السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم خواتي .........للتو قرأت قصة الاخت النصوحة وكثير من القصص في هذا المنتدى الطيب مما يحزن احيانا ويفرح احيانا اخرى.........وقد بكيت كثيرا وبشده من قصتكي ومما يقلب المواجع من غيرها ...لكن لما نتذكر قوله تعالى :وفي السماء رزقكم وماتوعدون ,اعلم ان البشر انما هم وسيله ورزقي محفوظ عند الرحمن لكن سينزل في وقت يراه الله عز وجل هو الوقت المناسب ولانعلم الحكمة من ذلك حتى تتجلى وتتضح في وقتها المناسب
بالنسبه لي لي فترة وانا ابحث عن حل لمشكلتي ,,,,فبعد ولادتي بعمليه لا أعلم ماذا حدث المهم انه لم احمل من وقتها وتحاليلي كلها سليمه وكذلك زوجي ,,,الا انه عندي البطانه ضعيفه كما يقولون ولا تستجيب للعلاج ,,,,وقد قرر لي الطبيب عمليه المنظار لاخذ عينه وللنظر في حال الانابيب وسبحان الله يأتي شئ وتتكنسل العمليه خلال السنتين اللي فاتو وهذه السنه تكنسلت الشهر اللي فات وطبعا شوي تضايقت لكن فكرت في قوله تعالى :وعسى ان تحبو شيئا وهو شر لكم...وعلمت ان الخيرة فيما اختارة الله وربما انه لاتناسب في هذا الوقت والله سبحانه قد يريدها في وقت هو انفع لي وافضل والله عز وجل هو من يقدر المقادير لصالح الانسان,,,,,,,,,,,,,فبعد ذلك تبسمت وقلت عسا الله ان يحدث بعد ذلك امرا ,,,,
وكلما ضاقت بي افتح على الرسايل في جوالي التي احتفظ بها حتى اتقوى ايمانيا ولانني اريد فعلا ان اقوي علاقتي مع الله سبحانه لانها هي المخرج للانسان مما يسوئه
................ومن الرسائل
{التألق باليقين}
لو ان شخصا نظر الى ماضيه فوجده مثقلا بالالام -كما وقع ليوسف عليه السلام-لضاقت به الارض إلا ان يوسف الصديق بقي متألق اليقين وراء جدران السجن يذّكر بالله من جهلوه ويبصر بفضله من جحدوه وذلك شأن أولي الفضل من الناس لايفقدون صفاء دينهم إن فقدوا صفاء دنياهم ولايهونون أمام أنفسهم لنكبة حلّت بهم,,
,,,,,,,,كتب الله عز وجل لي هذا الشهر اعمل المنظار,,,,وانظرو لقصة ترفع المعنويات رزقني الله واياكم الذريه الصالحه,,,
عملت فقط منظار رحمي لانكما قال الدكتور ماينفع يعمل منظار بطني الابعد الدورة المهم عملت منظار رحمي واخذوا مني عينه تطلع نتيجتها بعد شهر وعسا ربي يفرجلي ان شاء الله ويشفيني وكل مسلم ,,,المهم كان بجنبي وحدة من الدول العربيه بجانبي وكلامها طيب وحلو وتسألني اذا محتاجه شي اني اخبرها ,,,وبعد العمليه سلمت عليها واشوف ايش اخبارها وليش اهي منومه لانها كانت كذلك تسأل عن حالي
فقالت لي :انها حامل لاول مرة من عشر سنين وان الزلال عندها عالي حيييل وبيخنق البيبي وان ممكن يموت المهم تألمت كثير لها لانه اول بيبي وهي متخوفه وقالت لي تعرفين كيف حملت قلت لها لا :قالت انها ماخلت طبيب الاوراحت له وانها في رمضان اللي فات قرأت في كتيب عن فوائد الاستغفار وقالت ضليت استغفر يوميا الي نصف شوال وبعدين خبروها انها حامل وتقول ماكنت مصدقه وطبعا هي مش ملتزمه بالدين كثير لكن مع الاستغفار والنتيجه اللي حصلت معاها تقولي انها ماتخلي قيام الليل ولا صلاة الفجر والاهم يقينها بالله عز وجل تقولي مع كلام الاطباء وخوفها على البيبي الا انها تقولي انا على يقين مثل ما ربي رزقنيها وشلتها في بطني مش حيخيبني وحكمل الشهر التاسع واولدها بسلامه يا الله ماشاء الله الله يرزقها الذريه الصالحه السليمه ,,,المهم انا رخصتلي الدكتورة يوم الجمعه اللي فات اني اطلع واجيهم بعد اسبوع ...ولما سلمت عليها عشان بطلع تقولي ان مراح يطلعونها واحتمال يقرر الطبيب انها تولد بالثامن وانها سمعت ان بالثامن البيبي مايعيش طبعا انا طمنتها لان صاحبتي ولدت بالثامن والحمدلله ماكان في البيبي شي وان شاء الله اذا رحت الطبيب اسمع عنها اخبار طيبه
قصه عجيبه روتها لي هذه المرأه عن صاحبتها ولا في الخيال::طبعا هذه المرأه اللي كلمتكم عنها وقصة حملها ذكرت لي قصه صاحبتها وكانت عجيبه ,,,والله احس ان الله ساقها لي حتى اسمع قصتها وقصة صاحبتها ...الله يسلمكم صاحبتها مصريه مثلها وهي الحين عندنا في الكويت وكانت تبيني اشوفها لماتزورها لكن الله كتب لي اطلع من المستشفى قبل ما التقي بها,,,المهم ان صاحبتها تزوجت ثلاث مرات المرة الاولى كان زوجها ابن لرجل غني بمصر من اصحاب الذهب ومحلاته كثيرة المهم صار لهم خمس سنين ما جابو عيال ومافيهم شئ وقاله ابوه طلقها وتزوج لاني ابي وريث للثروة هذي لانه كان وحيده ...المهم سافروا لكن مافيه حل ومع اصرار ابوة والولد يحبها قال خلينا نهاجر برا مصر عشان ابوه مايضغط عليه لكن البنت قالت لا طلقني انا ما ابي يصير مشاكل بينك وبين ابوك والولد موراضي يطلقها وأصر انهم يسافرون يبتعدون عن ضغط ابوه ..لكن ايش عمل ابوة عشان يلوي ذراعه قاله ..مش عاوز تطلق خلاص انا اطلق امك واتزوج واجيب عيال تورث موبس لعندك يوقف الورث,,,,المهم البنت لما شافت الامور تتعقد ضغطت على زوجها وراحت لاهلها عشان تجبره يطلقها ..وفعلا حصل الطلاق .....بعدها بفترة هي تزوجت مرة ثانيه واستمر زواجها فترة ست او سبع شهور خلالها قال لها الدكتور انه يعمل عمليه تنظيف وامور من كذا ربما تحمل ولكن بعدها تطلقت لان زوجها ماكان خوش رجل ,,المهم بعد الطلاق بدا بطنها يعورها بسبب العمليه اللي عملتها الالام ماتوصف المهم قرروا الاطباء عمليه يشوفوا شو صاير معاها ,,,,,,,,,شوفوا المفاجأه ,,,,,,
...........صدمه...
دخلت سليمه ............
وطلعت بخبر .............
يصدم..................
انا لما قالت لي صاحبتها فكيت :09: حلجي او فاهي كما يقولون باللغه العربيه.............
:angry:
المهم لما طلعت من العمليه قالولها الاطباء ::ان الطبيب اللي كانت عامله عنده العمليه شو سوا فيها........شال لها مبيض .....والمبيض الثاني خايطه مع الانبوبه فعملت التصاق شديد ما ينفك فاإلتحم اللحم مع بعضه ....فكانت النتيجه اللي وصلولها ,,,قالو انتي عقييييييم :44:ما راح تنجبين بعد خلاص ,,,,طبعا المرأه انهارت :icon33:وانصدمت لكن ,,,,مثل اللي سلمت قالت انا تزوجت مرتين وتطلقت والحمدلله ما تفرق الحين معاها لانها مطلقه مرتين ويمكن هذا نصيبها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ويقدر الله عز وجل بعد كم سنه انه رجل مصري يشتغل بالكويت وعنده عيال وحاصل طلاق بينه وبين زوجته فلما تعرف عليها تزوجها على اساس انها عقيم وهو مش محتاج اطفال ....طبعا وافقت وحصل الزواج بمصر ورجع زوجها بعد فترة للكويت عشان يعمل اوراق التحاق بعائل وهذي الامور....ولما كانت تجهز بالسوق اغراضها مع امها عشان تجهز للسفر وكان مر على زواجهم تقريبا شهرين ...مروا بسوق الفرااخ وقالت لامها يماما انا أشم ريحه كبده ,,,امها استغربت قالت لها انتي بيتهيأ لك حنا مرينا بسوق الفراخ شنو يجيب لك ريحة الكبده والبنت مصره انها ريحت كبدة مش فراخ ,,,طبعا احساس الام عجيييب قالت لها يابنتي انتي حاااااااامل ,,,قالت لا ياشيخه انا مبيض مشيول والثاني مربوط منين احمل قالتلها انتي مش خسرانه شئ خلينا نعمل تحليل ...وفعلا راحوا لمختبر قريب منهم ..
:icon28:طلعت حااااامل:icon28:
طبعا مو مصدقه
لكن قدرة الله فوق كل شئ
المهم جت مع زوجها الكويت وتابعت الحمل عندهم ولما عرفو بقصتها استغربوا وقالو بالولاده نبي نشوف شلون حملتي ,,,لانها حاله غريبه ,,وفعلا بالولاده لقو نفس الشئ واحد مشيول والثاني مربوط وملتصق بالانبوبه مع جدار الرحم ولحد الحين مو عارفين كيف حملت
وقالتلي انها بعد ماطلعت من الاربعين حملت مرة ثانيه طبعا ماعملت احتياطها انها ممكن تحمل مرة ثانيه وبالاربعين الثانيه كمان حملت ماشاء الله جابت ثلاث اولاد بعدها اخذت مانع خايفه تحمل وهذا من كم سنه والحين عندها بنت ,,,,سبحان الذي يرزق الطير تغدوا خماصا وترجع بطانا.....
بشااااره يابنات انما النصر مع الصبر والله عز وجل ما يخيب من اعتزا به سبحانه
واختكم احساس شاعري مثلكم تنتظر والفرج من عند الله سبحانه والله يعينا على ازواجنا وان شاء الله انهم يصبرون مثلنا وما يضيعون اجر الصبر بالتذمر
.............ومن الرسائل الجميله لدي,,
أحيانا يغلق الله سبحانه وتعالى أمامنا بابا ,,لكي يفتح لنا بابا افضل منه ,,ولكن معظم الناس يضيع تركيزه ووقته وطاقته في النظر الى الباب الذي اغلق ,,بدلا من النظر الى باب الأمل الذي انفتح امامه { على مصراعيه } ابراهيم الفقي
والله يابنات شلون اوصف لكم شعوري لما دخلت غرفة العمليات خفت كثير وتذكرت ولادتي بالعمليه وفعلا خفت اني اموت وامور كذا كله من الشيطان واحاول اقوي نفسي ودكتور التخدير شافني ارجف كثير ويمسك ايدي حيل ويذكرني بالله وبكيت ويقولي ليش تبكين العمليه بسيطه وان شاء الله تقومي بالسلامه تعتقدون هذا نقص ايمان مع اني كتبت لكم اشياء تزيد الثقه بالله
هذا شئ في شخصي لاني حساسه حيل ولان هذه السنه توفا حماي وتوفت عمتي وشهر فبراير توفى والدي رحمت الله عليهم فكنت احس ان اصلا نفسيتي تعبانه بعدهم حييل وان شاء الله مع الاطلاع على العلم الشرعي وخصيصا فيه يوتيوبات حلوة عن الرضا والتوكل ,,واليقين بالله ,,وكذلك حسن الظن بالله فهذي الامور انصح نفسي واياكم بمداومه الاطلاع عليها ,,,,والثبات
اللهم ارزقنا الثبات والتوكل وحسن الظن والعافيه والمعافاه في الدنيا والاخره ربنا هب لنا ذرية صالحه انك انت الوهاب الكريم الرؤوف بعباده يارب العالمين ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما اللهم آمين
اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين اللهم امين واغفر لهم وارحمهم يارب العالمين
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صبى الله عليه وسلم خاتم الانبياء والمرسلين
هذا ماتهيأ لي كتابته من القلب وأسأل الله عز وجل ان يصل الى قلوبكم وارواحكم
محبكم احساس شاعري:27:

إحساس شاعري @ahsas_shaaary
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.




اللهم ارزقنا من واسع فضلك
سمع الرسول صلى الله عليه وسلم رجل يقول : ( اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت ، وحدك لا شريك لك ، المنان يا بديع السماوات والأرض
يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك الجنة ، وأعوذ بك من النار ) فقال النبي صلى الله عليه وسلم لأصحابه : تدرون بما دعا؟
قالوا : الله ورسوله أعلم . قال : والذي نفسي بيده لقد دعا الله باسمه العظيم ( وفي رواية : الأعظم ) الذي إذا دعي به أجاب ، وإذا سئل به أعطى
سمع الرسول صلى الله عليه وسلم رجل يقول : ( اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت ، وحدك لا شريك لك ، المنان يا بديع السماوات والأرض
يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك الجنة ، وأعوذ بك من النار ) فقال النبي صلى الله عليه وسلم لأصحابه : تدرون بما دعا؟
قالوا : الله ورسوله أعلم . قال : والذي نفسي بيده لقد دعا الله باسمه العظيم ( وفي رواية : الأعظم ) الذي إذا دعي به أجاب ، وإذا سئل به أعطى
الصفحة الأخيرة
سلمت يداك