مين الشاطره فيكم وتسويها....؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

يالله نشوف الشاطره....:01:

اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.....

انا راح اقولكم القصه وانتم عطوني رايكم.....حلو:55:

انا متزوجه من سنه ولا كتب ربي لي شي:06::06:الحمدالله على الصحه والعافيه في البدايه بعد اربع شهور من الزواج كنت تعبانه من الدوره (نظفت البيت وقمت ادف الدولاب)رحت للدكتوره وسوت تحاليل واشعه واسالتي تبين تحملين والا انظم الدوره لانه الدوره مومنتظمه علي وعندي ارتفاع في هرمون الحليب وتكيسات على المبيايض ورحت سالت زوج قال الحمل لانه مره مزعجني يبي بنت:(:(وعطتني الكتوره كلوميد لمدة3ايام وبعدها ابر لمدة4ايام وسوت اشعه اخريوم من الابر لقت بويضه كبيره مستعده للتلقيح قالت الدكتوره اعطيك ابرة تفجير لانها تزيد من احتمال الحمل ونصحت الجماع لمدة3ايام ومشينى على اللي تقول وعلى موعد الدوره رحت للدكتوره وست تحاليل واشعه مافيه حمل:44::06:قالت خلي زوجك يفحص وصلت الكلام للزوجي(بحكم انه رجل شرقي لايحب ان احد يشككه في رجولته)قال ماودك تسكتين :arb:وعطتني حبوب للهرمون لمدة3شهور بس كلتها لمدة شهرين المهم بعد فتره كانت اختي تعاني من تاخر الدوره من3_6شهور بحكم ولادتها القيصريه وانها سقطت مرتين قبل حملها وسوت تنظيف ارحام وخافت اختي من مخاطر تاخرها نصحتها زميلتها تروح لحرمه مره ممتازه وراحت اختي وتدهنتها 3اول ايام الدوره وعطتها علاج على فكة الريق مع كاس حليب وغسول للارحام ودخون وقالت الحرمه لاختي اذا حسيتي بمغص اتركي العلاج لكن اختي ماحست بشي وبعد شهرين توفى ابوي الله يرحمه وتركت اختي العلاج لانه كانت تعبانه وبعد فتره حللت اختي لقت انها حامل في الثالث بعد الله ثم الحرمه ونشب زوجي فيني قال روحي للحرمه ورحت وعطتني مثل اختي وقالت نفس كلام الدكتور فيني تكيسات والحرمه قالت لاختي فيك ضعف شديد في المبيايض المهم الدوره لها الن باضبط3شهور ماجتني كلمت الحرمه قالت تعالي ورحتلها ودهنتني لمارحت للبيت نزل معي دم كلمت الحرمه قالت هذي مو دوره انا ضغطت على التكيس وروحي للمستشفى تاكيد وبالفعل رحت وقالت الدكتور مافيه حمل والدم مو دوره وقالت تبين شي ينزلها قلت لا والتكيسات اكشفت الدكتوره قالت راحت التكيسات مابقى الا 3من اصل 11الحمدالله......
بس انا محتاره وش اسوي يعني انا حامل والا لا....
وبانسبه لزوجي سوى تحاليل لقى عنده جرثومه وعاخذ مضاد لمدة اسبوعين مع المنع من الجماع وسيت انا مسحه لعنق الرحم خوفاًمن زوجي نقلها لي بس الحمدالله مافيني شي..وزوجي له الان اسبوع خلاص العلاج واقولها رح للدكتورلانه طلب اذا خلص العلاج يجي علشان يتاكد بس المملوح رفض يروح بحكم انه مو فاضي......:23:


يالله من الشاطره وتسويها وترد علي
4
972

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بهيجة
بهيجة
السلام عليكم

والله الشاطرة مواللي ترد
الشاطرة اللي تقدر تقرا كلامك
ماشاء الله عليك قطعت نفسي
لافاصلة لا نقطة لا تعجب لا باراجراف ثاني
تتتتتتتتتتي تتتتتتي ورا بعض

تعبت وانا اقرا هالمشكلة

لا تزعلين انا امزح بس بجد قطعت نفسي

الله يعطيك الذرية الصالحة ان شاء الله ويسخر لك زوجك

انت وين ساكنة ؟

اذا بالرياض عندي رقم خبيرة طب بديل ممكن تنفعك انت باذن الله
بس اذا المشكلة من زوجك الله يعينك عليه والعيادات كثير

اسفة هذا اللي الله قدرني عليه وعليك بالدعاء والااستغفار انت وزوجك

بهيجة
شروق شمس
شروق شمس
اقول مثل مقالو قديم كثره الزن يفك الحام زنى زنى لين يوافق :42: <----بيوافق غصبن عليه لو بس يفتك من زنك له :p

الله يعين ويرزقك ويرزقنى وكل محرووووووووووووووووووووووووم:24:
قلب أبـي
قلب أبـي
اهلين بهيجه
والله الواحده موفاضيه للزخرفه انا كنت ابي الرد بسرعه لاني محتاره...........

وان ساكنه بالرياض الله يخليك عطيني الرقم بسررررررررررعه على الخاص...........انتظرك
شكراً ياشروق

ياليت ينفع الزن اذا قمت ازن فوق راسه قام يضحك ويستاهبل علي ويرتفع ضغطي واسكت....
roh alqods
roh alqods
ana raei eno kol rijal 3endo nota mumken yitnakash min khilalha wa tareeka lil iqna3 w inti al adra:27: :21: :22: ;)