اميرته
اميرته
توكلي على الله وربي يسهلك العمرة

وأحرصي على الدعاء عند الملتزم

وكثري من الصدقة وأنتي بالحرم

خصوصاً على عمال النظافة

ولاتنسيننا من صالح

دعواتك أختي
دودوحبيبي
دودوحبيبي
لما رحت مكة دعيت لي ولاشخاص مقربين والحمد الله بخصوص موضوعي فيه تقدم بسيط بس لسة ما تم وما اعرف اذا فيه نصيب لو لأ بس اللي متأكده منه ان ربنا وعده حق وانا واثقة بربنا انه ما راح يخيب املي وخصوصا لما اشوف ان اللي دعيتلهم الحمد لله ربنا يسر امورهم فأقول في نفسي ان شاء الله ان الفرج قريب ولكن بعلم الله
صاحبة السمو غنى
اختي انا العام في رمضان دعيت ربي في المسجد اللي عند بيتنا ان يرزقني بالبنت التامة لاني كنت متاخرة عن الحمل ثمان سنوات وسبحان الله في 10 رمضان حللت وطلعت حامل
الله يوفقك ادعي عند الملتزم المكان هذا يستجاب فيه الدعاء وادعيلي بالوظيفة والغنى
زهره في وادي
زهره في وادي
انا كنت احب واحد من جماعتنا حب ماااتخيلين المهم رحت عند الكعبه ودعيت من قلبي قلت يااارب ان كااان فلان في خييره ان يكووون زوجااا لي الله يرزقني ايااااه وانكان في فلان شرااا لي في ديني فااابعده عني وابعدني عنه وارزقني زوجااا صالحااا تقيا نقيا ويوووم رجعنااا انخطبت والحمدلله رزقني الله زوجاااا اللي اتمنااااه واللي كنت احبه ااخذ اختي واااحمد ربي اني ماااخذته لان وجدت فيه من الصفااات ماتعجبني والى الالان اتحمد واتشكر والحمدلله ربي مااايخيب الظن دعووواتك لي وللمسلمين اجمعين ان يرزقنا الله الفردوس الاعلى من الجنه
الهياثم
الهياثم
غاليتي
أنا كل عمرة ادعي بأشيـــــــــــــــــــــــــــــاء كثيرة
ولما ارجع بعضها يتححق وبعضها لا
بس الحمد لله عندي يقيـــــــــــــــــــــن أنه كله خيــــــــــــــــــــرة
لأني ما ادري يمكن ادعي بشيء ومافيه خير لي أنه يتحقق فصرفه سبحانه عني
ولا تنسيني من صالح دعائك
أن الله يحقق لي كل مافيه خير