كيارا السعودية

كيارا السعودية @kyara_alsaaody

عضوة نشيطة في عالم حواء

نصائح بسيطة لبدء يومك بكل انتعاش ونشاط

الأسرة والمجتمع

تتنوع الأنشطة التي نقوم بها خلال النهار مع اختلاف وظائفنا ومهامنا سواء في العمل أو في المنزل. فكيف يمكننا المحافظة على الشعور بالإنتعاش لأطول فترة ممكنة خلال اليوم؟ نقدم لك مجموعة من الحلول البسيطة غير التقليدية والتي قد تستغربينها للوهلة الأولى، إلا أنها قد أثبتت فعاليتها مع التجربة.

  • لتحصلي على جرعة من الحيوية التي سترفع عنك خمول وثقل النوم إبدئي نهارك ببعض الأنشطة الرياضية. يمكنك ممارسة رياضة المشي، إذ أن 15 دقيقة من المشي في الصباح كفيلة بأن تجعلك أكثر نشاطا طيلة اليوم.


  • انتعاشك يبدأ من الداخل، لذا احرصي على تناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً توزعينها بالتساوي على مدار اليوم. يمكنك اللجوء إلى بعض تطبيقات الهواتف الذكية التي تذكرك بضرورة تناول كأس من الماء.


  • لرائحة ماء الورد قدرة رائعة على تحسين المزاج. احتفظي بماء الورد في قارورة صغيرة ذات بخاخ ورشي القليل منه على وجهك لشعور غامر بالانتعاش الذي نحتاجه خلال النهار. استعملي هذه الخدعة البسيطة في أي وقت تشعرين به بأن الخمول بدأ يزحف بثقله.


  • تلجأ الكثيرات لوضع قارورة العطر في الثلاجة ليكون رذاذه باردا ومنعشا عند استخدامه. إلجئي لهذه الحيلة الكفيلة بمنحك الانتعاش والنشاط اللازمين لإتمام مهامك اليومية.


  • أما الخطوة الأخيرة والأهم والتي ستحدث تغييرا جذريا في مسار يومك بل ستصبح عادة يومية لا تتخلين عنها فهي استخدام فوط كيرفري اليومية المرنة والقابلة للتنفس، فبفضلها تحافظين على جفاف وانتعاش المناطق الحميمية لساعات طويلة على اختلاف الأنشطة التي تقومين بها. لما لا تحتفظي في حقيبتك بعدد من هذه الفوط المغلفة بكل رقة لتستخدميها كل ما شعرت بحاجة لذلك.


  • هكذا ستتمكنين من الحفاظ على مستوى طاقة عال طيلة اليوم كما ستشعرين بحيوية كبيرة تمكنك من إنجاز مهامك على أكمل وجه. لا تنسي الاحتفاظ في حقيبتك بعدد من فوط كير فري المغلفة بكل رقة لتستخدميها كل ما شعرت بحاجة لذلك وبقارورة ماء الورد المنعش.
35
50K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سالم 88
ام سالم 88
جزاك الله خير
صلي عالنبي82
صلي عالنبي82
تسلم ايديكي معلومات قيمه ومفيده جدا
طرفة الحبوبة
طرفة الحبوبة
يسلموووووووووا
رووح ولدها
رووح ولدها
عساج على القوه معلومات مفيده
الركن الفضي
الركن الفضي
مشكوره ع النصايح الجميله