وانا نفس الحال مع بنتي
كملت سنتين والي يشوفها ينصدم اذا عرف عمرها يحسبونها سنة ونصف
اكلها قليل ومايعجبها شي
كملت سنتين والي يشوفها ينصدم اذا عرف عمرها يحسبونها سنة ونصف
اكلها قليل ومايعجبها شي
فدوى الجبل :
وانا نفس الحال مع بنتي كملت سنتين والي يشوفها ينصدم اذا عرف عمرها يحسبونها سنة ونصف اكلها قليل ومايعجبها شيوانا نفس الحال مع بنتي كملت سنتين والي يشوفها ينصدم اذا عرف عمرها يحسبونها سنة ونصف اكلها...
نفس ولدي مزاجي من ناحية الاكل
اهم شي العافيه الله يصلحهم و يهديهم
اهم شي العافيه الله يصلحهم و يهديهم
الصفحة الأخيرة
والله ماودنا عيالنا سمان ولا نبيهم نحاف الحمد لله انهم طيبين وبصحتهم