رمشة العين ..
ممكن الطريقه ؟
وشكراً :26: ..
http://www.filelodge.com/files/hdd4/70322/walidayn_ajmi.wma
أدعوا لي يابنات أن ربي يفرج كربتي عاجلاً ..
ويحقق لي اللي في بالي ويوفقني..
سبحان الله ..
ولاحول ولاقوة إلا بالله ..
اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفلي خيراً منها ..
##ريانة العود## :
رمشة العين .. ممكن الطريقه ؟ وشكراً :26: .. http://www.filelodge.com/files/hdd4/70322/walidayn_ajmi.wma أدعوا لي يابنات أن ربي يفرج كربتي عاجلاً .. ويحقق لي اللي في بالي ويوفقني.. سبحان الله .. ولاحول ولاقوة إلا بالله .. اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفلي خيراً منها ..رمشة العين .. ممكن الطريقه ؟ وشكراً :26:...
الله مافي طريقة
بس أمي كانت تسويه في شعر أختي قبل لتنام وبعدين تقوم الصبح وتستحم
وكذا كل يوم نفس الشي
وفي ناس يقول الأفضل تقعد 8 ساعات عشان الشعر لا ينعدم
بس أمي كانت تسويه في شعر أختي قبل لتنام وبعدين تقوم الصبح وتستحم
وكذا كل يوم نفس الشي
وفي ناس يقول الأفضل تقعد 8 ساعات عشان الشعر لا ينعدم
الصفحة الأخيرة
أنتي جربي كل يوم ألين ما تكملي شهر بعد شوفي النتيجة بعد الثلاثين يوم أذا فادك وناسب شعرك أستمري عليها وبس
وبشرني بالنتيجة