نخيتكم الي عندها كتاب النخبه الله ينولها الي ببالها تخش فيذااااااا

اطباق عالم حواء

صبااح/مسااء الحب ,,
بنوتات ,,حريمااات تكفوووووون الفزعه ..
انخاكم والا انخى الذييييييييييييب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تكفون الي عندها كتاب النخبه تعطيني طريقه الايس كريم الي فيه بالتفصيل ,,
تكفووون والله ان ادعيلهااااااا,,
10
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ahha1234
ahha1234
انتي تقصدين حلى باسكن روبنز اذا هو تفضلي ودعواتك لي

في الخلاط علبة حليب مركز محلى + 2قشطة + 6حبات جبنه كيري
باكيت بسكوت مكسر وللتزين شيرة هيرشي + كورن فليكس

الطريقة:
تبطن الصينيه بالتغليف الشفاف ثم يكسر البسكوت فيها وبعدين تصبين الخلطة وتغطينها وتوضع يوم كامل بليلته في الفريزر وعند التقديم تقلب وتزين بالكورن فليكس والشيره....
جيان1
جيان1
صباح النور
يخسى الذيب خخخ :42:
ابشري حبيبتي ما طلبتي شي
شوفي أولا المقادير:
أ)

ب)
2 بيضة
2 كأس حليب بودرة
2 كأس ماء
1/2 نصف كأس سكر
2 ملعقة نشاء
1 ملعقة دقيق
رشة فانيليا
للنكهـــــــات :
اختاري اللي تبينه :
لنكهة الشوكولاته : 4 مغلفات شوكولاته ميكيتا تذوب في حمام مائي او المايكرويف أو 3 ملاعق شوكلاته بودرة (هنتز)
لنكهة الفراولة : يخلط واحد كأس فراولة مع قليل جداً من الماء في الخلاطل لأجل هرسها (ممكن استعمال المجمدة ) مع رأس الملعة الصغيرة لون الطعام الفراولة .
لنكهة المانجو : يخلط كأس من المانجو مجمدة او طازجةفي الخلاط مع قليل جداً من الماء لهرسها مع رأس الملعقة الصغيرة لون الزعفران (طبعاً ملون الطعام )
لنكهة التوفي : أ (1 كأس سكر و ربع اصبع زبدة ) ب (ملعقة قشطة + بيالة حليب سائل + رشة قرفة اختياري )
نضع مقادير ( أ ) سوياً على النار حتى يذوب السكر ويشقر بشكل خفيف ثم يرفع عن النار وبسرعة نضيف مقادير ( ب ) ونحركه جيداً ثم يعاد مرة أخرى على نار خفيفة مع التحريك المستمر حتى يتجانس و يذوب تماماً ( انتبهي لا يغمق لونه )
لنكهة الفستق : نصف كأس فستق مجروش + رشة من لون الطعام الأخضر
الطريــــــــــــــقـــة :
1/ تخلط مقادير (ب) في الخلاط ثم توضع في قدر على النار وتحرك جيداً حتى يثخن الخليط .
2/ الآن يقسم الخليط حسب رغبتك و النكهة التي تريدين مثلاً :
قسم تتركينه سادة أبيض ويكون بالفانيليا / قسم يضاف له الشوكولاته المذابة أو البودرة وتخلط بخلاط الكيك / قسم يضاف له الفراولة المهروسة و اللون الأحمر و يخلط بخلاط الكيك .
يمكنك إضافة الفستق المجروش + اللون الأخضر أما ان أضفت التوفي فيترك إلى الخطوة التالية .
3/ توضع هذه الأقسام في الفريزر مدة ساعة واحدة لتبرد و تثبت .
4/ يخلط مقادير ( أ ) الدريم ويب و الحليب حتى يثخن قوامه ثم يوزع على الأقسام الثلاثة بالتساوي وتخلط بخلاط الكيك وتدخل الثلاجة ليلة كاملة .
إن حبيتي آيسكريم بالتوفي فإجعلي الخليط أبيضاً سادة ثم اذا خلطتيه مع الدريم ويب قومي يتوزيع التوفي على شكل خيوط وحركيه بخفة بواسطة السكين بحيث يكون كالخيوط داخل المزيج ثم يدخل الفريزر ليجمد ليلة كاملة كما يمكنك إضافة اللوز أي نوع إلى آيسكريم التووووفي .
5/ يغرف بواسطة ملعقة الآيسكريم الخاصة ويصب عليه من صوص التوفي أو شوكولاتة هيرشي حسب الرغبة

وبالعاااااافية على قلبكم :09:

ان شاء الله اسمع دعوة طيبة منك
جيان1
جيان1
صباح النور يخسى الذيب خخخ :42: ابشري حبيبتي ما طلبتي شي شوفي أولا المقادير: أ) [4 مغلفات دريم ويب (الكرتون الكبير) + كأس حليب سائل بارد] ب) 2 بيضة 2 كأس حليب بودرة 2 كأس ماء 1/2 نصف كأس سكر 2 ملعقة نشاء 1 ملعقة دقيق رشة فانيليا للنكهـــــــات : اختاري اللي تبينه : لنكهة الشوكولاته : 4 مغلفات شوكولاته ميكيتا تذوب في حمام مائي او المايكرويف أو 3 ملاعق شوكلاته بودرة (هنتز) لنكهة الفراولة : يخلط واحد كأس فراولة مع قليل جداً من الماء في الخلاطل لأجل هرسها (ممكن استعمال المجمدة ) مع رأس الملعة الصغيرة لون الطعام الفراولة . لنكهة المانجو : يخلط كأس من المانجو مجمدة او طازجةفي الخلاط مع قليل جداً من الماء لهرسها مع رأس الملعقة الصغيرة لون الزعفران (طبعاً ملون الطعام ) لنكهة التوفي : أ (1 كأس سكر و ربع اصبع زبدة ) ب (ملعقة قشطة + بيالة حليب سائل + رشة قرفة اختياري ) نضع مقادير ( أ ) سوياً على النار حتى يذوب السكر ويشقر بشكل خفيف ثم يرفع عن النار وبسرعة نضيف مقادير ( ب ) ونحركه جيداً ثم يعاد مرة أخرى على نار خفيفة مع التحريك المستمر حتى يتجانس و يذوب تماماً ( انتبهي لا يغمق لونه ) لنكهة الفستق : نصف كأس فستق مجروش + رشة من لون الطعام الأخضر الطريــــــــــــــقـــة : 1/ تخلط مقادير (ب) في الخلاط ثم توضع في قدر على النار وتحرك جيداً حتى يثخن الخليط . 2/ الآن يقسم الخليط حسب رغبتك و النكهة التي تريدين مثلاً : قسم تتركينه سادة أبيض ويكون بالفانيليا / قسم يضاف له الشوكولاته المذابة أو البودرة وتخلط بخلاط الكيك / قسم يضاف له الفراولة المهروسة و اللون الأحمر و يخلط بخلاط الكيك . يمكنك إضافة الفستق المجروش + اللون الأخضر أما ان أضفت التوفي فيترك إلى الخطوة التالية . 3/ توضع هذه الأقسام في الفريزر مدة ساعة واحدة لتبرد و تثبت . 4/ يخلط مقادير ( أ ) الدريم ويب و الحليب حتى يثخن قوامه ثم يوزع على الأقسام الثلاثة بالتساوي وتخلط بخلاط الكيك وتدخل الثلاجة ليلة كاملة . إن حبيتي آيسكريم بالتوفي فإجعلي الخليط أبيضاً سادة ثم اذا خلطتيه مع الدريم ويب قومي يتوزيع التوفي على شكل خيوط وحركيه بخفة بواسطة السكين بحيث يكون كالخيوط داخل المزيج ثم يدخل الفريزر ليجمد ليلة كاملة كما يمكنك إضافة اللوز أي نوع إلى آيسكريم التووووفي . 5/ يغرف بواسطة ملعقة الآيسكريم الخاصة ويصب عليه من صوص التوفي أو شوكولاتة هيرشي حسب الرغبة وبالعاااااافية على قلبكم :09: ان شاء الله اسمع دعوة طيبة منك
صباح النور يخسى الذيب خخخ :42: ابشري حبيبتي ما طلبتي شي شوفي أولا المقادير: أ) [4 مغلفات دريم...
جيان1
جيان1
معليش سويت اقتباس لردي بالغلط ياليت تحذفونه
'طااااااااااط
مشكوووووووريييييييين مررررررررره حبيباتي الله يجزاكم خير وينولكم الي ببالكم ويملا لكم حياتكم سعاده ولا يخليكم من حبايبكم ويثبتكم ع الحق وييسر كللللللل اموووركم وين مارحتوا ويبعد عنكم كل شر وكل حاسد ياااااااااااااارب كل من ردت علي ,,
والله انكم كفو ووبيضتم الوجه انا اشهد انكم بنات رجال ونشميااات ,,
روحوا الله يبيض وجيهكم ويم مارحتواا..