كيارا السعودية

كيارا السعودية @kyara_alsaaody

عضوة نشيطة في عالم حواء

نصائح بسيطة لتوضيب حقيبة السفر...

السياحة والسفر

نصائح بسيطة لتوضيب حقيبة السفر... الثالثة ستكشف لك عن صديقة سفر مخلصة

على الرغم من أننا لا نتمكن أغلب الأوقات من إخفاء حماستنا لفكرة السفر، إلا أن التحضير لرحلاتنا، لا سيما الطويلة منها أو الهامة، بحاجة إلى الكثير من التنظيم والإعداد.
وقد تبدو مهمة توضيب الأمتعة أكثر المهام إرهاقا، إلا أن الأمر سيتحول من عبء إلى مهمة سهلة بل ممتعة باتباع هذه النصائح البسيطة:


1. يمكنك البدء بتحضير قائمة بما ترغبين بتوضيبه لهذه الرحلة. ضعي قائمة بكل قطعة ستدخل الحقيبة، إذ سيساعدك ذلك في اختيار حجم الحقيبة الأنسب.

2. اتبعي بعض الخدع البسيطة التي ستوفر مساحة إضافية في حقيبتك:


- اعتمدي طريقة اللف لبعض القطع القطنية كالملابس الداخلية أو الجوارب أو القمصان والبناطيل القطنية. ابدأي بلف القطع الأكبر كما تُلَفُ قطع السوشي وضعيها في زوايا الحقيبة. يمكنك وضع الجوارب والملابس الداخلية بعد لفها داخل أكياس نايلون ومن ثم وضعها داخل الأحذية لاستغلال كل حيز ممكن في الحقيبة، أما القطع الكبيرة كالبناطيل أو الفساتين فيمكنك فردها فوق اللفائف.


- وحتى لا تضطري لأخذ حقيبة إضافية للأحذية يمكنك أن تغطي كل حذاء بكيس بلاستيكي أو داخل قبعة استحمام. عندها يمكنك وضع أحذيتك مع ملابسك دون قلق.


- أما فيما يتعلق بمستحضرات العناية والتجميل فيمكنك استخدام خدعة بسيطة ستنظم كل ما تحتاجينه في حقيبة يد صغيرة يمكنك وضعها في حقيبة السفر. عليك أولاً تقدير احتياجاتك من كريمات الوقاية من الشمس وكريمات الأساس واللوشن، من ثم ضعيها داخل علب أدوية أو علب عدسات لاصقة قديمة، وقبل إحكام الغطاء أغلقيها بقطعة من النايلون التي ستمنع اندلاق محتوياتها.


3. هنالك بعض الأساسيات التي ستحتاجين إلى وضعها في كل من حقيبتك اليدوية لاستخدامها على الطائرة وفي حقيبة السفر أيضاً. تعتبر فوط كيرفري بخلاصة القطن والمكونة من مواد قابلة للتنفس، صديقتك المخلصة على الدوام لمحافظتها على انتعاشك مهما كانت وجهتك أو حالة الطقس في مقصدك. هي حتما صديقتك على الطائرة، فالرحلات الطويلة التي تعد عبئا كبيرا لا يخفف وطأها سوى شعورك بالانتعاش الداخلي الذي توفره لك فوط كير فري. احتفظي ببعضها في حقيبتك اليدوية، واحزمي العدد الذي تحتاجينه طيلة مدة رحلتك داخل حقيبة السفر.
27
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

M!ss Smile
M!ss Smile
حلوة فكرة الشراريب داخل الحذاء لتوفير المساحة 👏🏻مشكورة على الموضوع أحب أضيف في أغراض تكون مخصصة للسفر وعملية مثل فرشاة الاسنان اللي تُطوى وفرشاة الشعر بحجم ميني صغير وعلاقات ملابس تُطوى وتصير صغيرة جداً وغيرها كثير ...بالنسبة لي أحب أحتفظ بالعلب البلاستيك الصغيرة اللي بتجي فيها سائل الصابون لليدين احتفظ فيها لأعيد تعبئتها بالشامبو والبلسم وقت السفر ما تاخد حيز بالشنطة وفي بدل الصابونة بالشنطة اليدوية أحمل ورق الصابون رائع ما ياخد مكان أبداً
.. أم جنى ..
.. أم جنى ..
الله يعطيكم العافية
موضوع جميل
Rawan.n
Rawan.n
حلوه النصايح .. باقي السفره ؟ .
$جوانا$
$جوانا$
نصائح جميلة باقي مشكلة التذاكر و فلوس الفندق خخخخ
Qatari Girl
Qatari Girl
جزاك الله كل خير