مين جربت كأس الحيض (كوب الدورة الشهرية)

الحمل والإنجاب

السلام عليكم بنات،
صباح الخير \ مساء الخير لو تقرون موضوعي بالمساء : )


حبيت استفسر منكم مين جربت كوب الدورة؟؟
هل هو مريح؟
يسرب ويوسخ الملابس الداخلية؟
هل سبب التهابات؟
بودي اشتريه بس احتاج معلومات من اللي جربت كيف كانت تجربتها له واذا عملي وانظف ومايطلع ريحة او لا
22
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكارلت اوهارا
سكارلت اوهارا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صباح الخير والسعادة على الجميع.
لا أنصحك به أختي،شخصيا لم أجربه ولكن قرأت قبل فترة مقالة عن تسمم يسببه هذا الشئ لجسم مستعملته.
سأحاول البحث عن المقال وأضع لك الرابط لأنني نسيت اسم الجريدة الالكترونية المعنية ولكن أتذكر أنه بالفرنسية والضحية فرنسية.
اضطر الاطباء الى بتر أطرافها وقالت أنها استعملته ولم تغيره بضع ساعات وسبب لها (تسمما) وغثيانا.
والله أعلم،ابحثي وتثبتي في المسألة قبل التجريب.
سكارلت اوهارا
سكارلت اوهارا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. صباح الخير والسعادة على الجميع. لا أنصحك به أختي،شخصيا لم أجربه ولكن قرأت قبل فترة مقالة عن تسمم يسببه هذا الشئ لجسم مستعملته. سأحاول البحث عن المقال وأضع لك الرابط لأنني نسيت اسم الجريدة الالكترونية المعنية ولكن أتذكر أنه بالفرنسية والضحية فرنسية. اضطر الاطباء الى بتر أطرافها وقالت أنها استعملته ولم تغيره بضع ساعات وسبب لها (تسمما) وغثيانا. والله أعلم،ابحثي وتثبتي في المسألة قبل التجريب.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. صباح الخير والسعادة على الجميع. لا أنصحك به أختي،شخصيا لم أجربه...
Un risque de choc toxique
L’utilisation de la coupe menstruelle nécessite quelques informations. Si elle est portée trop longtemps, elle peut provoquer un choc toxique, comme les tampons. Pendant les règles, si l'écoulement du sang est bloqué, cela créé un espace favorable au développement de bactéries, comme le staphylocoque doré, qui est naturellement présent dans le vagin. En grandissant, il produit des toxines qui vont passer dans le sang et peuvent abîmer différents organes.
إنسانه 🌸
إنسانه 🌸
ما ادري اذا تقصدي التامبون بس افتكر ببرنامج تيد توك انو وحده سببتلها بتر رجلينها وتعفن بالجسم لانه شيء نجس ومتعفن مفروض يخرج من الجسم مو نسده بسدادات😷
ورود الفرح
ورود الفرح
صديقتي استخدمته ودورتها جدا جدا غزيييره عجبها جداا وساعدها ماتتبقع ملابسها ، اهم شي ماتنامين فيه لانه ممكن يسبب تسمم وحلطات ، فقط في النهار او وقت تكونين فيه صاحية .. اشوفه كثييير عند الاجانب ويستخدمونه اكثر من الفوط الصحيه
سكارلت اوهارا
سكارلت اوهارا
هذا ماوجدته ويبين مخاطر استعمال هذه الكأس إذ يؤدي إلى حبس الدم في المهبل ويسبب تكاثر نوع من البكتيريا ( الموجود طبيعيا في المهبل ولكن بنسب ضئيلة ) مما يؤدي إلى صدمة تسمم للجسم ينتقل للدم وبالتالي تضرر الأطراف.
هذا النص وجدته في موقع طبي.
انتبهي جزاك الله خيرا.