الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
حسب وضعها ووضع زوجك
اعرف وحده ماحملت الا بعد ماسوى زوجها العمليه بعد حرمان 7 سنوات
سلطانة الخير
سلطانة الخير
انا زوجي فيه دوالي والحمدالله حملت بس زوجي عطاه الدكتور فيتامينات تجي علي شكل بودرة في اغلفه يحطها في كاس مويه ويشربها يوميا لمدة كم شهر بعده بفترة حملت ولله الحمد والمنه
دمعة زمن0
دمعة زمن0
رفع
*^{ام الجوهرة}^*
زوجي عنده بس أثرت بشكل بسيط

يعني ما أثرت عليه مره وأول حمل عطوه فيتامينات

والثاني والثالث لا وقالو إذا تبي تسويها أو لا براحتك

بس لازم متابعه لها لأنها يمكن تتغير النتيجه لأسوا

توكلي على الرازق والخيره فيما اختاره الله
*^{ام الجوهرة}^*
واصيف بعد ان الأطباء قالو لزوجي بما ان تأثيرها بسيط ماله داعي تسويها لأن النتائج ممكن تأخذ أكثر من سنه بعد العمليه عشان تتحسن