،،الزيزفون،،،
يسلمووو
بنت الاْحساء
بنت الاْحساء
السلام عليكم ...... كنت مره قاعده مع خالتي(أم زوجي)وكنا نتكلم عن الولاده ومدى صعوبتها ...المهم ما أطول الحكي... قالت اسمعي هالقصه أنا اعرف صاحبتها الله يغفر لها ويرحمها(اللهم آمين)... هالقصه صايره قبل 40 سنه تقريباً..كانت مسااااااااافره مع ابوها من الرياض لإحدى القرى في نجد وكانت تقريباً تبعد مسافة 250كلم ...المهم كانت حامل في الشهر الأخير وراكبين سياره (لوري) سياره قديمه كبيرة الحجم تشبه في شكلها الددسن البيك اب حالياً...بس على اكبر.. ومشهوره عموما باللون الأحمر اذا كنتوا تعرفونها... وكانت راكبه مع ابوها في الصحن ...يعني في الخلف...لأنه كان يركب في الغماره السواق ورفيقه......... لما انتصفوا في الطريق اتى الليل وقرروا ان يستريحوا.......... فنزل الرجل ومعه ابنته وذهب بها الى مكان يبدوا بعيدا تحت شجره!!! ومن ثم اتى الى اصحابه وطلب منهم سكين ؟؟؟ فأستغربوا طلبه وكرر عليهم الطلب ... فرد احدهم بأن معهم سكين بصل ...ومصديه...قال:ميخااااااااالف.... شكو في الرجل ...خافوا ان يقوم بذبح ابنته.... كلها كم دقيقه وسمعوا بكاء طفل صغير واه واه واه.... واتاهم يحمله بعد ان لفه بغترته.... (((( تخيلوا اللي ولدها ابوها )))))) وكملوا طريقهم.....وانجبت بعده ابناء وبنات.... ماشاء الله..... ألحين الولد اللي جابته عمره فوق 40 سنه وعنده زوجتين؟؟؟؟!!! :27: يالله ايش رايكم بالموقف..... الله يخلف علينا من وين لنا هالصبر ؟؟؟تبارك الرحمن :26:
السلام عليكم ...... كنت مره قاعده مع خالتي(أم زوجي)وكنا نتكلم عن الولاده ومدى صعوبتها ...المهم...
سمعوا قصتي من طقطق لسلام عليكم
انا كنت بكر ومتشوقه الولاده حدي ومن الشهر الثامن جهزت للبيبي وجهزت الشنطه وكل شي جاهز اوكي
وكملت التاسع كله ودخلت العاشر بعشرة ايام تصدقون ان الملابس غبرت المهم وزوجي يشتغل بره ديرتي ومايجي الا خميس وجمعه ويوم السبت في الليل نزل عليه دم ومت من الفرح لدرجه اني قمت ارقص واغني ورحت علمت امي قالت امي جاك الفرج وانام واليوم الثاني جلست الصباح وفطرت مع ابوي وتمشيت في البيت وسبحت وترست شعري كريم علشان لايكش وكان عندي مراجعه في المستوصف اللي جنبنا وفحصتني الدكتوره وقالت لي الرحم مفتوح واحد ونص روحي مستشفى الولاده اسعاف وانا ميته من الفرح اخيرا بولد وخذت قشي ورحت المستشفى تخيلو شكلي داخله طوارئ المستشفى بعباة كتف والدبه ناطه وشنطه على الكتف شكلي رومانسي المهم فحصتني الطبيبه وقالت مفتوح 2 ونص انت في يروح بيت وبعد شوي يجي تصدقون فخت مابي اروح البيت ابي اقعد عندهم بعدين راجعت تاريخ آخر دوره قالت مافي طلعه انتي متاخره واموت من الوناسه ولارضول لي آخاذ الشنطه تعبت اكمل بعدين
،،الزيزفون،،،
بنت الأحساء

تحمست كملي
ماشية علي قشر بيض
السلام عليكم ...... كنت مره قاعده مع خالتي(أم زوجي)وكنا نتكلم عن الولاده ومدى صعوبتها ...المهم ما أطول الحكي... قالت اسمعي هالقصه أنا اعرف صاحبتها الله يغفر لها ويرحمها(اللهم آمين)... هالقصه صايره قبل 40 سنه تقريباً..كانت مسااااااااافره مع ابوها من الرياض لإحدى القرى في نجد وكانت تقريباً تبعد مسافة 250كلم ...المهم كانت حامل في الشهر الأخير وراكبين سياره (لوري) سياره قديمه كبيرة الحجم تشبه في شكلها الددسن البيك اب حالياً...بس على اكبر.. ومشهوره عموما باللون الأحمر اذا كنتوا تعرفونها... وكانت راكبه مع ابوها في الصحن ...يعني في الخلف...لأنه كان يركب في الغماره السواق ورفيقه......... لما انتصفوا في الطريق اتى الليل وقرروا ان يستريحوا.......... فنزل الرجل ومعه ابنته وذهب بها الى مكان يبدوا بعيدا تحت شجره!!! ومن ثم اتى الى اصحابه وطلب منهم سكين ؟؟؟ فأستغربوا طلبه وكرر عليهم الطلب ... فرد احدهم بأن معهم سكين بصل ...ومصديه...قال:ميخااااااااالف.... شكو في الرجل ...خافوا ان يقوم بذبح ابنته.... كلها كم دقيقه وسمعوا بكاء طفل صغير واه واه واه.... واتاهم يحمله بعد ان لفه بغترته.... (((( تخيلوا اللي ولدها ابوها )))))) وكملوا طريقهم.....وانجبت بعده ابناء وبنات.... ماشاء الله..... ألحين الولد اللي جابته عمره فوق 40 سنه وعنده زوجتين؟؟؟؟!!! :27: يالله ايش رايكم بالموقف..... الله يخلف علينا من وين لنا هالصبر ؟؟؟تبارك الرحمن :26:
السلام عليكم ...... كنت مره قاعده مع خالتي(أم زوجي)وكنا نتكلم عن الولاده ومدى صعوبتها ...المهم...
وانا بنكد عليكم واحكيلكم قصتي بس ادعو لامى بالرحمة والجنة :(


الموقف الي سرلي بالولادة او قبل الولادة بي 10 ايامقبلها بيومين رحت م امي الله يرحمها عشان نقضي للمولود طبعا فرحانة بنتها الوحيدة وجهزت البيت وجهزت اكل وفراش وكل شي عشان اولد عندها وهي مريضة الله يغفرلها ويدخلها الجنة

المهم قبل ماولد بي 10 ايام نامت ومارضيت تقوم طبعا انا اتصلت عليها ورد على اخوي وقلتلو ابي امي قلي امي نايمة وماهي راضية تصحا تاعلو شوفو الصدمة تجمت وتحجرت عيوني مو مصدقة الي سمعتو

الطفل كان نازل مرة يالله امشي منو ارتف عند ضلوعي وربي احس بالام بضلوعي المهم رحت وشفتها بالمستشفا وبعدها بيوم صحيت من الغيبوبة وكانت تقلي لاتولدي استنيني عشان اروح معاكي شوف الم بس عاد فاقت وقالو خلاص خروج

بعدها انتكست حالتها ودخلت بغيبوة وحطوها بالعناية انا تنكت وجلست ابكي حتى الممرضات جلسو يبكون من بكاي المهم قلبتها مناحة كرشي واصلا حدها

خرجت من المستشفا والله لايبلا وحدة بزوج زي زوجي كان مدمن حبوب هلوسة ويومها ماخذ كمية
انا متذبة مابين امي ومابين الالم الي احس فية وهو مافي احساس

ولما جاني الم عمري بحياتي ماحسيت فية اتصلت على مرت اخوي :( مالي حيلة ماعندي خوات ولا ام وبكرية

المهم قالتلي روحي المستشفا رحت المستشفا والمشكلة اسمو مستشفا الولادة وحطي تحتها مليووووووووووووون خط

كان قبل الفجر 4 تقلي الممرضة الي بالرسبشن مافي دكتور بالطوارئ !!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟ والمشكلة انو مستشفا الولادة

ماعندي حيلة زوجي الله بالخير مهوي مضيع ارضو من سما يادوبو يهلوس اتصلت على مرت اخوي وجا اخوي

ودخل يهاوش كيف مافي دكتور وهو مستشفا ولادة

دخل بيشتكي طلع من حسن حضي المدير المناوب زميل اخوي طلع الدكتور بالمصلة نايم حضرتو وقايلها اي احد يجي صرفيهم
المهم المدير المناوب عارف وضعي وقلهم اني خالتو اشتغلت الواسطة بعد ماطردوني يقولو لي روحي مستشفا احد

سارو يجوني انتي استاذ فهد انتي في خالتو وانا اقلهم اية مابيدي حيلة والله لايوريكي مرت لي ولادة عسرة بس الحمدلله على كل شي دخلوني انتضار 5 الفجر ولت 2 الظهر بعد ابر طلق وحالة

ومن رحمت ربي انو رزقني بنت زي القمر وعرفت ساعتها انو ربي بيعوضني بالبنت بدل امي وفعلا ثاني يوم

الساة 7 وربع الصبح سلمت الغالية الروح والناس بدل ماتجي تباركلي وتتحمدلي بالسلامة تجي تعزيني

بس الحمدلله لى قضاء الله وقدرو والحمدلله الي ماتركني وحيدة رزقني بالبنت تونسني كثير فرحو انها جات بنت


عشت حياتني بدون اخت ولما قربت اسير ام فقت امي

والحمدلله الله فكني من زوجي الاول المدمن وبنتي معاي الحين وتزوجت شخص ثاني وربي عوض على وانا حامل

الي ارجو منكم تدعو لامي بالرحة


ماسارت مصختها حكيت قصة حياتي مو ولادتي
،،الزيزفون،،،
ماشيه على قشر بيض


بصراااحه أحس العبرع بحلقي ... قصتك تحززززززن

الله يبارك لك في بنتك..

أكيد سميتيها على الوالده الله يرحمها>>> ملقوفه


الله يقومك بالسلامه