احاسيس فياضه
•
تنعطى بالسابع وبعد الولاده اذا كان الطفل دمه غير دمك عشان ماياثر على البيبي الي بعده
طيب انــــــــــــــــــــــا اخذته بشهر الاول ونص تقريبا
تضر يابناااااااااااااااااات
هــــــــــي سالتني دكتوره قالت بنتك وش فصليته قلت مادري
لان عمرها سنه وسبع شهورر
تكفووووون قمت احوس واخبص
تضر يابناااااااااااااااااات
هــــــــــي سالتني دكتوره قالت بنتك وش فصليته قلت مادري
لان عمرها سنه وسبع شهورر
تكفووووون قمت احوس واخبص
نحله مسرعه كيف ماتعرفين فصيلة دم بنتك شوفي كرت التطعيم حقها او شهادة الميلاد مكتوب فيه غريبه والله بس لاتخافين الابره مامنها خوف بالعكس زينه للبيبي
الدّيمة
•
الإبرة تنعطى في عدة حالات /
1- في الشهور الأولى من الحمل في حالة انه نزل معك دم وطبعا هالشيء ما يصير مع كل الناس
2- في الشهر السابع لكل الحوامل الي فصيلتهم سالبة
3- بعد الولادة للي طفلهم فصيلته عكس الأم يعني موجبة، أما الي طفلها فصيلة دمه زي أمه سالبة خلاص ما يعطونها بعد الولادة
فصيلة بنتك شوفيها بكرت التطعيم
1- في الشهور الأولى من الحمل في حالة انه نزل معك دم وطبعا هالشيء ما يصير مع كل الناس
2- في الشهر السابع لكل الحوامل الي فصيلتهم سالبة
3- بعد الولادة للي طفلهم فصيلته عكس الأم يعني موجبة، أما الي طفلها فصيلة دمه زي أمه سالبة خلاص ما يعطونها بعد الولادة
فصيلة بنتك شوفيها بكرت التطعيم
الصفحة الأخيرة