ياقلب وشفيك
•
اللي عندها حساب في سكايب تراسلني نتكلم سوى ونقوي اللغة .........
المشكلة اللي أرسلوا لي ماأقدر أراسلكم للأسف
لأنه مشاركتي ماعدت 50
اذا مسموح احط اسم اللي مسوية قروب هنا !!
لأنه مشاركتي ماعدت 50
اذا مسموح احط اسم اللي مسوية قروب هنا !!
s00zi
•
معاكم يابنات اي وحده متمكنه تأخذ زمام المبادرة وتساعدنا
انا اعرف كلمات ولكن جمل لا مستواي ضعيف بالمحداثه بس افهم الكلام بالانجليزي بس مااقدر ارد الا بكلمات متقاطعة
انا اعرف كلمات ولكن جمل لا مستواي ضعيف بالمحداثه بس افهم الكلام بالانجليزي بس مااقدر ارد الا بكلمات متقاطعة
الصفحة الأخيرة