$$شيهانة الخير$$
بالتوفيق
روح طفلة أنا
روح طفلة أنا
حبيبتي انا استخدمته مع صاااااحبتي
عجبنا كتيير بس يبغاااله استمرااااار انا ماخلصت العلبة تخيلي عجااااااااازه
بس صراااحة نفعني بنسبة ٦٠ في المية يعني لو استمريت كان لفيت نتييجة بس انا ما استمريت
عموما هو من عند النهدي
اعتقد سعره ٢٦٠ او شي زي كده


دعوااااتك بالشفااء لي ولبنتي
امل البقمي
امل البقمي
انا شريت الله يستر
بصراحه الكريم نصفه فاضي يعني معبين نصفها فقط
وسعره ب 211 ريال سعودي من النهدي وفيه نوعين نهاري على شكل كريم وليلي على شكل سيريوم
(مقشر) الكريم النهاري هو الي يصلح للمنطقه الحساسه فقطططط والليلي الي هو السيريوم مايصلح للمنطقه الحساسه

وانا اشتريت علبتين ***** الله تكفيني لمده طويله لان المنطقه مسمره عندي بشكل قليل يعني مو منتشره الين الفخوذ ولونها بعد الحمدلله مو مرررره سودا لا لونها بني فاتح و***** الله تبان النتيجه بسرعه

اول شي جربت اختبار حساسيه يعني حطيتها على جزء من المنطقه وبشوف يصللح لبشرتي او يسويلها احمرار او أي شي لان بعض البشرات مرررره حساسه بس انا متوقعه ***** الله انه يناسبني

وابشرو اذا شفت نتيجه راح اكتبلك موضوع عنه
زهرة الفلامنجو
انا اشتريته بس لسه ماجربته
سنيورةالايام
سنيورةالايام
انا استخدمته اكثرمن اربع شهور يمكن اشتريت علبتين وسعره قريب 250 مومره يعني 20٪