روعهه77

روعهه77 @roaahh77

كبيرة محررات

​#نصائح

الأسرة والمجتمع

التخلص من كل الافكار السلبية في حياتك
🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹
🍃الخطوة الاولى :
كن واعياً للفكرة💡
يجب ان تتعرف على الفكرة وأنها فكرة سلبية والعلامة الاكيدة التي تعرف من خلالها الفكرة السلبية هي انها تخفض مستوى طاقتك وحيويتك وانها تجلعك تشعر بأنك تعيس ومتجهم ومكتئب لذا تجعلك لا ترى الجمال في اي شيء .


🍃الخطوة الثانية :
اجعل عليها علامة فارقة❌
قل لنفسك :
انا الآن لدي فكرة سلبية،اخبر نفسك بأن ثمة فكرة سلبية تدور في خاطرك ,, عندما تصل هذه المرحلة ستلاحظ بأن التسرب في طاقتك وحيويتك يتوقف وتجهمك وكآبتك الداخلية بدأت تقل وتتضاءل .
يجب ان تقدم لنفسك التهنئة لأنك وصلت هذه المرحلة وانتقل للمرحلة القادمة .


🍃الخطوة الثالثة :
بالغ فيها قدر الامكان🏄
استكشف الفكرة السلبية وألعب بها،مط الفكرة وأعبث بها اجعلها سخيفة قدر الامكان.
مثال:
اذا كانت لديك فكرة من قبيل : لن استطيع الذهاب للبنك واخباره بأنني بحاجة الى تقليص قسطي الشهري،سيظنون بأنني أحمق تخيل بأنك دخلت البنك واخبرتهم بذلك , تخيلهم يضحكون على كلامك حتى يسقطوا على الأرض من الضحك ويشيرون عليك حتى ان بعض الموظفين خرجوا من البنك لإخبار الناس في الشارع بأنك أحمق وأخرق،بعملك هذا من تمطيط فكرتك السيئة ومبالغتك فيها ستدرك مدى سخفها , وستفقد بريقها وطاقتها القوية عليك وسيفقد صمغها الذي يجعلها تلتصق بعقلك قوته تهانينا،فقد وصلت بعملك هذا الى نقطه هامة جدا..بدأت المعجزة،لقد بدأت في تحرير عقلك!


🍃الخطوة الرابعة :
كن شاكرا👼
لعلك لاحظت بأن كل الأشياء التي تصورتها وبالغت في تصورها لم تحدث،وأن ما يحدث واقعاً هو أقل بكثير من كل ما تصوره لنا الفكرة السلبية،وهذا بحد ذاته بحاجة الى أن تستشعره وأن تكون شاكراً ان مايحدث هو أقل بكثير مما تصوره لنا عقولنا الخائفة.
عندما تبدأ بالتفكير بعقلية الشاكر المقدر للنعمة يدخل شعاع الى حياتك يضيء روحك الداخلية وتبدأ امور جميلة تحدث في حياتك وكل كوارث الكون ستكون مجرد فرص لبدايات جديدة لم تكن تتخيلها من قبل .
2
821

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ilove pink
ilove pink
احسنت🌸
شعثه
شعثه
مشكوره