ناشطة اصلاحية في الكويت تسرق مجوهرات والدتها للأنفاق على صديقها

الملتقى العام

ناشطة اصلاحية في الكويت تسرق مجوهرات والدتها للأنفاق على صديقها

اعترفت ناشطة سياسية كويتية تطالب بالإصلاح في بلادها بسرقة مجوهرات والدتها حتى يتسنى لها الأنفاق على صديقها .

وذكرت صحيفة "الرأي" الكويتية في عددها الصادر اليوم الأحد: "حادت ناشطة سياسية اشتهرت تويتريا عن خطها الإصلاحي، لتسقط في قضية تحتاج معها إلى إصلاحها ذاتيا، بعد قيامها بسرقة مجوهرات والدتها حتى يتسنى لها الإنفاق على صديقها" .

وحسب الصحيفة ، فان الناشطة التويترية - طالبة العلوم السياسية - والتي سبق لجهاز أمن الدولة أن "استضافها" على طرحها السياسي، وجدت في مجوهرات والدتها لقمة سائغة تطعم بها فاه صديقها!.

وقالت الصحيفة إن والدة الناشطة التويترية التي فقدت أثر مجوهراتها التي كانت اشترتها من الإمارات ودفعت ما قيمته ثلاثة آلاف دينار "سألت ابنتها عنها، لتجيبها: ما أدري! حينئذ حملت الوالدة شكواها إلى مخفر مبارك الكبير وسجلت قضية سرقة وأبلغت رجال المباحث بأنه لا أحد يعرف مكان الذهب سواها وابنتها (21 عاما).

وعلى الفور استدعى رجال المباحث الابنة والتي اتضح أنها طالبة علوم سياسية، وهي من الناشطات المعروفات على "تويتر" في مطالباتها بمحاكمة الفاسدين من المسئولين، وبالتحقيق معها أنكرت التهمة الموجهة إليها وأصرت على الإنكار.

وقام رجال المباحث بإجراء تحرياتهم والتي دلت على وجود رسائل بينها وبين شاب حول إعطائه مبلغا ماليا وتمت مواجهتها بالتحريات، فانهارت واعترفت بأنها هي من قامت بسرقة مجوهرات والدتها وقامت ببيع المجوهرات على محل بقيمة 1700 دينار واحتفظت بـ 400 وأعطت بقية المبلغ لصديقها.

وقال مصدر أمني إن "الفتاة دلت على المحل الذي باعت إليه المجوهرات وأرشدت عن بيانات الحبيب الذي أعطته بقية المبلغ وتم الاتصال به وكان جهازه مغلقا وتم استصدار أمر ضبط وإحضار بحقه وتم احتجاز الناشطة على ذمة قضية سرقة".
7
681

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لازلت طفله
لازلت طفله
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاها به وفضّلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا
باسم حياتي
باسم حياتي
قل العقل مصيبه
ام اموووني 2011
ام اموووني 2011
لااله الا الله
ام هتاااااان
ام هتاااااان
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاها

الله يعين امها على هالبنت
الحلا من الكويت
لا حول ولا قوة الا بالله