*flowers*
*flowers*
شكرا يا انجل،،بس ماعرفت كيف مجاني وما فتح معايا شي،،
الياقوته 111
الياقوته 111
سجلت بس ماعرفت وين راسي
_يادنيا اعذريني_
سجلت وخلصت وحده ثانيه وماعرفت انقل للوحده الثانيه , شكله بفلوس
angel~jeddah
angel~jeddah
لا كله بلاششششششششششش
(ام الحلوين6)
(ام الحلوين6)
هلا اختي دخلت على الموقع وسجلت المطلوب لاكن رفض يسجل الايميل مدري ليش
يكتب الايميل لاكن تاكيد الايميل يرفض يكتبه مره رافض ,,, ايش اسوي ....؟؟؟؟؟