مـريــوم

مـريــوم @mryom_20

عضوة جديدة

نتنياهو بعد مصرع 10 أطفال فلسطينيين: أتمنى الموت لكل العرب

الملتقى العام



قالت صحيفة"هاآرتس" الإسرائيلية، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو نشر تعليقات عنصرية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد حادث اصطدام حافلة مدرسية في القدس، الخميس 16 فبراير/شباط لقي فيه 10 أطفال فلسطينيين مصرعهم، وأصيب أكثر من أربعين شخصًا.

فقد عبَّر نتنياهو عن ارتياحه بأن كل القتلى فلسطينيون، وأنه يتمنى الموت لكل العرب، متسائلاً عن سبب تقديم المساعدة إليهم.

وأضافت الصحيفة، على موقعها الإلكتروني، الجمعة 17 فبراير/شباط؛ أن نتنياهو علق على صفحته أيضًا قائلاً إنه " يتمنى أن يرسل شاحنة أخرى للقضاء عليهم جميعًا"، في إشارةٍ إلى شاحنة اصطدمت بالحافلة المدرسية وتسببت بقتل عديد من الأطفال الفلسطينيين.

وأضافت الصحيفة أنه رغم إعلان نتنياهو أسفه لهذا الحادث في تصريحات صحفية؛ فإن مساعديه لم يزيلوا تلك التعليقات، ولم يتبرؤوا منها على الأقل.

ولم تقتصر التعليقات العنصرية على رئيس وزراء إسرائيل فقط، بل نشر مستخدمون إسرائيليون آخرون على الصفحة الخاصة بالشرطة الإسرائيلية بـ"فيس بوك"؛ تعليقات مثل "عظيم.. صار الآن هناك إرهابيون أقل"، و"أتمنى أن يكون هناك مزيد من هذه الحوادث كل يوم"، و"إنهم إذا ما كبروا سيكونون إرهابيين؛ فمن الأفضل القضاء عليهم من الصغر".

وكان حادث مروع ومأساوي قد وقع أمس الخميس، فلقي 10 أطفال على الأقل مصرعهم، بالقرب من مفرق جبع أثناء نقلهم في حافلة نقل طلاب، كما أصيب 20 آخرون وُصفت جروح 8 منهم بالخطيرة، عدا طفل توفي إثر دهسه.

مــا أقول غـير حسبي الله ونعم الوكيل...
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسرتي مملكتي
أسرتي مملكتي
الله المستعان
اللهم ارحمهم واغفر لهم
وصبر أهااااااااااااااليهم
اللهم دمر اليهوووووود وزلزل الأرض من تحت أقدامهم
$$شيهانة الخير$$
حسبي الله ونعم الوكيل
وفي بتوفي
وفي بتوفي
لا اله الا الله
سالينا@
سالينا@
ياهو نتن
غرتكم الدنيا
غرتكم الدنيا
ونحن نتمى موتك يانتنياهو وان شاء الله الاطفال الى الجنه وانت الى النار