موقف امام 400 شخص

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات عندي مشكله والله يوفق من يحلها او يمر على الموضوع برد او دعوه
طبعا ابقول القصة من اولها
انا الان في اول متوسط
طبعا انا جديده على المدرسة هاذي اول سنه ادرس بها المهم يوم الثلاثاء الماضي جت عندنا معلمه المصلى انا ومجموعه بنات من طالبات المصلى طبعا كل البنات زميلاتي وفي عمري
وقالت لنا انتم يااول متوسط ابيكم تطلعون في الإذاعه طبعا انا رفضت الاني ماني جريئه فحاولت بي وقالت ان معلمه العربي تمدحك وتقول انكـ صوتكـ حلو بالإلقاء انا :رفضت وقلت صعبة اني اخرج امام فوق 400 طالبة فحاولت المعلمه وزميلاتي بي فوافقت ودربتنا المعلمة على الاذاعه طبعا زميلاتي مثلي بعد الابتدائي ماطلعوا بالإذاعه ,بعد ماتدربنا طلع كل شي تمام يوم الاربعاء الي هو بنلقي فيه الإذاعه صار مافيه طوابير وقالو على طول على الفصول ،جاء يوم السبت الي هو اليوم طبعا مادرينا انه إذاعتنا اليوم
على ان اذاعتنا يوم الإربعاء وراحت فاليوم هي إذاعتنا وحنا مادرينا انا كل يوم اجي متأخره جيت اليوم وهم على الطوابير لكن مادخلت المديرة يعني مابدو بإذاعه فدخلت فاجئوني زميلاتي ان الإذاعه الحين ونا ماستعديد ولا معي ورقه فقالت زميلتي انا معي نسخه وبعطيك فرفضت فحاولت بي وقالت لاتخربين علينا خاصة ان دوركـ بإذاعة دور اساسي فاقلت: اوكي هنا بدأ الموقف طبعا مانطلع مع بعض انا وزميلاتي لا كل وحده تقرأ لحالها ثم نجتمع بالمسرح انا يوم جاء دوري ارّتجف مسكت الميكرفون وعجزت لا اثبته ارتجفت ايدي والورقة ترتجف . زميلتي في جانبي تلاقينا بالمسرح مسكت عني الميكرفون لكن الورقه مازالت ترتجف .فوق اربع مئه طالبة يشفوني ويدي واضحه انها ترتجف ورجليني عجزت تشيلني من الخوف ومن الخوف عجزت اشوف الورقة فسمّعتها حفظ مو كل التسميع صح والكل مستغرب يحسبونني ابدوخ على هالرجفه
يعني لو تشوفون الموقف لا يحسد عليه طبعا انا ماصدقت انه خلصت وعلطول انزل من المسرح .
السؤال كيف تروح هالرجفه الي بي وابي اطلع للمسرح بكل جرائه ومافيه خوف ؟
وما سببها؟
الان الموقف فعلا محرج امام 400 طالبة غير المدرّسات.:44:
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقةالتحدي
عاشقةالتحدي
حبيبتي كنت مثلك مع كثرة الطلعات تروح وتتجري
°ღ°شمـــــggخ °ღ°
قوي ثقتك بنفسك اكثر .,.

ولاتفكري في الي قاعدين يشوفونك فكري بالي بتقوليه بس .,..

تراهم بنات عادي زيك زيهم .,. لاتستحين ابد .,.

هدي نفسك قبل لاتطلعي المسرح وارخي اعصابك

(=
دلوعـــة زوجهـــا
حبيبتي وانا زيك لما كان عمري 13 سنة ختاروني انسات الجامع لقدم مسرحية وكنت فيكي تقولي اخدى دور البطولة ههههه
وكان فيه من فوق ال500 شخص با الجامع من جميع الاعمار شومابيخطر على بالك
كنت كتير متوترة ومستحية وخجلانة بس الحمد الله اهلي شجعوني وساعدوني والكل يوميتها طار عقلو فيني
مع اني كنت متوقعة اتفشل تفشيلة مو طبليعية
دعيت لربي ييسر امري والحمد الله قدمت المسرحية ومضت على خير والاكل اعجب بتمسيلي هههه
لا تعتلي هم وكلي الله
ويارب تتوفقي
LMo0o
LMo0o
يا عمري عادي والله ما أحد يدري عنك بس أنتي اللي قاعدة توسوسين وتحسين أن الكل عيونهم عليك وودهم يذبحونك عشان تخلصين ترا ها الاحساس كثير يجيك أول ما تطعلين في الاذاعة تعوذي من الشيطان واستغفري ألا بذكر الله تطمئن القلوب وخليك ريلاكس وهدوء وتذكري ما فيه شيء يستاهل هالخوف كله وترا ظلمة القبر أعظم من الأشياء هاذي والله يفرج كربتك
ام الحلوةمعين
عادي حبيبتي مع الاستمرار راح يقوى قلبك

ذكرتيني وانا في المتوسط طلعت اقول انشودة صرت من الخوف تقل رادوا فضت بطاريته