ياقلب وشفيك
ياقلب وشفيك
اللي عندها حساب في سكايب تراسلني نتكلم سوى ونقوي اللغة  .........
RamaRama2020
RamaRama2020
المشكلة اللي أرسلوا لي ماأقدر أراسلكم للأسف

لأنه مشاركتي ماعدت 50

اذا مسموح احط اسم اللي مسوية قروب هنا !!
RORO CANDY
RORO CANDY
ياريت اتشارك معاكم
قلب ادولي
قلب ادولي
انا تكفوووووون معاكم
محتاجه اتعلم اللغه مرره
s00zi
s00zi
معاكم يابنات اي وحده متمكنه تأخذ زمام المبادرة وتساعدنا

انا اعرف كلمات ولكن جمل لا مستواي ضعيف بالمحداثه بس افهم الكلام بالانجليزي بس مااقدر ارد الا بكلمات متقاطعة