مين عندها اندونيسية بنت حلال ترضى اترجملنا خدامتي احسها ساحرة

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الاندويسيه يلي عندي احسها ساحرة خبيثة
انا ما كنت اعرف بقصص سحرهم الا من المنتدى وتجارب البنات جزاهم الله كل خير
بيوم شعرت اني تعبانة كتير بدون سبب حكيت اشغل سورة البقرة
بصراحة اول مرة اشغلها من يوم ما اجت الخدامة اول ما سمعت القران ركضت على الحمام
بعد ثواني طلعت واجت تبتسم وتقول مدام ليش انتي في قران في اشي؟؟
حكيتلها اوف هو ازا الواحد سمع قران بكون في اشي هاد كلام الله ولازم على طول نقرأه ونسمعه حكت بخبث اه مدام بخليكي من جواه مبسوطة يعني بريح القلب
المهم انا من فترة شاكة فيها من لما ابني الصغير عمره سنة ونص متعلق فيها بشكل غيررررررررررر طبيعي رغم انه على طووووول معي انا ما بخليها تلمسه بس اكيد بتحمله احيانا او لما اروح مشوار بس صرت احسها بتتحجج فيه حتى ما تشتغل البيت وانه متعلق فيها رغم انه انا يلي بطعميه وبغيرله وبنيمه عندي وعلى طول بيلعب معي والخدامة هي اساسا لاهلي بس انا ساكنة جنبهم بتيجي هي وبتشتغل عندي برضوا البيت برضاها طبعا حتى يزيد راتبها ما ضغطت عليها
الغريب انه بس يشوفها او يسمع صوتها بسير يصرخ بلا وعي بدو يروح عندها زوجي زعل وحكالي شو شكلك رامتيه على طول للخدامة وانا بحلف وبحكيله والله الله بعلم ما بخليها تمسكه بس هو ابني صاير غريب متمسك فيها بشكل كبير بيوم اتصلت فيي امي وطلبت ابعت الخدامة تحضر العشا كان ابني بحضنها اجيت اخده بكي بكاء مش طبيعي كانه وحش جاي ياخده من حضن امه انا زعلت حكتلي استني شوي مدام
راحت ثواني ورجعت ابني كان سكت فجئئئه بس ثواني وكان ساكت وبيضحكلي وبرفع ايديه الي لانه بدوا انا اخده
انا وقف شعر راسي هي هربت وراحت بسرعه تاني يوم ناديتها حكيتلها شو عملتي مبارح ليش هيك سكت وبطل بدو اياكي ضحكت وحكت انا تسوي جمبي جمبي يعني سحر حكيت بتحكي جد بتحكي لاااااا مدام انا بمزح
طبعا قصصها كتيرة هالخدامة بلاحظ عليها بتلم شعرها يلي بوقع وبتحتفظ فيه بكيس
بيوم واجهتخا انه ليش بتحتفظي بشعرك لانه يلي قبلك كانت هيك وما ردت علينا شو السبب طبعا الخدامة هاي انكرت وحكت لاااا انا مافي شعر انا انا بكبه مدام وطبعا بعد شوي الكيس اختفى يلي فيه شعرها

انا من كتر ما ابني متعلق فيها بشكل مو طبيعي حاولت اقنعها تبقى كمان سنة بس لحتى يكون خف ولعه المش طبيعي عنها
هي رضيت بسرعة بدون اعتراض الخدامة هاي الها اخت بتشتغل بسلطنة عمان طلبت تتصل فيها على اساس انها على اتصال باهلها باندونيسية اكتر من يلي عنا لانه احنا اخدنا موبايلها من كتر تلفوناتها بنص الليل واختها شجعتها على اولتها وانبسطتت انه هيك بروحوا سوا بعد يومين من مكالمتها مع اختها صحيت عابسه وسرحانة ومنطوية وبتحكي انا بدي اروح اندونيسيا حكيت ليش شو صار بتحكي انا لازم اروح مدام
وبعدها حكت تلفون مع اهلها ....

التلفون هاد بوضح شوصار خايفة سرقت شي او عملت شيء لاولادي حتى نقتنع تروح

خايفين منها خاصة الها سابقة بسرقة ذهبنا...

والله بتعملوا معروف معي ومع طفلي مسكين حتى بالمكالمة المسجلةهاي صوته طالع وهو بلحق فيها وبنادي عليها انا فتحت تسجيل موبايلي وسجلت

ارجوكم يلي عندهاخدامة بنت حلال بتخاف الله تخبرنا على الامانة شو حكت...

الله يحفظ الادكم يااااارب ارجوكم يلي عندها مساعده ما تبخل علي فيها

المكالمة ببعتها على الخاص بس اماااااااااانة تكوني جادة وبدك تساعدي امانة كل من تطلب التسجيل تكون جادة
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام البنات شوشو
الله يستر عليكي ويكفيكي شرها شوفي لكي مكتب استقدام يترجم لك المكالمه وياليت يكون اكثر من مكتب حتى تتئكدومن كلامهم اما اذاااا سئلتي شغاله ثانيه ماتضمني انها تحكي الصدق لانهم بيدافعو عن بعض
وادعي اللهم أكفني شرها بما شئت وكيفما شئت
ايامي اجمل
ايامي اجمل
فيه في قسم ساعدوني
واحدة تترجم هذا الرابط
دعواتك لي ان ربي يرزقني الذرية الصالحة ويصلح زوجي وولدي http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2470623
Ms moon
Ms moon
ارسليلي المقطع واترجمه لك
نواعم الشرقيه
ياحليلك طيبه انتي مره ..

من متي فيه اندونيسيه طيبه وبنت حلال هذول كلهم طقه وحده ساحرات وصاحبات سوابق حسبي الله عليهم ..
رسامه محترفه
رسامه محترفه
حبيباتي بااااااااااااارك الله فيكم ربي ما يحسر قلبكم ولا يشغلكم بال على حد ربي بيعلم هالمخلوقة هاي شو مخربطة حياتي من كثر شكي فيها خاصة انه اخلاقيا كمان ماعندها دين وعرفن انها الهااستغفر اله ممارسات زنى بالشقق يلي مأجرينها هذا قبل تركيبنا كاميرات مراقبة على السلالم اوالدرج حتى تخاف وتبطل تدخل عندهم بغيابنا او بنومنا يعني شكيناتكون برضوا حامل الله اعلم هي بتحكي انه زوجها تزوج عليها ومن هيك بدها تسافر فالله اعلم بنواياها....فبدل هالشك اسلم الواحد يعرف قصها ويرتاح

ام البنات للاسف عنا مكاتب الاستقدام خبيثين كتير بستروا عليهم خاصة نه السكرتيرة منهم يعني اندونيسية وصاحب المكتب لئيم جربنا ما بيرضوا..

ايامي اجمل حبيبتي الله يبااااااااارك فيكي ويااااااااااارب يهدي اولادك يااارب ويجعل زوجك قرة عينك يااااااارب

مون حبيبتي الان برسلك المقطع ان شاء الله

نوعم الشرقية تسلميلي يااارب الله يبعد شرهم عنا مبلين فيهم شو نعمل يا حول الله يارب