دلع٢٠١٤
•
حبيبتي دامك واثقه من نفسك خلاص اش عليك من كلامها
بس ماكان في داعي توصفين بنتها بشكل مو كويس حرام تاخذي اثمها استغفري ربك
والله يوفقك بدراستك وماعليك من كلام الناس كثير
وماشالله اكلك حلو ومشهي تسلم يدك
⭐️لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين⭐️
بس ماكان في داعي توصفين بنتها بشكل مو كويس حرام تاخذي اثمها استغفري ربك
والله يوفقك بدراستك وماعليك من كلام الناس كثير
وماشالله اكلك حلو ومشهي تسلم يدك
⭐️لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين⭐️

الصفحة الأخيرة
ولله يابنات اني ادرس بالجامعه ابي معدل اتخرج باخر سنه وانا لو فضيت بسوي حلا من كذا بس
احس انها فشلتني وحسستني اني مو شي واحبطتني اعوذ بالله من شرها