فتاة حواء المحترمه
اذا كان الطفل سليم و يلعب ويتحرك فالحمد لله اهم شي ما يكون هزيل ..بيمديه ان شاء الله يكبر وتزين صحته ..
والله ماودنا عيالنا سمان ولا نبيهم نحاف الحمد لله انهم طيبين وبصحتهم
Khozama1
Khozama1
أنا مع الأخوات المهم هو الصحة العامة
فدوى الجبل
فدوى الجبل
وانا نفس الحال مع بنتي


كملت سنتين والي يشوفها ينصدم اذا عرف عمرها يحسبونها سنة ونصف


اكلها قليل ومايعجبها شي
shmoo5 ontha
shmoo5 ontha
رفع
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
وانا نفس الحال مع بنتي كملت سنتين والي يشوفها ينصدم اذا عرف عمرها يحسبونها سنة ونصف اكلها قليل ومايعجبها شي
وانا نفس الحال مع بنتي كملت سنتين والي يشوفها ينصدم اذا عرف عمرها يحسبونها سنة ونصف اكلها...
نفس ولدي مزاجي من ناحية الاكل
اهم شي العافيه الله يصلحهم و يهديهم