نصر ربي قريب

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم رمضان مبارك على الجميع انا بحكيلكم قصتي يابنات ساعدوني الله يساعدكم في الدارين انا تزوجت وعمري ٢١في الجامعة من ولد عمتي وفرحنا انا واهلي وطرنا في وابوي خاله مستانس يقول زوجت ولد اختي وشوف بعدين ايش تزوجت وابدات المشاكل تهاوشوا امه وخواته بعد فتره على كلام حريم على الزواج فالنه قالت وفالنه قالت وطولت المشكلة وابتدا الحقد وبعد سنه اوسنتين تسماحنا المهم انا كنت ساكنه فوقها وبعدين تخرجت ونقلت مع لدوامه في منطقة ثانية المهم كان يتمنن على انا ادفعلك نقل الجامعة وادفع اقساط زواجك وبعد سنتين حملت ويالتني ماحملت جبت الولد وبدات الحقد والغيره قامت العجوز تحب الطفل وابيه ينام عندي اذا جينا زيارة لاهلي واهله هو اتعذب انا عذاب لازم اروح اسلم عليها وارضيها وتبغا الولد المهم بعد كم سنه الى الوداع الاخير والله يابنات اني اتعذب كل يوم الحين ملابسنا انا ولدي كانا على المنشر الى هي الويكند جينا زيارة سلمت عليها كانت مره زعلانها وقتها امه مادرى وش فيها سملت وتقهوينها وطلعت رحت لاهلي من بكره جت هي وبنتها ياخذ ولدي من بيت اهل طبعا بنتها كانت ملكها تجهز لزواجها وبنت الكبيرة تزوجت من شهرين المهم اخذ الولد العجوز وبنتها مني كنت مروشها ولدي وعادي الوضع ياخذونها زيارة ويرجع ينام عندي بليل نفس دائما المهم اخذت الولد مني وابوها كان كاشت ويوم جا بليل متاخر الوقت جابت الولد اتصل على التبن وقالي والله لاقلب السالفة على راسك قلت وش فيها قالي ليش ماعطتيتي امي ملابس للولد ينام عندها هاذا الكلام الجمعة بعد وبعدها كنت اترجها برجع لبيتي ولدي علشان مايخرب بيتي قالي لا خلاص انتهاء ولافيها رجعها صبرت اسوبعين كانت على الدورة امه كانت تحسبلي علشان اخلص وتطلقني تفتك مني معلم امه بكل شي يوم السبت بليل جا من دوامه الى امها وجلس بالشقة فوق علشان ابوه وجده مايشوفنها حنا اليوم السبت بليل علشان الصبح يروح للمحكمة ويطلقني لابس البدلة وراح الصباح للمحكمة وطلقني اتصل على ابوي قال مافية نصيب بعد خمس سنوات تخيلو يابنات مافية نصيب وكانت امه معها مره فرحانه وزواج بنتها بعد ٢٠يوم تخيلو قال الله لايوفقك انت وامك قال هاذ اختك حرام تقول كذا عليها هي تسمعك الحين ويطلقني بسبب امه وتزوج الحين من سنتين وانا مطلقة وخواته جابوا عيال الحوبها ماجتهم وسو زواج كان يدور على الحارة يوزع كروات زواجه علينا وعلى عماني بنت عمي الكبيرة تصمم مقاطع زواج من اسبوع تقهرنا وراحين من الساعة ٤العصر فاتحين القاعة تخيلو الوقاحة والقذرها وانا من سنتين ادعي عليهم ولا صابهى شي تكفون ساعدوني الله يساعدكم انا كل همي انا الله ينصرني ويرزقني ويوفقني الله وجزاكم الله ادري طولت عليكم بس من القهر سامحوني
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يعوض عليكي
وياخدلك حقك منهم
حياتي ميار
حياتي ميار
أختي استهدي بالله
انا سمعت منك فقط وبناء عليه أرد
إنسان مثل هذا لا له رأي ولا عقل ايش تبغين فيه فراقه مكسب لك بتعيشين مثل اللعبة بيد أمه
حاسه فيك وبالظلم وسبب الطلاق ابداً غير مقنع وتافه جداً لكن فيه إيجابية انك خرجت من حياة المشاكل وأنت بنفسك عشت عندهم وجربت كيف أمه وأخواته هل لو استمريت في زواجك راح تكون حياتك افضل او بتكون من سئ الى اسوء ولا تفكرين ان اللي اخذها افضل منك حباتها بتعيش نفس معاناتك واخرتها ياتهرب منهم يا تصبر اقسى منهم وتتسلط عليهم
دائما الخروج من المشاكل بأقل الأضرار تعتبر مكسب طفل ولاثلاثة وأربعة
ليـــــــــــنا'
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ ، أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ.
الوتر🍃🕊.
رمينيا22
رمينيا22
ولدك وينه
المتفاله خير
المتفاله خير
ولدك وينه
ولدك وينه
الحمدلله ولدي معي رحت انا واخوي للمحكمة ابوي طبعا رافض علشان اخته وارسلت زوج اخته مع صرافه علشان اوافق وجا زوج اختها يقنعني ان اخاذ الصرافة ومع ذالك رفضت رحت واخذ حضانة ونفقه الحمدلله والله يعوض على