fawesil

fawesil @fawesil

عضوة جديدة

نصائح فعالة لتنظيف الأثاث

الملتقى العام

يبحث الناس في جميع أنحاء العالم عن طرق لجعل الأثاث يبدو جميلًا لفترات أطول من الوقت. سواء كان الأثاث رخيصًا أو باهظًا ، لا يهم حقًا ، طالما تم الحفاظ على الأثاث وفقًا لمعايير عالية لإطالة عمره. سواء كان الأثاث مدربًا أو كرسيًا للأريكة أو أريكة أو كرسيًا مفضلاً ، يجب تنظيف الأثاث المنجد بانتظام لإطالة عمر القماش. التنظيف والعناية المناسبان مهمان للحفاظ على أجزاء مختلفة من الأثاث. للعناية المناسبة بالأثاث ، لا ينبغي للمرء أن يركز فقط على كنس الأرضية أثناء ساعات العمل الشاقة ، ولكن أيضًا على الأثاث.

تتمثل الخطوة الأولى لتنظيف الأثاث المنجد بنجاح في إزالة الوسائد السائبة. يضمن ذلك إتمام العمل بشكل شامل ، حيث يمكن تنظيف جميع الأثاث بسهولة وفي نفس الوقت. بمجرد إزالة الوسائد ، يجب استخدام فرشاة الغبار لإزالة أي جزيئات الغبار الموجودة على الأثاث. يجب أيضًا إزالة الغبار من الداخل والخارج من الوسادة ، والقاع ، والشقوق ، والجزء الخلفي من الأثاث. تعتبر فرشاة الغبار أداة فعالة وتضمن خلو الأثاث من الغبار بعد التنظيف.



بمجرد الانتهاء من إزالة الغبار ، فإن التنظيف بالمكنسة الكهربائية هو نصيحة التنظيف التالية ويمكنك استخدام مكنسة كهربائية عمودية أو محمولة باليد. يجب تنظيف الجزء السفلي أو الذراعين أو التنانير أو أي جانب أو جزء آخر من الأثاث بالمكنسة الكهربائية. بعد تنظيف جوانب الأثاث بالمكنسة الكهربائية ، يجب استبدال الوسائد. الخطوة التالية هي تنظيف الأثاث باستخدام الحل.

يمكنك استخدام الماء الدافئ مع الشامبو لتنظيف الأثاث المنجد. عادةً ما يكون الشامبو المستخدم في تنظيف الأثاث لطيفًا على الأقمشة. لذلك ، يجب تجنب استخدام المنظفات للغسيل أو غسل الأطباق ، لأنها تسبب عبئًا ثقيلًا على قماش التنجيد ويمكن أن تؤثر على اللون. لأسباب تتعلق بالسلامة ، اختبر المنظف على منطقة غير ظاهرة من القماش لتجنب إتلاف القماش المرئي.

نادرًا ما يؤثر شامبو التنجيد على الأقمشة ، ولكن إذا كانت جميع الظروف التي تشتريها تؤثر على اللون ، فإن الحصول على تنظيف احترافي للأثاث هو القرار المثالي. يواجه الأشخاص الذين يمتلكون أجزاء تنجيد قديمة هذه المشكلات ، حيث لم يتم إنتاج عوامل التنظيف المقابلة بعد. عند تنظيف أقمشة التنجيد ، يُنصح باستخدام ملابس الغسيل أو قطعة قماش قديمة لفرك المحلول عليها. يجب عليك دائمًا كشط الأوساخ عن القماش عند ظهوره. الطريقة المثالية هي كشط الأوساخ والتبييض في عبوات مختلفة ، وبهذه الطريقة يتم كشط كل الأوساخ. بمجرد إزالة الأوساخ من الأثاث ، يجب شطف المنطقة بقطعة قماش مبللة.

يُنصح بتجفيف الأثاث ليلًا ، لأن ضوء الشمس المباشر غالبًا ما يتسبب في شحوب اللون وتشطيبات الجلد وتجفيف الخشب وتلف ألياف الأثاث. لتسريع عملية التجفيف ، يمكنك استخدام مروحة ويجب أيضًا التأكد من عدم جلوس أحد على الأثاث أثناء التجفيف. يمكن أن تضمن النصائح المذكورة أعلاه أن الأثاث المنجد سيبدو جديدًا لعقود قادمة. يساعد تنظيف الأثاث على توفير تكلفة الإصلاحات المنتظمة وشراء أثاث جديد ، حيث يتقدم الأثاث الحالي بسرعة إذا لم تتم صيانته جيدًا.
0
202

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️