ليدي الساهر

ليدي الساهر @lydy_alsahr

محررة برونزية

نصائح يمكنك إتباعها في وضع أحمر الشفاه وقلم التحديد

المكياج والعطور

1ـ إذا كنت تفضلين استخدام ملمع الشفاه الشفاف ، بدلا من حمرة الشفاه الملونة وتشعرين أنه يبهتك إذا ما استخدم من دون حمرة شفاه ، جربي مسح شفتيك بطبقة خفيفة من أحمر شفاه مطابق للون شفتيك ، أو ضعي أحمر شفاه باللون الأحمر الداكن ثم أزيليه بمنديل ورقي ، وستلاحظين أنه لا بد أن يترك احمرارا طبيعيا على الشفتين ، عندها قومي بوضع ملمع الشفاه .

2ـ تذكري دائما أن تحددي شفتيك بقلم طبيعي قبل وضع ملمعات الشفاه التي يجب أن تنشريها داخل الخط المرسوم حتى لا تسيل خارج حدود الشفتين وتبدو مبتذلة .

3ـ لمنع التصاق حمرة الشفاه على الأسنان ، ضعي أصبع السبابة وسط الشفتين واطبقي عليه ( بعد نشر حمرة الشفاه طبعا ) ثم انزعيه وصححي لون الحمرة بواسطة الريشة المخصصة لذلك ، في حال تأثر اللون بهذه الحركة .
أو بإمكانك تمرير لسانك فوق أسنانك الأمامية وعند حدود مقلب الشفتين من الداخل للتأكد من عدم وجود آثار لحمرة الشفاه .

4ـ قبل تحديد الشفتين ينصح بوضع أقلام الكونتور Lip Contour Pencils داخل الثلاجة ثم استخدامها لتحديد الشفتين ، مما يضمن لك عدم سيلان اللون وصمود قلم التحديد لمدة طويلة من دون التأثر بحرارة الجو .

5ـ لتتأكدي دائما من اختيار الألوان المناسبة لك اختاري الألوان التي تندمج جيدا مع لون عينيك وشعرك ، وراعي أن تكون متناسقة مع أزيائك وطلاء أظافرك .
وإذا كانت بشرتك بيضاء إياك اختيار الألوان النافرة التي تجعلك تبدين كمصاصي الدماء وغالبا ما تعرف هذه الألوان بالدراماتيكية .

على سبيل المثال : اختاري مشتقات البني والوردي الفاتح ، والبيج بدلا من الأسود والألوان المحمرة . أما إذا كنت سمراء فابتعدي عن الألوان التي تميل إلى الاصفرار ، أو النوع الفوسفوري أو الأبيض الناصع .
اختاري مثلا ظلالا كريمية إذا كنت تحبين مشتقات الأبيض أو البيج العاجي أو الذهبي المطفأ الذي يميل إلى البيج .

ومن الظلال اختاري الألوان التوتية والخوخية والبنية الداكنة والأسود المخفف
.
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمة الحفلة
نجمة الحفلة
مشكورررررررررررررررررررررة
ليدي الساهر
ليدي الساهر
مشكورررررررررررررررررررررة
مشكورررررررررررررررررررررة
بس حلووة
بس حلووة
يسلموووووووووو يا قلبو
سكرهـ مملوحه
سكرهـ مملوحه
يعطيكـ العافيــــة


.,.
lailalallo
lailalallo
يسلمووووو