
ام جونانا @am_gonana
عضوة نشيطة
موقف فضيع حصلي مع جارتى
سلام عليكم بنات اكيد متحمسين للموقف أقسم بلله العظيم كل كلمه أقولها صدق بقولك موقف مع جارتى وكل وحده تقول رأيها موقف بحياتى منساه القصه ههههههه طولت عليكم أن جارتى ذي معرفه عليها لي 4 أو 5 سنوات الباب جمب الباب وبالاجازه إلى تو راحت شهر اربعه دق زوجها على زوجي قال ايش رأيكم تخاوونا ينبع قال زوجي اساور الاهل واردلك انا طبعا وافقت لأن جارتى أعرفها من زمان قاله طيب وفقنا بعد لا صلاه الصهر أترى زوجها لما قلنا هي كانت نايمه ولما ضضحت ارسلت بنتها تدق على الباب وكلمتنى عند البابقالت ترانا مو رايحين ينبع بروح أملج قلتها عادي أملج وينبع عادي حسيت انها ماتبين نروح معهم بشش كذبت نفسي ولما مينا بطريق كانو ورانا ووصلنا الفندق طبعا ماتمشينا زوجها كان فيه مباراه ويبععى يتفرج فيها وتفقوا الفجر نتمشى. مع بعض هنا الضضدمه لما جاء الفجر ضضحو وما ضضحونا إلا الآن ماشكينا بشى وحنا أساسًا كنا ضضاحين ولما. ر رركبنا الششياره جاء. زوجها قال لزوجي ايش رأيك كل واحد. يتمشى لحال وبينما اتصال هنا زوجي مره عضضبب قال اذا تبون لحال كم ليش قتلوا لنا المهم اتفق هو وىجي نفطر ععدى ع عض
49
15K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

ام جونانا
•
هو وزوجي انا نفطر مع بعض ونتغدى بعدين كل واحد يتمشى بأهله وذا الصح اكيد لهم حق يمشون مع بعض بس مو يتركون من عند باب الفندق كأنهم يقولون خلاص مهمتك انتهت وجا زوجي وقال مره مره انضمت انهم من عند باب الفندق يبون يمشون لحال وقلت لزوجي ذا مو جارنا مو أفكاره ذي أفكار زوجته المهم قال زوجي خليك طبيعيه لاتعصبين سوى نفسك عادي لين نفارقهم على خير قلت طيب ودون عند البحر. جلسنا نتكلم انا وهي وضحك وجواتى حزن كبير منى مرتاحه لانى عارفه انها ماتبين وانا أساسا لما دريت انها ماتبين قلت لزوجي مبي اروح معهم خلاص كل واحد لحال زوجي أصر نفطر مع بعض ونتغدى طبعا كل شي قطه افطرنا وبسياق الحديث قالت لي والله لو كل واحد يتمشى بأهله مو أحلى يؤديها السوق ويمشيها من غباء ي ماقلتلها اجي ليش جائنا معكم ومن طيبتى قلتها أي براحتك المهم لما جا وقت الغد تدق تدق على زوجها تقول مفطرت معنا وحتى الغد منت معنا وش ذا الرجال مره مستحى شكله يخاف منها قالها بعدين ويصرفها بعدين ارسلت بنتها قسم الرجال قالت قولي لبوك العد ا كل واحد احسن يتغذى هو وأهله لحال زوجي مره استحقرها قال مره عيب وزوجها منخلع من تصرفاتها احرجته واعتذر لزوجي بعدين تدق عليه تقول اصلا حتى أهل فلان يبون يتعدون لحاله قصدها على انا استحيت اطلع صوتى عند الرجال وسكت لما قفلتقلت لا انا ماقلت المهم انا مره حسيت انى كرهتها وقلت لزوجي يالله حنا بروح لحال وروحنا وزوجها يجري ورانا يعتذر من زوجي زوجي قال حصل خير وحين بعد مرور أشهر بعد ملكل جارتى قالو انها غلطان تبى تراجع العلاقه زوجي سامح زوجها بس انا قلت لا موقفها قوى ماراح اسمها ايش رأيكم كأنه مسلسل

ام جونانا :
هو وزوجي انا نفطر مع بعض ونتغدى بعدين كل واحد يتمشى بأهله وذا الصح اكيد لهم حق يمشون مع بعض بس مو يتركون من عند باب الفندق كأنهم يقولون خلاص مهمتك انتهت وجا زوجي وقال مره مره انضمت انهم من عند باب الفندق يبون يمشون لحال وقلت لزوجي ذا مو جارنا مو أفكاره ذي أفكار زوجته المهم قال زوجي خليك طبيعيه لاتعصبين سوى نفسك عادي لين نفارقهم على خير قلت طيب ودون عند البحر. جلسنا نتكلم انا وهي وضحك وجواتى حزن كبير منى مرتاحه لانى عارفه انها ماتبين وانا أساسا لما دريت انها ماتبين قلت لزوجي مبي اروح معهم خلاص كل واحد لحال زوجي أصر نفطر مع بعض ونتغدى طبعا كل شي قطه افطرنا وبسياق الحديث قالت لي والله لو كل واحد يتمشى بأهله مو أحلى يؤديها السوق ويمشيها من غباء ي ماقلتلها اجي ليش جائنا معكم ومن طيبتى قلتها أي براحتك المهم لما جا وقت الغد تدق تدق على زوجها تقول مفطرت معنا وحتى الغد منت معنا وش ذا الرجال مره مستحى شكله يخاف منها قالها بعدين ويصرفها بعدين ارسلت بنتها قسم الرجال قالت قولي لبوك العد ا كل واحد احسن يتغذى هو وأهله لحال زوجي مره استحقرها قال مره عيب وزوجها منخلع من تصرفاتها احرجته واعتذر لزوجي بعدين تدق عليه تقول اصلا حتى أهل فلان يبون يتعدون لحاله قصدها على انا استحيت اطلع صوتى عند الرجال وسكت لما قفلتقلت لا انا ماقلت المهم انا مره حسيت انى كرهتها وقلت لزوجي يالله حنا بروح لحال وروحنا وزوجها يجري ورانا يعتذر من زوجي زوجي قال حصل خير وحين بعد مرور أشهر بعد ملكل جارتى قالو انها غلطان تبى تراجع العلاقه زوجي سامح زوجها بس انا قلت لا موقفها قوى ماراح اسمها ايش رأيكم كأنه مسلسلهو وزوجي انا نفطر مع بعض ونتغدى بعدين كل واحد يتمشى بأهله وذا الصح اكيد لهم حق يمشون مع بعض بس مو...
بنات ليش متردون بجد تحطمون هناك أخطاء املاءيه لانى اكتب من الجوال حسيت أنكم مافهمتوا الكلام

يافشيلتي وأنا مالي دخل تفشلت من موقفها
وأنا أقرأ ..
سامحيها بس خلي علاقتك رسمييه جدا معها
وأنا أقرأ ..
سامحيها بس خلي علاقتك رسمييه جدا معها

blanches
•
سامحيها يمكن كانت نفسيتها تعبانه و تبي تغير جو بس زوجها الثقيل عزمكم
عادي لو منك اعديها ما باشيل ع خاطي منها
مجرد جاره ماهي اخت او صديقه او احد تحبينه
كلها ايام و تنقلون او ينقلون و تشتاقون لها الايام
عادي لو منك اعديها ما باشيل ع خاطي منها
مجرد جاره ماهي اخت او صديقه او احد تحبينه
كلها ايام و تنقلون او ينقلون و تشتاقون لها الايام
الصفحة الأخيرة