السلام عليكم ،، هذا أول موضوع لي
بكتب عن موقف صار لي قدييييييم كنت أولى متوسط
والحين عمري ٢٤ لكن والله مانسيته ولااقدر انساه
السالفه ومافيها انا كنا بحصة القرآن ومدرستنا متوسط وثانوي ،،
فجأة دق الباب كانت بنت بثاني ثانوي اخت زميلتي واستاذنت من الاستاذه انها تبغاني
انا استغغغربت 😳وطلعت وهي كان فيها الضحكه شكلها ناويه تسوي فيني مقلب
المهم وانا اسولف معها بعيد عن الفصل شوي يعني بالممر شوي الا المديره وانا كنت ارررررتجف اذا شفت المديره بدون سبب ،، ويوم شفتها جايه بدون شعور هربت
وهي تناديني بصوتها الحاد والمزعج
المهم وقفت قالت وش مطلعك قلت مدري هي نادتني وراحت جابت مسطرتها الطويله الخشب
ومشت معي قالت وريني فصلك وانا امشي لفصلي وهي معي والبنت الثانيه كمان
ودخلنا وتضربني ضرررررب قدام البنات
حسبي الله عليها
الله لايوفقها
ولايسامحها والله مااسامحها ليوم الدين
وضربت البنت الثانيه في فصلها واغمى عليها
واعتذرت منها المديره بعدين
وانا ؟؟؟؟ مافكرت فيني مع ان مالي اي ذنب بالقصه ولاادري الى يومكم وش سبب الضرب
اتقوا الله يامسؤولين بمن هم امانه عندكم
وهالمديره مارح اسامحها ليوم الدين وحسبي الله عليها 😔😔

أنثى يوليو @anth_yolyo
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

mimOoo@
•
ي عمرري انتي صدقيني واضح انك فاضيه وبتستحضري الاشياء السلبيه بحياتك
ماراح اقولك انتي تصرفتي غلط لمن هربتي وضحتيلها انك بتلعبي ولا عندك شي بالذات انك اكيد عارفه شخصية مديرتك وكمان مايعطيها الحق لتصرفها بس بقولك انسسسي وحاولي تفتكري الاشياء الحلوه
كل المشاكل اللي قابلتنا بحياتنا وتجاوزنها صدقيني بتقوي شخصيتنا وتكسبنا خبره اكتر واكتر فكري فيها كدا ..
ماراح اقولك انتي تصرفتي غلط لمن هربتي وضحتيلها انك بتلعبي ولا عندك شي بالذات انك اكيد عارفه شخصية مديرتك وكمان مايعطيها الحق لتصرفها بس بقولك انسسسي وحاولي تفتكري الاشياء الحلوه
كل المشاكل اللي قابلتنا بحياتنا وتجاوزنها صدقيني بتقوي شخصيتنا وتكسبنا خبره اكتر واكتر فكري فيها كدا ..

تذكرت موقف قبل يمكن 15سنه وانا بثالث ابتدايي قسم بالله وقت الفسحه وانا واقفه اكل سنوتش واشرب عصير قسم بالله مرت من عندي ابله بدون سبب ولا كلام ضربتني بقوه على ظهري البنات اللي معاي سمعو قوة الضربه
حسبي الله نعما الوكيل،،،والله كثير معلمات ومديرات متسلطات وانا كنت جدا هاديه ،، ومره كان وقت اختبارات نهاييه داومت وانا مسخنه ارتجف سخونه وجلست بالصاله ماقدر اقوم وتفلت المديره بوجهي حسبي الله ونعما الوكيل ،
حسبي الله نعما الوكيل،،،والله كثير معلمات ومديرات متسلطات وانا كنت جدا هاديه ،، ومره كان وقت اختبارات نهاييه داومت وانا مسخنه ارتجف سخونه وجلست بالصاله ماقدر اقوم وتفلت المديره بوجهي حسبي الله ونعما الوكيل ،

أين أبي
•
هذا زمان الضرب الحين لو تمد يدها على احد تنكسر الله يكسر راسها المديرات والمعلمات زمان كانو نفسيات تطلع حرت بيتها وزوجها فينا ولا بعد بعضهم يتوحمون علينا قطيعة تقطعهم

أين أبي
•
عذاب من طفولتي :
تذكرت موقف قبل يمكن 15سنه وانا بثالث ابتدايي قسم بالله وقت الفسحه وانا واقفه اكل سنوتش واشرب عصير قسم بالله مرت من عندي ابله بدون سبب ولا كلام ضربتني بقوه على ظهري البنات اللي معاي سمعو قوة الضربه حسبي الله نعما الوكيل،،،والله كثير معلمات ومديرات متسلطات وانا كنت جدا هاديه ،، ومره كان وقت اختبارات نهاييه داومت وانا مسخنه ارتجف سخونه وجلست بالصاله ماقدر اقوم وتفلت المديره بوجهي حسبي الله ونعما الوكيل ،تذكرت موقف قبل يمكن 15سنه وانا بثالث ابتدايي قسم بالله وقت الفسحه وانا واقفه اكل سنوتش واشرب عصير...
من اسمك واضح انك تعانينن من زمان :crap:
الصفحة الأخيرة
مافي رحمه مسوين انفسهم انو القساوه تعلم
بقولك موقف
مستحيل انساه وانا باولى ابتدائي ههههههههههههههههه
\اتذكر اجزاء منه بحكم اني كنت صغيره
كنت حاطه قرنين ومسويه غره من قدام سوتها لي امي
المهم وعاد انا خجوله مره من النوع الي اخاف واستحي
بال*** الرابعه بعد الفسحه اختي الي بصف سادس جابت لي كاكو وايسكريم وانتم عاد عارفين انو ها الاشياء تفرح البزران
انا فرحت وحطيتها بالدرج وباقي الطالبات كذا
الي معها حلاو والي معها فشار
وكانو ملتهين بالي معهم كل وحده توري الثانيه وشو معها
من حلويات
المدرسه فجئه وقفت الشرح وقامت تهاوش وتقول كل وحده تطلع الي بدرجها وتاكله
واجبرتنا عاد انا طلعت من درجي لأيسكريم وهو ساااااااااااااايح مويه
اكلته غصب عني هي اجبرتنا عاد اكلته وساح نصه على ملابسي المريول
بكيت وانا اكله كسرت بخاطري
حرام عليها ترانا بزران
معليش تهاوشنا بس وشوله تجبرنا وخلتني ابكي
رجعت للبيت امي هاوشتني على المريول لأني وسخته
تهزيئ بالبيت وبالمدرسه
كللللللللللللو
عاد الي ماتذكره ناسيه شكله المعلمه ووش الماده الي كانت تشرحه
واشكال البنات
ماتذكرها