أم زينة
أم زينة
يا المتأملة وش 9 سنين ما اتوقع ان وظعك كان اسوأ من وظعي رح تتعلمين دام انك تبغين التعلم ما سمعت ناس تحفظ القرآن على آخر عمرها العقل ما يبلى إلا إذا تركاناه بدون تشغيل نكبر ابدأي خطوة خطوة صدقيني ترى بيصير التعلم مثل الصلاة تؤديها يوميا وبعد تحطينها بجدولك اليومي بالتوفيق يا قلبي
يا المحبة لله مشكووووووووووووووووورة يا قلبي على مرورك علي