*flowers*
•
شكرا يا انجل،،بس ماعرفت كيف مجاني وما فتح معايا شي،،
هلا اختي دخلت على الموقع وسجلت المطلوب لاكن رفض يسجل الايميل مدري ليش
يكتب الايميل لاكن تاكيد الايميل يرفض يكتبه مره رافض ,,, ايش اسوي ....؟؟؟؟؟
يكتب الايميل لاكن تاكيد الايميل يرفض يكتبه مره رافض ,,, ايش اسوي ....؟؟؟؟؟
الصفحة الأخيرة