موقف يصير كثير معي في السوبرماركت ويقهرني لو أنتم مكاني وش بتسوون

الملتقى العام

موقف يصير كثير أمامي في السوبرماركت
ويضايقني جدا
وما أدري وش التصرف المناسب


قبل لا أقول لكم الموقف باحكيلكم هالقصة

في يوم يمكن من 4أو 5 سنين ماني ذاكرة بالضبط
المهم في ايكيا كنا واقفين عند الكاشير والدنيا مرة زحمة

طوابير !!!!! اللي راحت هناك أيام الزحمة تفهم قصدي


الطابور اللي جنبي واقفة فيه واحدة لبنانية

ويالله وصلت أنا للدور وهي وصلت في نفس الوقت تقريبا عند الكاشير الثاني
وفجأة يجي واحد مشوت من آخر الممر الطويل حق ايكيا ومعه قطعة من أدوات المطبخ صغيرة
أعتقد صفاية أو شي من هذا القبيل
ولما شاف الطابور وكلن معبي السلة يجي ويتجاوز الدور للطابور بأكمله
وطالع واختار طابور اللبنانية ووقف قدامها كذا ببساطة
طيب أنه ما اختار طابوري أنا لأن زوجي واقف معي وكان بيفرمه فرم:angry2:

المهم ... طبعا اللبنانية ما سكتت ...علقت علي طول
وقالت له فيك تستأزن أو تقول سوري

وهي قالت كذا .....وذاك اعرق اللي في رقبته ينتفخ :30:

ويلف نصف لفة علي الحرمة ويطالع فيها بكل غرور وصلف كأنه ممثل في فيلم مصري
ويقول لها اانتي تكلميني أنا ؟؟؟؟

قالت له ...أنت شايف فيه حدن قليل زوق وتجاوز الدور غيرك
يالهوي ي ي ي ي ي
أنا غمضت عيني ما أبغي أشوف نهاية المشهد الفظيع بعد ما قالت له أنت قليل ذوق

طبعا في ثواني كانت ايكيا كل أبوها كن علي رؤووسها الطير ... الكل مستني ردة الفعل

المهم تدخل الكاشير وقال للرجال أنت تجاوزت الدور وهي تستني من زمان مع الزحمة
برر الرجال تصرفه أنه معاه قطعة واحدة بس وأنه ماله داعي يستني ورا كل هذولي الناس

الكاشير يفهم فيه مافي فايدة
وهذا يمسك الصفاية ويطقها علي طاولة الكاشير ويقول له يالله حاسبني الحين

والحرمة طلعت في راسها وعلت صوتها وقالت أنا ما أسمح أبدا
طالما أنت ما استأذنت مني مستحيل


الغريب الحين لما أتذكر أسأل نفسي
ولا أحد من الحضور علي كثرتهم تدخل ولو بكلمة

كنا كلنا كأننا نتفرج علي فيلم

بيني وبينكم ... في داخلي أتساءل ؟؟؟لو أنا مكانها بانقهر بس ما عندي الجرأة صراحة أتكلم
علي قوة شخصيتي أحس أني خجلانة قدام الرجال
وأحس الرجل دايم شخصيته تحب السيطرة ولو انغبن يسوي المستحيل علشان يكسر خشم الحرمة ويرد كرامته


وسؤال ثاني ليش في أي هوشة بين الشباب الحارات والعالم والدنيا تفزع
ولما صار الموقف بين حرمة ورجال الجميع قصوا لسانهم ؟؟؟؟

المهم تتوقعوا الرجال وهو واقف متفشل وحرمته تناظر وعياله تتوقعوا سلم بالهزيمة


نو واي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تخيلوا وش سوا

حول الموضوع بين واحد عنده ذوق وما عنده ذوق إلي مسألة سعودي وغيره

يقول للكاشير ويأشر بإصبعه
تبغاني أنا ( تدرون صاحب السمو الملكي ) أنا أستأذن من حرمة وفوق هذا أجنبية

هذا اللي باقي نستأذن منهم وحنا في بلدنا علشان نوقف في طابور

المهم مالكم بالطويلة
هي لعلعت وهو رد عليها وشتم شتايم عند االله خبرها الين جات واحدة حرمة كبيرة تقول واخزياه واخزياه
وشو له ذا الكلام علشان طاسة !!!!!هههههههههههههه


العجيز فهمت الموضوع وهو يحاول يلف الموضوع
انتهت القصة أن المدير جا وغلط الرجال قام أبو الشباب ورمي الصفاية في وجهه
وهو يشتم الساعة اللي دخل فيها المحل
وحزنتني حرمته وهو يصارخ فيها : يالله أمشوا يالله امشوا من هنا


المهم .......... بعد هذا كله
الموقف يصير معي كثير جدا

وبالذات لأني حرمة مسالمة
ولو رجال واقف في الطابور مستحيل يتجاوزه يخاف من المشاكل والصجة
والله يابنات باٌقول لكم شي
أنا من جد الموقف يقهرني
موب لأنه علشان ذوق وموب ذوق هذا سبب ثاني

لكن لأني أحس فجأة أن فيه ناس ماهي عاملة لي أي اعتبار
كنها ماهي شايفتني
كن مالي وجود
فيه ناس توها تعتقد أن الحرمة ولا شي
كائن مايستحق أنه تعمل له اعتبار وتوقف في طابور وراه
ولا تستأذن أو تقول عفوا معليش بعد إذنك
تراها ما تكلف فلوس

أول أمس كنت في هايبر وصار لي ذا الموقف

وانقهرت .. الدنيا حر وقت الظهر وأنا تعبانة وأبغي أخلص ويجي شخص بدون اعتبار ويتجاوزني
لا والكاشير ولا يفك فمه أخذ منه الأغراض وحاسب عادي
وأنا جاتني ذيك الشعنونة وصرخت فيهم الإثنين
طبعا الإثنين تصرفوا كالتالي أنه موب شايفيني وما ردوا علي ولا عبروني ولا قالوا حتي كلمة معاي أغراض شوي
ولا آسف ولا كأني حيطة واقفة
وصرخت في الكاشير قام قال لي
هذا موب شغلي هذي مشكلة بينك وبينه أنا مالي دخل أبدا
هو تجاوزك انتي موب أنا
منتهي الوقاحة
قلت له ترتيب الزباين شغلك أنت

قال لي كان اعترضتي من أول وما خليتيه يمر جنبك
أنتي طالعتي ولا سويتي شي تحملي
الأخ يكلمني كني واحد من خويانه

والله ماني فاهمة يعني أتصرف علي أن الحياة معركة ولازم أشرع أسلحتي طول الوقت
وأنت اللي تاخذ الراتب في ذا المكان موب أنا
والله ما رد ولا رفع راسه ولا تكلم وكمل شغله
وأنا كنت مرة زعلانة تحسبنت عليه من قلبي حسبي الله ونعم الوكيل

رجعت البيت وبكيت صراحة لأسباب كثير موب مجال ذكرها
يعني المسألة تراكمية من أول
والحديث ذو شجون

لي زميلة الله يهديها موب ملتزمة بالحجاب مرة
يعني عباية مخصرة وما سكارا وهي عيونها حلوة كنها هندية ما شاء الله
خرجت معها مرة للسوبرماركت والسوق والله العظيم فوجئت من المعاملة
الكل يتسابق علي خدمتها ويطلب ودها

ويجاملونها بصورة حتي هي تتضايق منها

يعني فهمتوا قصدي وش أحس فيه
والله أنا ماني نادمة حجابي لربي والحمد لله
لكن أبغي أوصل لكم شعوري بالمرارة ...... يعني المرأة في نظر المجتمع جسد
إذا ما كنتي جميلة وملفتة ولك جسم حلو
أحس الكل بيعاقبني
ينادوكي ياخالة وهم الواحد فيهم ثور أكبر منك في العمر
ويتجاهلونك ويكلمونك بسخرية واستخفاف


أنا ما أبغي أحد يدللني ... أبغي ناس بس تحترمني وتعاملني كإنسانة :(
وسألت نفسي ... ليش ما سويت مثل ذيك اللبنانية ليش ما رفعت صوتي وناديت المدير
اش أفرق أنا عنها
هم مجتمعهم يعطي للحرمة الثقة في نفسها
والحرمة هناك تتطالب بحقوقها بجرأة بدون إحساس يالدونية
أنا اللي أحسه شي واللي أسويه شي ثاني

أخاف المجتمع والناس يلومونني

أنا لما رجعت البيت وحكيت لبنتي الموقف انقهرت مرة وجلست تقول لي ليش تسكتين وشلون وما شلون

أنا آمنت بالله أن ذا الجيل جيل الثورات فعلا
هم غير عنا وأكثر جرأة وما يخافون

قبل ساعتين رجعت من السوبرماركت
طبعا موب نفس الفرع بس نفس الإسم

وتكرر الموقف بس مع بنتي


أوووووف علي اللي صار
طراطيع ولعت في راس بنتي
وبتهور مسكينة تفتح النار وتمسح في الزبون والكاشير الأرض كنها ياحياتي تبغي تاخذ حقها وحقي بعد
حسيتها مقهورة علي زعلي

طبعا واضح أن السياسة اللي علموها للموظفين أن أنت تسكت وتنثبر وخل الحرمة تقول اللي تقوله بعد شوي بتسكت وتنقلع

من رجعنا وبنتي ياقلبي تصيح
تقول حسيت بإلإحراج لأني اكتشفت أن الرجال محاسب من أول وفيه شي نسي يحط عليه استكر من الخضار

ولو هذا موب غلطها واجب الكاشير شرح الموضوع بهدوء وبكلمتين

آآآآآآآآخ

حنا حريم العائلة عقدنا إجتماع مصغر علي مستوي القمة وقررنا التالي

لو تكرر الموقف معنا بنعاقب الزبون بأن نحط أغراضه في سلتنا وخله يرجع يدور علي أغراضه مرة ثانية في السوبرماركت
وبارجع أرمي أغراضه في وجيههم ماني محاسبة عليها وخل الكاشير والسوبرماركت يورطون فيها ويتحملوا مسئوليتهم


أنتم لو مكاني وش تسوون ؟؟؟؟؟؟

59
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمل بعد ألم
أمل بعد ألم
*اللهم ارزقني حسن الخاتمة*
*اللهم ارزقني الموت وأنا ساجد لك يا ارحم الراحمين*
*اللهم ثبتني عند سؤال الملكين*
*اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار*
*اللهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم قوي إيماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على أعدائك أعداء الدين*
*اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم*
*اللهم انصر إخواننا المسلمين في كل مكان*
*اللهم ارحم إبائنا وأمهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وأدخلهم فسيح جناتك**
*وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم*
نور بيتهم
نور بيتهم
وسعي صدرك ياقلبي ... يا كثر المواقف الي تفقع الكبد

بس انا قاعدتي حسن الخلق ع الرغم اني ممكن اعصب بسرعة

واحيانا ما اقدر اتمالك نفسي ونفسي اقطعهم باسناني بس صعبة ترفعين صوتك

عند رجال ومثل ما قلتي الكل بيسكت ولا احد يدخل في الموضوع

واذا انتي قول لك يا خالة انا قبل امس ماسك علي واحد ياامي

وهو اطول واعرض مني بعدين قال لي لا تزعلين بقولك يا اختي

وانا في الاساس ما قلته شي لا لما قال امي ولما قال يااختي
تماضر تمشي و تناظر
فعلاً كلامك درر
واسلوبك روووووعه
المرأه غالباً مايضعون لها اعتبار
واكثر شيء لما تجيك ملتزمه
بالحجاب الشرعي
يحسونها مخفه
ولا عجوز

حسبي الله ونعم الوكيل

الله يرفع قدرنا في الدنيا والآخره
شيفيد الندم
شيفيد الندم
ترى صار لي هالموقف بالضبط قبل اسبوع تقريبا كنت بمحل ملابس ومسكت دور حتى وصلت للمحاسب وجات وحده طاااايره ومعها قطعه مدري قطعتين وحطتها على الطاولة عشان يحاسبها ولا استأذنت ولا هم يحزنون انا انقهرررت منها بس وش اسوي سكت مااحب اتهاوش مع وحده تطلع ملسونه تفضح فيني قدام الناس ... وقبل كذا نفس الموقف بستي مكس كنت ماسكه طاااابور وش طوله وتجي وحده وتوقف قدامي ومعها اغراض كثيره قلت لها يااخت انا لي نص ساعه واقفه استنى دوري وانتي جيتي ووقفتي قدامي ارجعي ورى امسكي دور قالت مو رايحه انا عندي بنت صغيره بالبيت قلت والله حتى انا مو بنت وحده بس 3 في البيت ينتظروني ومستعجله اكثر منك قالت طيب وش تبغين الحين قلت ابغاك تمسكين الدور ارجعي ورى قالت مو راجعه واللي تبين سويه وهي تصرخ سكت وقلت حسبي الله ونعم الوكيل عرفت انها ملسنه وحقت مشاكل وما يهمها احد وجلست ادعي عليها واتحسب يومين ومقهوره منها ومن تصرفها :(
أحلى ايمي
أحلى ايمي
سبحان الله وبحمده