الوحيدهـ*

الوحيدهـ* @alohydh_16

كبيرة محررات

نصائح عمليه كوني له مكينة صراف يكن لك عميلا ههههه لحياه زوجيه لا بأس بها

الأسرة والمجتمع



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عجبني هالمقال ونقلته لكم بصراحه توووحفه
واهم شيئ انك بعد هالتعب رح تحصلين على حياة زوجيه لا بأس بهاااااااااا حطوا تحتا الف خططططط :icon33:



يطالب الكاتب الصحفي شلاش الضبعان في صحيفة "اليوم" الزوجة السعودية، بأن تكون لزوجها ماكينة صرّاف يكن الزوج لها عميلاً، وذلك ضمن مجموعة الوصايا "الواقعية" يقدمها الكاتب للزوجة، متوقعاً لها زواجاً لا بأس به، ففي مقاله "كيف تكونين زوجة ناجحة؟" يقول الكاتب "عزيزتي الزوجة! هذه مجموعة من القواعد المهمة من أجل حياة زوجية سعيدة.

القاعدة الأولى: (كوني له ماكينة صرّاف يكن لك عميلاً)، لذلك عليك أن تؤمني باشتراكية الأسرة في راتبك العزيز، وحافزك المميز، وقد يتطور الإيمان بالنظرية إلى أن تجدي نفسك ملزمة بكفالة فارس الأحلام لدى شرطية المعارض والبنوك، بالأخير يجب أن تعلمي أن رفيق دربك أولى براتبك من إخوانك.

من الطرق المجربة والناجحة للتعامل مع الضغوط تفريغ شحنات الغضب في كيس ملاكمة وذلك من خلال توجيه مجموعة من اللكمات الخطافية، ولذلك كوني لزوجك – عزيزتي - كيس ملاكمة تتلقين بنفس راضية كل لكمة لفظية ومادية عند عودته المظفرة من الخارج، فأنت تعلمين حجم الضغوط التي يتعرض لها بطلك من مديره وزملائه والمراجعين والسائقين، وهو لا يملك شجاعة الرد عليهم، ولذلك فأنت الحلقة الأضعف والأجمل والأنبل.

عليك أن ترددي النشيد الوطني للأسرة، والمتمثل في أمجاد أجداده وأقاربه وملاحمهم الكبرى، من إلياذة جده السابع عشر إلى تغريبة أمه مروراً بأخواته، أما أهلك وأقاربك فليس شرطاً أن يعرفهم، فضلاً عن أن يترك تنقصهم.

عليك أن تكوني ملكة جمال الكون طوال الأربع والعشرين ساعة، وعليك أيضاً أن تكوني أعظم طباخ صيني وهندي ومكسيكي وحضرمي، وليس لك الحق أن تخطئي يوماً من الأيام لأنه سيتم نسف كل جهد من جهودك القديمة والمعاصرة والمستقبلية.

عليك أن تعترفي ببشريتك وكثرة أخطائك، في مقابل ملائكيته وسمو أهدافه، فكل خطأ يقع في البيت من حنفية الماء إلى مستوى أبنائكما الدراسي أنت السبب الأول والأخير له.

عليك أن تكوني مبتسمة ورومانسية على الدوام، مريضة! متعبة! مات كل من تحبين!! حتى ولو هدم البيت على رأسك عليك أن تخرجي من بين الأنقاض شامخة وابتسامتك تزين محياك.

عليك أن تحترمي أصدقاءه، وأصدقاء أصدقاء أصدقائه، بل يجب عليك أن تحترمي الوقت الذي يضيعه معهم، وليس هذا فقط، بل عليك أن تمدي الاستراحة بكل ما لذ وطاب من أطباقك المميزة، والتي هي في أحيان كثيرة نتائج لمراهناته الخاسرة، أما زيارتك لقريباتك وصديقاتك فهي مجرد مضيعة للوقت وعلى حساب بيتك، لذلك عليك أن تبتعدي عنها.

عليك أن تضحي بالغالي والنفيس من أجله، أما هو فمن حقه أن يحلف بطلاقك من أجل دعوة صديق على دجاجة"، وينهي الكاتب بقوله
"بعد تطبيقك لهذه الوصايا الواقعية أتوقع لك زواجاً لا بأس به".
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jnony
jnony
مشكورررررررررره
سالـــي
سالـــي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشتــ للجنة ــاقة
رهييييييييييييييب
جابها من الاخير

جزاك الله خير
زائرة
لا اله الا الله
آنفآس ورده
آنفآس ورده
في الصميم

يعطيكي العافيه على النقل