بطوطة123

بطوطة123 @btot123

عضوة جديدة

ناقة تثير عاطفة الجميع ببكائها وامتناعها عن الطعام بعد فقدها لصغيرها

الملتقى العام



أكد أحد الرعاة أن ناقته أثارت عاطفة الجميع، حين رأت صغيرها مسجى على الرمال بلا حراك بينما امتلأت عيناها بالدموع، وأخذت تتشمم جثمانه، وتنصرف عنه بضع خطوات ثم سرعان ما تعود اليه مجددا، كأنها لا تصدق أنه فارقها إلى الأبد. ووفقاً لـ”الراي” الكويتية فقد فاضت الاحزان بقلب الناقة التي فقدت صغيرها الذي نفق بعد فترة غير طويلة من ولادته، ورفعت راية الحداد في بر الصبية، وشرعت تمارس طقوسا جنائزية اثارت دهشة متابعيها، وذوبت الفاصل «المفترض» بين عالمي الانسان والحيوان!!
راعي الناقة «الثكلى»، الذي يحمل خبرة عريضة في عالم الابل، قال إنه ظل يراقب ناقته في ذهابها وايابها اسبوعا كاملا، بعد نفوق وليدها، بعد ان احزنت قلبه «أمومتها» المفرطة!
وتابع: «تمادت الناقة في طقوسها الحدادية، فأحجمت عن تناول الطعام حتى كتابة هذه السطور، حيث لا تزال تجتاحها عاصفة من اليأس والعزلة، شبهها اصحاب الخبرة في طباع الابل بالاعراض الاكتئابية التي تغمر البشر عند رحيل حبيب او عزيز».
واضاف: «اوشكت الدموع ان تنفرط من عينيّ، عندما رأيت الناقة المفجوعة، تدور حول نفسها، وتصدر نحيبا بعث القشعريرة في نفوس جميع من رأوها، إلى حد انهم شاركوها حزنها العميق ولوعتها بالفقد!».
44
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشتاء3
الشتاء3
ياااا الله تحزن سبحانك ربي
ام غلا البدري
ام غلا البدري
سبحان الله
غند الاموره
غند الاموره
(ولله في خلقه شؤن..)سبحان الله الذي اسكن الرحمه ف قلبها يالله يارب ترحمنا ف رحمتك
ريتال العتيبي *-*
سبحان الله
دلوعة النقيب
دلوعة النقيب
لااله الا الله