Ssu

Ssu @ssu

عضوة جديدة

نصائح قبل استخدام المكياج على البشرة

العناية بالبشرة




تهتم جميع النساء بشراء أحدث أدوات وألوان المكياج، لكن في كل مرة تضعين المكياج هل تتذكرين الخطوات الأساسية لإعداد بشرتك قبل البدء في وضع المكياج. تلك الخطوات البسيطة تضمن لك الحصول على مكياج متقن وثابت طوال اليوم. كما يساعد الإعداد الجيد للبشرة على استرخاء عضلات الوجه وتفتيح مسام البشرة، مما يجعل مكياجك أفضل لطلة متألقة.



في حالة البشرة الجافة، اختاري منظفات البشرة التي تساعد على ترطيب البشرة مع شد ترهلاتها. الأنسب لذلك، هي منظفات البشرة ذات القاعدة الكريمية. وبالنسبة للبشرة الدهنية، اختاري المنظفات اللطيفة الخالية من الزيوت. أما في حالة البشرة الحساسة، اختاري منظف لطيف. للبشرة المعرضة لحب الشباب، اختاري المنظفات التي تحتوي على حمض السالسليك.
احرصي دائمًا على إزالة المكياج قبل الذهاب للنوم في كل ليلة. فقد يصعب عليك تنظيف البشرة في الصباح التالي، عند عدم قيامك بإزالة المكياج. عند تنظيف البشرة ركزي جيدًا على منطقة العين، استخدمي مزيل للمكياج يساعد على التخلص من بقايا الكحل، الماسكارا وظل الجفون. اتبعي روتين العناية بالبشرة اليومي بانتظام، فهي من أفضل الوسائل الطبيعية للحفاظ على ترطيب البشرة وإنعاشها. فيساعد ذلك على الحفاظ على حيوية البشرة وتجنب التجاعيد المبكرة.
استخدمي الكريم الواقي من الشمس على البشرة قبل الخروج من المنزل بـ 30 دقيقة على الأقل. بعد الانتهاء من ترطيب البشرة واستخدام الكريم الواقي من الشمس، انتظري لمدة 10-15 دقيقة قبل وضع المكياج على البشرة.
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*seta*
*seta*
والله حوسه لما اشيل المكياج ... مشكووووووره على النصائح
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
مع أنو مابحب الماكياج
بس كتير عجبني الموضوع
يعطيكِ العافية
امار عمان
امار عمان
تسلميييين وجزاك الله خير
لله كل اموري
لله كل اموري
وعندي معلومة انا مجربتها لما تكون بشرتك حساسه وماتقدري تشيلي المكياج بالمناديل تقدري تستخدمي زيت الزيتون وتمسحي المكياج فيه ..بينظف المكياج ويعطي بشرتك نعومه
جورجيو أرماني
جورجيو أرماني
يسلمووو