موقف صار لي يوم الثلاثاء 21/ 6/1432هـ

الملتقى العام




السلام عليكم أخواتي الحبيبات ..





وأبغاكم تقرون قصتي وتعطوني آرائكم فيها ..



كنت أشتغل في المطبخ يوم الثلاثاء س 11 مساءً جالسه أصلح صواني لأمي
عزمت الحريم على الفطور صباح الأربعاء ..



وأنا في عز شغلي دق التلفون س 12 ونص بالتمام .. رد أخوي الصغير وقال تبغين خلود ؟؟
اللي هو أنا ..



دخل علي وقال كلمي التلفون ؟!!


أخذت السماعه ألو؟!!


ألو؟! السلام عليكم


أنا/وعليكم السلام


كيف الحال أيش اخبارك ؟!


أنا / تمام مين معي !!


أنا مشبهه على الصوت وحده من زميلاتي أيام الثانوي بس قلت أتـأكد ..


قالت ماعرفتيني ؟؟!!


أنا / لا والله ماعرفتك ؟!!


قالت / أنا صديقتك أيام الثانوي ؟!!


راح بالي على وحده أسمها أشواق ..


قلت لها أشواق ؟!!



قالت أيه ..


قلت حياك الله كيفك وأيش اخبارك وقطعت كلامي وقالت


خلود خذي رقمي الجديد ؟؟!!


بصراحه تفاجأت من أسلوبها حسيت أنها مو صديقتي


أخذت الرقم وقلت لها أنت أشواق الفلاني ؟!!


قالت ايه أنا ؟!!


قلت لها ليش صوتك متغير ؟!! قال بعدين أكلمك وأعلمك وش صار ؟؟ اذا فضيتي أرسليلي مسج


توادعنا ..


دخلت المطبخ وأنا على أعصابي أيش فيها أشواق ؟! لايكون تطلقت من زوجها ؟!
ليش صوتها كذا متغير كذا ؟؟



من كثر ما أفكر خربت كل الصواني اللي صلحتها


وجاني خوف أكثر أن هذي ماهي أشواق ؟؟




المهم أرتبكت وأنا في المطبخ سويت بسبوسه محشيه وخربت / سويت كيكة اللبنيه وخربت من كثر الخوف اللي جاني حطيت المقادير كلها وخلطتها سوا ودخلتها الفرن ..

وسويت آخر شي فطاير بالجبنه وما طلعت زي كل مره ..

جاني خوف فضيـــــــــــــــــــــــــع أنا من النوع الخواف ,,

وكذا ولا كذا محد من صديقاتي يدق علي آخر الليل ..

وأسلوبها في الكلام مو زي أسلوب أشواق صديقتي ..

أشواق متزوجه وعليها 3 عيال وكلامها حلو ومنطقي ..


المهم خلصت شغلي على السريـــــــــــــع وكل وقتي تفكير
أنتهيت س 2 تقريباً .. دزيت لها مسج / أشواق دقي خلصت شغلي /
ما امداني أجلس إلا وهي تدق ..

وانا فرحانه من فتره ماكلمتها

ودار بيننا هذا الحوار ..

أنا / هلا والله

أشواق / كيف الحال .؟

أنا / بخير ونعمه أيش أخبارك ؟؟

أشواق / بخير الحمدلله .. بشري تزوجتي ؟!!!!

أنا/ أيه تزوجت واللحين بزوج أكبر عيالي ؟!!

طبعاً أنا مو متزوجه بس دائماً أمزح مع صديقاتي فـ هذا الموضوع ..

أشواق / ماشاء الله بتزوجينه كم عمره اللحين ؟؟!!

هنا بديت أشك أنها ماهي أشواق

قلت 25 سنه ..

قلت لها وأنتي كم عمر أصغر عيالك ؟

قالت 6 سنوات ؟؟!!

هنا تأكد أنها ماهي أشواق , لأن أشواق صديقتي أصغر بناتها عمرها 5 أو 6 شهور

قلت لها معقوله 6 سنوات ؟؟!!

أشواق احنا تقابلنا في زواج سمر وبنتك كانت صغيره ؟؟!!


قطعت كلامي وقالت خلود أنا أحبك ؟!!
وحشتيني ياخلود ..

مدري كيف أقولكم الحاله اللي جتني بعد هذا الكلام ؟!!

فغرت وماعرفت أتكلم ؟؟!

قلت لها وأنتي وحشتيني أكثر ..

قالت خلود أحد عندك ؟؟

قلت لا ؟؟

قالت أمانه ؟؟

قلت والله محد عندي ؟؟

قالت وبغلاة أهلك ؟؟؟

قلت وبغلاة أهلي محد عندي ؟؟

قالت أنتي اللي قابلتيني في المستشفى ؟!

قلت أي مستشفى ؟؟

قالت أنت هي ولا لا ؟!!

قلت ماني فاهمه عليك ؟؟

قالت أنتي خلود ؟؟

قلت أيه خلود ؟!!

قالت جاوبيني أنتي ولا لا ؟!!

قلت لها كيف أجاوبك على شي ماني فاهمته ؟؟

قطعت الأتصال من الخوف وحسيت وقتها أني غبيه كيف أرسل لوحده رقمي وأنا ماني متاكده من هي

وجاني خوف وجوع ودوخه ماهي طبيعيه .. خفت تكون تسجل صوتي وتسوي أي مشكله مع أهلي ..




رجعنا ..

المهم دزيت لها مسج وقلت لها مين أنتي ؟!! وأيش تبغين بالضبط ؟؟

ردت علي .. الله يسامحك على التقفيله ماتوقعتها منك !وأنتي الأحمريه ولا لا ؟!!

رديت عليها : والله ما أدري عنك أنت دقيتي التلفون وقلتي أنك تبغيني وطلبتيني أسجل الرقم وسجلته ..

ردت علي : طيب أنتي ولا لا ؟!!

قلت لها انا أيش ؟!!!

قالت أنت جاوبيني وبس أنت ولا لا ؟!

رسايلها رموز قهرتني ..

رديت عليها : قلت أنت شكلك مواعده واحد وتبغين تكلمينه ؟!!

ردت علي : لااااااا ورب الجلال الله يسامحك ..

رديت عليها : طيب مين أنتي وكيف عرفتي رقم تلفوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قالت شكلي غلطت بالأرقام وعكستها ..

رجعت ودقت علي .. مارديت ..

أرسلت لها رساله : شوفي مستعده أكلمك بس لو تلعبين علي بأي شي بأفرش سجادتي بهذا الوقت وأدعي عليك

قالت : أوكيه ..

دقت .. فتحت الخط

ألوه

أنا نعم ؟

قالت أحد عندك قلت لا ؟؟
قالت قفلي الباب
أخت فره في المجلس وقلت لها هاه قفلته ..


قالت جاوبيني أنتي اللي قابلتك في المستشفى ؟؟

قلت أي مستشفى نفسي أعرف السالفه ..؟؟؟؟؟؟؟؟

قالت بس جاوبيني ؟؟

قلت لها لا مو أنا .. ولا عاد تعرفيني ولا أعرفك ..

قفلت الخط في وجهها .. من خوفي ..

وأرسلت لها والله ما أسامحك اللين تقولين مين أنتي وكيف جبتي رقمي ؟؟ واذا نيتك شينه
أنتبهي لنفسك ..

قالت : أوكيه ..

رجعت ودقت علي س 3
قالت ألو ... وكان صوتها زي لما تشاورين اللي جنبك ..

أقسم بالله قلبي يدق منها ..

قلت لها نعم ؟

قالت أحد عندك ؟

قلت لا ؟؟ أخلصي وش عندك ؟!

قالت بطلب منك طلب ؟؟

قلت أيش هو ؟؟

قالت أبغاك تسامحيني ؟!

تكفين سامحيني ؟؟!!

قلت والله ما أسامحك ليوم الدين اللين تقولين مين أنتي وكيف جبتي رقمي ؟!!

وقفلت في وجهها ..



وجلسنا بعدها نتفاهم بالرسايل ..


أرسلت لها : اذا أنتي مواعده أحد أنتبهي لنفسك ماينفع الوحده إلا شرفها وسمعتها ..


وشوفيني دعيت لك في صلاتي اللحين عسى ربي يسامحك ويطهر قلبك من كل شر ..


ردت علي : اي والله االشيطان لعب علي وأنا حياتي معذبه ودي أكسر الجوال مليت من هذي الحياه ..تكفين ياخلود سامحيني


رديت عليها : الله يسامحك دنيا وآخره . وهذا الشيطان لعب عليك بس بفضل ربي أنتصرتي عليه ..


وأرجع أقول لك انتبهي لنفسك .. واذا عندك أي أمكانيه غيري شريحتك ..


ردت علي : الله يسعدك ويوفقك ويرزقك ياخلود ويجعل النجاح حليفك قولي آمين ..


رديت عليها : آمين عسى الله يطهر قلبك من كل شر ويصلح احوالك .. وقومي اللحين صلي ركعتين وأطلبي عفو ربك ومغفرته ..


وعسى لقيانا في أعالي الجنان ..


وكل ماتذكرتيني أدعيلي .. واللحين أمسحي رقمي
ودعتك الله ,,



وكان هذي آخر رساله أرسلتها لها ..


كانت الساعه تقريباً 3 ونص .. وجلست طول ليلي أفكر بهذا الموقف اللي صار لي ..
وكيف ربي بعثني لها عشان أنصحها ..
قمت وصليت ودعيت لها .. وحطيت راسي على المخده عشان أرتاح من الشغل ومن موقفها ذا



فتحت جوالي قبل الأذان بدقايق ..


ولقيت رساله منها قبل ماتنامين صلي الفجر ونامي ..


وكانت هذي آخر رساله من عندها .. حسيت بشعور الخوف والفرح في هذا الوقت


خايفه لأني ماعرفت مين هي .. وفرحانه لأني قدمت نصيحه لها وكانت النهايه مفرحه ..


وسلامتكم ..


طبعاً مادومت ولا قدرت اجهز الفطور مع أمي إلا شغلات بسيطه .. والحمد لله على كل حال ..



فهمت من كلام أشواق الغريبه .. أنها أخذت رقم تلفون من ملف مستشفى وكانت مواعده أحد
بس عكست الأرقام وكانت هذي النهايه ..













50
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

frawla100
frawla100
والله بنت غريبه
ميار 6666
ميار 6666
هي اكيد تستهبل
مواعدة ولد
وانتي بنت
يعني ما تعرف الفرق بين صوت البنت والولد ؟؟؟
القصة مو مفهومة وتحتاج توضيح
سعوديه حنونه
سعوديه حنونه

غريبه تصرفاتها !!

الله يهدي الجميع

لا إلــــه إلا الله ~ ~

أستغفـــــر الله ~~


ْ ْ ~
فرح السعوديه
فرح السعوديه
الله يهديها اختي بس لاعاد تعطينها وجهه هلااشكال هذي ينخاف منها وجزاك الله الف خير على الي سويتيه طيب افرظي انه ولد ومركب جهاز تغير الصوت انتبهي ااااااااااااااااااااااااامانه ياما بنات حصل هالمواقف معهن واذا شافوها عنيده جوها عن اطريق الدين انتبيه اختي اذا دقت خلي يرد احد عليها من خواتك او امك علشانتبطلب دق ولا تردين عليه اخر اليل
آبتسامه قمر
آبتسامه قمر
والله غريبه بس فيه غمووض بلبنت للي كلمتك لو موعدة احد يوم عرفت انها غلطانه ودقت عليك بلغلط مارح ترجع وتدق بس انتي نبهي اخوانك صغار انهم مايقلون اي اسم بلبيت لو ايش صار لازم يسالون المتصل والله يستر علينا دنيا واخرة