Samia Qasem

Samia Qasem @samia_qasem

عضوة جديدة

مين يساعدني ويفرح قلبي لوجه الله

العناية بالبشرة

هاي ، ها اول موضوع بشارك فيه في ها القسم لاني بصراحة ما بحس ها منتدى قد ما بحسو بيت العيلي ، بشكركن كتيييييييييير ومبسوطة كتير بوجودي معكن ، انا عندي سؤالين بصراحة اول واحد مؤتر على نفسيتي بشكل كبير ومقلل تقتي بنفسي لدرجة ما اوصفا ان شا الله ربي يبنيلكن بيت فالجنة سوا جاوبتو او ما جاوبتو وتاني واحد مش كتير ، بس لو لقيتلو الحل بكون مبسوطة الله يفرح قلوبكن .


السؤال الاول : انا عمري 25 سنة كانت بشرتي صافية متل السما ولونها حلو ، انا لوني برونز المههم لما صار عمري 12 سنة صرت بلاحظ سواد بنصف وجهي اليمين ، وما عرفت شو هوي بس ما اهتميت كتير ، كانو البنات بيسؤلوني بس ما عرفت ، بعدين عرفت انو كلف ، ها الموضوع كتييييييييييييييير زاعجني ، انا هلا متزوجي زوجي بيشوفني كتير بلا ميكب وبيقول اني حلوي بس انا نفسيتي محطمة كتير لانه جايني بميلي وحدي ، ما عرفت شو بدي اعمل ، اخيرا قلت بحط ها الموضوع هون وبشكيلكن حالتي الله يفرج همومكن ، يا ريت لاقي حل عندكن وتقلولي شو بدي اعمل تا اتخلص من ها الكلف ، اللي عنها كلف متلي وتعالجت منو او تعرف دوا ليه كرمال الله تساعدني .


السؤال الثاني : انا زوجي بيحبني كتير كتير ، بس اتناء المعاشرة الزوجية بتعبو لاني بخجل من شكل ....... الشفرين عندي لونهن غامق وزجي شافني وبقول انو بحبني متل ما انا ، بس انا حابي تكون عندي تقة اكبر بحالي وها التقة رح تكون عندي ازا عاجت ها المشكلتين .

مين بتساعدني وتكسب فيا اجر ن شكرا كتير .
6
652

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جروووح إنسانه
حبيبتي اتمنيت اساعدك بمسئلة الكلف
لكن المنطقه الحساسه
شوفي هالخلطه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1351210
وتقدري تستغني عن البودره بنشا الذره لكن انا ماعملتو إلا ببودرة جونسون

انا استخدمها وملاحظه تفتيح


وبعدين عندي كلمه حابه أقولها..
دام زوجك شايفك حلوه وبعينو ملكة جمال هذا يكفيكي ويخليكي تثقي بنفسك
لأنو في حريم كتير رغم جمالهم إلا انو ازواجهم مايملا عينهم إلا التراب ومحد عاجبه العجب

الله يفرج كربك ويزيدك حلاوه بعين زوجك..
أم رغد وأمل
أم رغد وأمل
هلا أختي ..:39:

..مشكلتك الأولى انصحك بزيت جنين القمح من وادي النحل القارورة ب50ريال حل لجميع مشاكل البشرة ..:icon28:

..مشكلتك الثانية ...نصيحة من اخت لك في الله لا تعرفيها ما دام زوجك يحبك لا تدقيقين بالمواضيع هذه ويمكن هذا شكلك اللي الله خلقك عليه اعرف نساء يشتكون من المشكلة هذه لكن لا حرج ما دام زوجك ما كلمك في هذا الموضوع ..طنشي وتعلمي كيف تسعديه ..:)
أم النوني
أم النوني
الله يجعلك درة في عين زوجك امين و البنات بيساعدونك ان شاء الله
خوخه مقشره
خوخه مقشره
رفع
Samia Qasem
Samia Qasem
حبيبتي اتمنيت اساعدك بمسئلة الكلف لكن المنطقه الحساسه شوفي هالخلطه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1351210 وتقدري تستغني عن البودره بنشا الذره لكن انا ماعملتو إلا ببودرة جونسون انا استخدمها وملاحظه تفتيح وبعدين عندي كلمه حابه أقولها.. دام زوجك شايفك حلوه وبعينو ملكة جمال هذا يكفيكي ويخليكي تثقي بنفسك لأنو في حريم كتير رغم جمالهم إلا انو ازواجهم مايملا عينهم إلا التراب ومحد عاجبه العجب الله يفرج كربك ويزيدك حلاوه بعين زوجك..
حبيبتي اتمنيت اساعدك بمسئلة الكلف لكن المنطقه الحساسه شوفي هالخلطه...
شكرا كتير كتير على جوابك حبيبتي جروح انسانة بصراحة انا شايفيتك اروع انسانة لانه جوابك نابعة منو طيبة انا حسيت فيا الله يسعدك ويهنيكي بحياتك ..... شكرا كتير .......سامية .