اول مره اكتب موضوع بالحياة الاسرية
لكن والله من القهر اللي بقلبي والله بموت من الضيم والظلم
القصة ومافيها زوجي عنده بنت كبيره 20 سنه قبل سنه او اقل قالت لي ابوي مايحبك كثير قلت عادي قالت انا اعرف اطلع اي واحد من اسمائهم كم مقدار الحب بينهم ماعطيتها وجهه
المهم جت بنتي قبل اربع ايام الا تكتب باوراق وتحسب حسابات المهم قلت لها شنو تسوين قالت ماما احسب كم مقدار الحب بيني انا وصديقتي ومن هالكلام انا قعدت اهاوشها وان هذا من انواع الشعوذه الا ابوها واخوها الكبير داخلين علينا علمت ابوها عليها وقلت اللي علمها اختها الكبيره وانا متأكدة من هذا لانها راحت لهم شوي الا هي راجعة ومعها بيانات عن الاعداد المهم قعدت تحلف وتحلف انه مو اختها اللي معلمتها قلت لها احلفي بالقرآن انه مو هي اللي علمتك والصاااااااااااااااعقة احلفت قدام ابوها واخوها ان اختها مالها دخل تخيلوا قدامي رايحة لها والحين تحلف كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني طلعت انا الكذاااااابه
والصاااااااعقة الثانية اعترفت لي البارح ان صح كلامي وانها كانت خايفة من اخوها يضربها تخيلوااااااااا اصير انا الكذابه قدام زوجي
انا ماهمني بنته همني بنتي ليه تحلف على الكذب وليه تطلعني كذاااابه عشاااان وحدة وقحة ماعندها اسلوب في المعامله تقول تخاف تهاوشها في السيارة لمن يروحون الصباح للمدرسة
عذر اقبح من ذنب
بالله عليكم مو قهر وظلم .... قصدي لما علمت ابوها عليها انه يهاوشها لان اللي تسويه اعتقد من ضمن المحرمات واساسا بنتي صغيره على هالسوالف عمرها 13 سنه
والله يابنات اكتشفت ان الطيب ماله نصيب في هالدنيا ماينحب غير الكذاب المنافق
اللهم اني لا اسالك رد القضاء ولكني اسالك اللطف فيه
شيروا علي شلون اعيد فتح الموضوع لانه خلاص اغلق ولامن اسلوبي افتح مواضيع انتهت ؟؟؟ حتى لو جا فرصة ونفتح بيقول انت اللي موصية بنتك !!!!!!!!!
او اسكت واطلع انا الكذااااابه ؟؟؟؟؟؟؟؟
اللي قهرني ان اخوها يقول لي انت اصلا حاطة على اختي وانك ظلمتيها لكن بنتك حلفت ان مالها شغل
مع اني مو من النوع اللي اسمع لكلام السفهاء ..... شسوي في بنتي ؟؟؟ ازعل عليها ولا اكلمها ؟؟؟ والا احرمها من المصروف ؟؟؟
ماهمني الا هي ليه تكذب علي .. والا اختها ماهمتني باي شي هي اللي بتشيل اثمها على جنبها لكن بنتي اللي تختلط فيها وهي تسمم افكارها وان منعتها قعد يهاوش ابوها ...
اذا انا غلطانه شيروا على.............. غير افكار اسمعها تقولي عنها احيانا مثلا فكي زراير ثوب المدرسة عشان يبين صدرك عند البنات
والامر من هذا تقول لها انا لمن كنت بالمتوسط احط كحل بالليل عشان الصبح تطلع عيوني مكحلة حتى لو غسلت وجهي..... بنتي مرتين لقيتها الصبح مسويه هالحركة والخافي اعظم
بنات اعطوني رايكم انا اقبل جميع الاراء سواء سلبي او ايجابي
المشكلة بعد زوجي الحين ان جا يهاوشني يقول انت وبناتك لازم يجمع البنات معي باي مشكلة تصير لو تافهه بناتي الكبيرة 13 تخيلوا
كل هذا من سبة عياله الكبار ((( والله الذي لا اله الا هو انهم لو يبون اي شي وانا قادره عليه ما اقصر عليهم )) مع هذا مو مبين فيهم
المشكله هالهبلة اللي يبي يجرفها التيار مع اختها بتمردها وتسمم افكارها شسوي فيها

اسرار الغلا @asrar_alghla
كبيرة محررات
هذا الموضوع مغلق.

prettysoulful :
كل هاذا عشان حسبت مقدار الحب؟!!!!!!! اوكي تصرفها غلط بس انتي ردة فعلك مبالغ فيها مررررره المفروض تعاملتي مع الموضوع بهدوء وفهمتي بنتك ان هالشيء مو صحيح وخرابيط بضحك وتفهم مو بعصبيه وحلف ودخلتي زوجك فالموضوع انصحك تتصالحين مع البنت الكبيره و تفهمينها ان الأطفال يصدقون كل شيء و من هالكلام يعني مو بشكل مباشر وهذا رأييكل هاذا عشان حسبت مقدار الحب؟!!!!!!! اوكي تصرفها غلط بس انتي ردة فعلك مبالغ فيها مررررره...
حبيبتي انا فهمتها من قبل وقلت لها ان الشي هذا غلط لكن تروح لها وتجي بارقام ثانية واسماء جديده
ومابيني انا والبنت الكبيره اي شي عشان نتصالح الا انها مو راضية تفهم ان الكلام اللي تقوله للبنات هو تسمم افكار لهم لكن كل يوم اشوف شي جديد وخاصة بنتي الكبيره
وترا كل ذا ماكان بعصبيه كنا نتناقش وزوجي هو اللي دخل وسال وش فيكم وعلمته لكن لما بدت تنكر قلت لها احلفي
ومابيني انا والبنت الكبيره اي شي عشان نتصالح الا انها مو راضية تفهم ان الكلام اللي تقوله للبنات هو تسمم افكار لهم لكن كل يوم اشوف شي جديد وخاصة بنتي الكبيره
وترا كل ذا ماكان بعصبيه كنا نتناقش وزوجي هو اللي دخل وسال وش فيكم وعلمته لكن لما بدت تنكر قلت لها احلفي

يامسيكين كنت العب هاللعبه مع صاحباتي مجرد تسليه
مايحتاج تشيلي هالموضوع بهالكبر عاااااااااادي قولي لبنتك انها مجرد لعبه وقضاء وقت والدليل انك خليها تجرب نسبة هالحب مع اعز صديقاتها وممكن تعطي نتيجه سلبيه لذلك قوليلها شفتي كيف ياماما انتي تحبي صديقتك بس هاللعبه لاتصدقيها
يعننننننننني من هالكلام انا مستعجله ومو عارفه كيف اشرحلك ان شاءالله البنات يضيفوا ردود
مايحتاج تشيلي هالموضوع بهالكبر عاااااااااادي قولي لبنتك انها مجرد لعبه وقضاء وقت والدليل انك خليها تجرب نسبة هالحب مع اعز صديقاتها وممكن تعطي نتيجه سلبيه لذلك قوليلها شفتي كيف ياماما انتي تحبي صديقتك بس هاللعبه لاتصدقيها
يعننننننننني من هالكلام انا مستعجله ومو عارفه كيف اشرحلك ان شاءالله البنات يضيفوا ردود

حبيبتي هذي لعبه وخرااابيط
بس انتي كبرتي المووضووع والسااالفه كلشششششششش ما تسوى بصراحه
والكل عارف هاللعبه ولي يسويها مجرب للتسليه فقط لا ازيد
مالها دخل بالشعوذه وبهالسوالف إلي قلتيها
والمفروض ما تدخلين اختها الكبيره بالموضوع
وبهالطريقة بينتي لزوجك انك تكريهين اطفاله إلي مو منك
بس انتي كبرتي المووضووع والسااالفه كلشششششششش ما تسوى بصراحه
والكل عارف هاللعبه ولي يسويها مجرب للتسليه فقط لا ازيد
مالها دخل بالشعوذه وبهالسوالف إلي قلتيها
والمفروض ما تدخلين اختها الكبيره بالموضوع
وبهالطريقة بينتي لزوجك انك تكريهين اطفاله إلي مو منك

درة البحرين_947 :
حبيبتي هذي لعبه وخرااابيط بس انتي كبرتي المووضووع والسااالفه كلشششششششش ما تسوى بصراحه والكل عارف هاللعبه ولي يسويها مجرب للتسليه فقط لا ازيد مالها دخل بالشعوذه وبهالسوالف إلي قلتيها والمفروض ما تدخلين اختها الكبيره بالموضوع وبهالطريقة بينتي لزوجك انك تكريهين اطفاله إلي مو منكحبيبتي هذي لعبه وخرااابيط بس انتي كبرتي المووضووع والسااالفه كلشششششششش ما تسوى بصراحه والكل...
انا اول مره اسمع ان فيه لعبه كذااا انزين اختها هي اللي علمتها هاللعبة وعلمتها افكار ثانيه يعني مامنها مفر وبعدين زوجي عارف اني لا اكره عياله اللي مو مني ولا شي بالعكس مثل عيالي واخواني وهذا الشي اسويه لوجه الله مو خوف من زوجي او من غيره
اسال عن بنتي كيف اعاقبها ... المساله لا هي كره ولا حب .. كيف اعيد افكار هالبنت اللي تقلد اختها في كل شي لو غلط
اسال عن بنتي كيف اعاقبها ... المساله لا هي كره ولا حب .. كيف اعيد افكار هالبنت اللي تقلد اختها في كل شي لو غلط
الصفحة الأخيرة
اوكي تصرفها غلط بس انتي ردة فعلك مبالغ فيها مررررره المفروض تعاملتي مع الموضوع بهدوء وفهمتي بنتك ان هالشيء مو صحيح وخرابيط بضحك وتفهم مو بعصبيه وحلف ودخلتي زوجك فالموضوع
انصحك تتصالحين مع البنت الكبيره و تفهمينها ان الأطفال يصدقون كل شيء و من هالكلام يعني مو بشكل مباشر
وهذا رأيي