نصائح للعيش بسعاده 🌹🌹🌹

الأسرة والمجتمع

نصائح للعيش بسعادة
يوجد هنالك مجموعة من النصائح لو اتبعتها والتزمت فيها فإنك ستحظى بحياة سعيدة بعيدة عن الهموم والضغوطات النفسيّة، وذلك وفقاً للفيلسوف اليوناني أدلى هيراكليتس فإنه يوجد هنالك شيء واحد ثابت ألا وهو التغيير، وعليه فإن لا شيء يبقى على حاله. ومن هذا المنطلق فإنه يمكنك تغيير حياتك والذهاب بها إلى طريق السعادة بإتباع النصائح التالية:

  • التقرب من الله عز وجل

إذا كنت ترغب في حياة سعيدة مليئة بالتفاؤل والنجاح عليك أن تتقرب من الله تعالى بالأمور التي يحبها كالصلاة والصدقة وغيرها من الأمور التي لو قمت بها فإن الله سيفرج همومك ويبعد عنك القلق ويرزقك حياة هنيئة وسعيدة. فالشخص الذي يرضى الله سبحانه وتعالى عنه يرزقه من فضله ويجعل له بالاً هنيئاً.

  • عدم القلق كثيراً بشأن المستقبل

كثيراً ما نصادف اشخاصاً لا يستطيعون الاستمتاع بحاضرهم لمجرد تفكيرهم بالمستقبل، وهذه الفئة هي الأكثر قلقاً واقلهم استمتاعاً بالحياة. فإنهم دائماً يفكرون كيف ستكون الأمور بعد فترة من الزمن مما يحرمهم من عيش اللحظة بسعادة أو حتى عيش المستقبل بهناء. وعليهم أن يدركوا أن اليوم هو الغد الذي كانوا يقلقون منه بالأمس.

  • ابتعد عن قراءة الاخبار في الصباح الباكر

إن الناس قد اعتادوا على قراءة الأخبار صباحاً وهذا أمرٌ غير صحيح حيث إن الأخبار تتضمن العديد من الأحداث والأمور السيئة التي تحدث في العالم وهذا بدوره ينعكس عليك سلباً مما يجعلك تبدأ يومك بطاقةٍ سلبية. وهذا لا يعني أنه لا يجب عليك قراءة الأخبار على العكس تماماً، قراءة الأخبار أمر ضروري للتعرف على ما يحصل في العالم ولكن حاول أن تقرأ الاخبار في فترة غير فترة الصباح.
7
578

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
شكرًا عالنقل
ويعطيكَ العافية
الوان الطيف🌈
الوان الطيف🌈
جميل
احسنتي النقل👍
ام انس ٢٠٢٠
ام انس ٢٠٢٠
الله يعافيكم جمعيا
حبيت هذا الموضوع ونقلته هنا..
علشان نتفائل بالحياه ونعيش بسعاده بدل من التشاوم والهم..
والحمدلله على كل شي جميل في حياتنا
آيـ♥ـآصــوٌفــيا💕
أمواج الفرح
أمواج الفرح
جزاك الله خير