
إنسكابة دمعه
•
مواااقفكم روعه عندي موقف هذا ياطويلات العمر انا احب الشعر الاسود من يوم امي جابتني ولا عمري صبغت ابد ومااقص شعري من ورى بس من قدام يعني مشاء الله طويل بالمررره وكل من شافني قال اصبغي شعرك خواتي وخالاتي غيري اللوك وانا مطنشه ومقتنعه المهم جاء ذاك اليوم وسهرت مع اختي وجلست تقنعني اصبغ شعري بدون مااقصه وانواع الاقناع لان كان عندنا مناسبه ومصممه فستان وشاده حيلي ابي اكشخ فوااافقت وليتني ماوافقت المهم يوم جاء ذاك اليوم العصر واروح للمشغل واول مادخلته اوجعني بطني ماادري ليه المهم توكلت ع الله ووريتهم شعري قالت 1200 ااااه يالقهر احاول احاول مافيه امل تنزل قلت مايخالفه علشان اغير اللوك واختار اللون واجلس ع الكرسي وراحت تخلط واول ماحطت ع شعري شويه بس من الصبغه اقسم بالله يابنات تقول كابه مويه مغليه احاول اصبر عجزت واجلس اركض مع المشغل من الالم وهن وراي انا ادور الحمام ابي اغسل وهن ع بالهم انجنيت ماادري وش المهم سألتهن قلت وين الحمام ابي اغسل قالت اصبري قلت ماراح اصبري اغسليه قالت ماراح ارجع فلوسك قلت ماابي فلوس قالت اصبري اول شي تروحين لرسبشن تفاهمين معهم بعدين اغسله واجلس اصارخ ويرتفع الضغط وادوخ ويغسلونه ويجلسن يحشن فيني يقولن دلع ماتتحمل صبغه وانا والله يابنات يوم رجعت للبيت كل فروة راسي حبوب بيضاء وصديد والا الان اذا غسلت شعري وخلصت احس بحرق واذا لمست فروت راسي احس بقشور كبيره مع ان مافيني قشره ولله الحمد

ساحة ورد
•
صغيرونه اذيه :
ههههههههههههههههههههه وع مره من الحماس رحت المشغل 11 الصباح فتحته انا ومديره المشغل سوا وماجات 2 الظهر الا انا مرتزه بالمكياج والتسريحه الله لايبلانا بسههههههههههههههههههههه وع مره من الحماس رحت المشغل 11 الصباح فتحته انا ومديره المشغل سوا ...
هههههههه تخيلت شكلك من 2 الظهر من الحمااس :3_2_21v:


السلام عليكم
انا موقفي غير عنكم والله اني كل ما ذكرته اموت على حالي من الضحك
المهم يا حوائيات انني لما كنت عروس اتجهزت في مشغل زلما خلصت دقيت على امي عشان تيجي تاخذني لانهم اقلقوني في الدق عشان زفة واهل العريس مستعجلين المهم شوي وتيجي امي وتبوسني وتنزل دموعها وتقول ماشاء الله عليك الحمدلله اني شفتك عروس ويالله بسرعة اخوك ديور السيارة وقربه من الباب عشان تركبي ومتباني ولبستني يانس العروس وهي دموعها صب وتفتح الباب لي ونلاقي السياره ملبقه عند الباب بس استغربت انها مو مزينه مثل ما وعدني اخوي وتفتح امي الباب الخلفي وتركبني
وما شوف الا حرمه جايه طايره من الباب العمارة الي جنب المشغل وعيونها كبر الفنجال والله خفت ليسى امي قاعدة تدخل الفستان واخوي جاي من بعيد وايده على راسه وينادي ويصارخ وانا متاثره من دموع امي ومنفجعة من المرة الي هجمت على امي ومن الرجال الي قاعد في مكان السواق اذا اخوي الي جاي من بعيد ومن يكون الي قاعد قدام وانا فاتحه ثمي الحرمة تصارخ على زوجها من هذي الي ركبتها وانزل وانا ارتجف وامي تتعذر واخوي يتعذر ويقول عيونكن وين ماقلت بس ادق تطلعن والرجال مفتح عيونه ولسان منربط
ويجيب اخوي السياره ويركبني والرجال اخذ مرته ولا سمعت له حس شكله انخلع بقوة ومنصدم وزوجته تقول والله فكرت انه متزوج على الله يهديك ياخاله وامي وقفن دموعها بس والله الموقف مسح رهبت العرس بس اذكر عيون الرجال والحرمه وكيف اخوي يولول اني افرط ضحك
انا موقفي غير عنكم والله اني كل ما ذكرته اموت على حالي من الضحك
المهم يا حوائيات انني لما كنت عروس اتجهزت في مشغل زلما خلصت دقيت على امي عشان تيجي تاخذني لانهم اقلقوني في الدق عشان زفة واهل العريس مستعجلين المهم شوي وتيجي امي وتبوسني وتنزل دموعها وتقول ماشاء الله عليك الحمدلله اني شفتك عروس ويالله بسرعة اخوك ديور السيارة وقربه من الباب عشان تركبي ومتباني ولبستني يانس العروس وهي دموعها صب وتفتح الباب لي ونلاقي السياره ملبقه عند الباب بس استغربت انها مو مزينه مثل ما وعدني اخوي وتفتح امي الباب الخلفي وتركبني
وما شوف الا حرمه جايه طايره من الباب العمارة الي جنب المشغل وعيونها كبر الفنجال والله خفت ليسى امي قاعدة تدخل الفستان واخوي جاي من بعيد وايده على راسه وينادي ويصارخ وانا متاثره من دموع امي ومنفجعة من المرة الي هجمت على امي ومن الرجال الي قاعد في مكان السواق اذا اخوي الي جاي من بعيد ومن يكون الي قاعد قدام وانا فاتحه ثمي الحرمة تصارخ على زوجها من هذي الي ركبتها وانزل وانا ارتجف وامي تتعذر واخوي يتعذر ويقول عيونكن وين ماقلت بس ادق تطلعن والرجال مفتح عيونه ولسان منربط
ويجيب اخوي السياره ويركبني والرجال اخذ مرته ولا سمعت له حس شكله انخلع بقوة ومنصدم وزوجته تقول والله فكرت انه متزوج على الله يهديك ياخاله وامي وقفن دموعها بس والله الموقف مسح رهبت العرس بس اذكر عيون الرجال والحرمه وكيف اخوي يولول اني افرط ضحك

لون حياتك بطاعة :
السلام عليكم انا موقفي غير عنكم والله اني كل ما ذكرته اموت على حالي من الضحك المهم يا حوائيات انني لما كنت عروس اتجهزت في مشغل زلما خلصت دقيت على امي عشان تيجي تاخذني لانهم اقلقوني في الدق عشان زفة واهل العريس مستعجلين المهم شوي وتيجي امي وتبوسني وتنزل دموعها وتقول ماشاء الله عليك الحمدلله اني شفتك عروس ويالله بسرعة اخوك ديور السيارة وقربه من الباب عشان تركبي ومتباني ولبستني يانس العروس وهي دموعها صب وتفتح الباب لي ونلاقي السياره ملبقه عند الباب بس استغربت انها مو مزينه مثل ما وعدني اخوي وتفتح امي الباب الخلفي وتركبني وما شوف الا حرمه جايه طايره من الباب العمارة الي جنب المشغل وعيونها كبر الفنجال والله خفت ليسى امي قاعدة تدخل الفستان واخوي جاي من بعيد وايده على راسه وينادي ويصارخ وانا متاثره من دموع امي ومنفجعة من المرة الي هجمت على امي ومن الرجال الي قاعد في مكان السواق اذا اخوي الي جاي من بعيد ومن يكون الي قاعد قدام وانا فاتحه ثمي الحرمة تصارخ على زوجها من هذي الي ركبتها وانزل وانا ارتجف وامي تتعذر واخوي يتعذر ويقول عيونكن وين ماقلت بس ادق تطلعن والرجال مفتح عيونه ولسان منربط ويجيب اخوي السياره ويركبني والرجال اخذ مرته ولا سمعت له حس شكله انخلع بقوة ومنصدم وزوجته تقول والله فكرت انه متزوج على الله يهديك ياخاله وامي وقفن دموعها بس والله الموقف مسح رهبت العرس بس اذكر عيون الرجال والحرمه وكيف اخوي يولول اني افرط ضحكالسلام عليكم انا موقفي غير عنكم والله اني كل ما ذكرته اموت على حالي من الضحك المهم يا حوائيات...
ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك ههههههههههه ضحكتيني ههههههههههههه
الله يسعدك ههههههههههه ضحكتيني ههههههههههههه
الصفحة الأخيرة