*ضاويه*
•
وانا ان شاء الله من يوم السبت لكن كم وزنك أختي انا وزني 53 أو 54 ونفسي يكون 48
السلام عليكم اخواتي كيفكم انا اليوم اول يوم الي برجيم السلطات والله يوفقنا
مشكوره اختي بنت الكويت على مرورك ومعك حق رجيم قاسي بس هو لمده خمس ايام ونشوف كم ننزل عليه
هلا اختي شينه وانا بنتظارك :27:
هلا اختي الانس كله وخلينا نشد حالنا ولا تستسلمي يا ريت تكتبيلنا شو يصير معك :55:
هلا اختي ضاويه واحنا بنتظارك حبيبتي انا وزني كان 70 واعملت رجيم ووصل 65 وقلت بعمل رجيم السلطات وبشوف كم بنزل عليه
اختي mimo11 طمنينا شو صار معك
مشكوره اختي بنت الكويت على مرورك ومعك حق رجيم قاسي بس هو لمده خمس ايام ونشوف كم ننزل عليه
هلا اختي شينه وانا بنتظارك :27:
هلا اختي الانس كله وخلينا نشد حالنا ولا تستسلمي يا ريت تكتبيلنا شو يصير معك :55:
هلا اختي ضاويه واحنا بنتظارك حبيبتي انا وزني كان 70 واعملت رجيم ووصل 65 وقلت بعمل رجيم السلطات وبشوف كم بنزل عليه
اختي mimo11 طمنينا شو صار معك
الصفحة الأخيرة