منفى.!

منفى.! @mnf_2

عضوة جديدة

نصفي غموض ونصفي الثاني بإمتداده تضيعون ..!!/ ضعي الموضوع كاملا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوف أبداء دون مقدمات

كثير يستغرب عقليتي أو بالأصح طريقه تفكيري الغريبه نوعاً ما لكنطريقه عيشي هي التي جعلتني بهذا الشكل والأسلوب .عذراً لكلامي بالفصحى ولكن قدأحببت هذا الأسلوب الفلسفي لكن لتفهمن قصتي سأتكلم بالعامية وإللي بتقرا قصتي تراها طويله حيل .

أنا وأهلي من الأغنياء الأقرب لفاحشين الثراء كل القصص إللي بالروياتوإن الأب إللي صاحب الشركات يسمح كل شيء لبناته ويخليهم يدشرون هه والله كل ماأقراه يتمكلني الضحك المفرط

أبي متخوف أننا نصير مثل أقراننا من البنات إللي يطلعون ووالخ لدرجهإنه يتدخل بكل شيء في حياتنا لدجه توصل للمكياج يهاوشنا لشريت يقول إني جميله ماتحتاجين كله خايف إن الأمر يتطور ونصير بالأصح مثل بنات هاليومين أنا أعيش مع أموأب وثلاث خوات ماعندي أخو كلنا 4 بنات أنا الثانيه وقبلي إخت كبيرة وأنا الثانيهوتحتي مايتعدون الإبتدائي عموماً أبداء لكمبالثقيل .!!

تبداء الحكايه أحس إني كأنس مرشد بالبيتأنا لا أبالغ ففعلا أنا أتحكمبالشغلات والسواقين وبخواتي حتى أبوي يأخذ رأيي بكل شيء وأمي بعد لأدرجه أبوييقولي إختاري ملابسي وأمي كذلك أنا أكذب عليكم لو قلت إني منظمه أنا أقرب للفوضويهوالعشوائيه وعدم الإهتمام لكن مدري ليه .

مشت الأيام أنا أمي وخالتي متزوجين إخوان إللي هم أبوي وعبدالله(الملقب بعمي )صارت مشكلة بين عبدالله وخالتي وتطلقوا والكل كان متوقع هالشيء لأنخالتي طريقه تفكيرها تثير الإشمئزاز كل شيء تقلبه فلسفه وإنتقام والخ .. وعبداللهبذيء لسانه متبري منه لدرجه لو إنه فقد أعصابه يسب الله >اللهم لا تؤخذنا بمافعل السفهاء منا <أبي يعشق إخوانه بالأخص عبدالله لدرجه لو تقوله بيع بناتكوحياتك عشان عبدالله يقول أبشروا ..

عبدالله بما إنه طلق خالتي صار يسبها ويروح لجدي ويسبه وهو رجال كبيرويهدد خوالي وجدي هذا إللي هو أبو أمي طبعاً أمي من حقها تزعل قالت لأبوي وقف أخوكعند حده المهم أبوي يإنه كان يتجاهل أو إنه عجز عنه مره من المرات زودها عبداللهقال كلام لدرجه جدي صار به القلب بسببه أمي قالت وقف أخوك الخسيس أبي كبر هالكلمهلدرجه وصلت للطلاق طلق أمي بعد ..!!
هنا أمي إنجنت لأنها تدري أبوي راح يبتزهافينا أول ما تطلقت رفضت تطلع من البيت قالت أنا بجلس عند بناتي جاء أبوي أرسل اخوهالصغير (الملقب بعمي الآخر) قال خلها تطلع ماعندها كرامه هي جدي عزت عليه بنته راحخذها بالقوه الكل كان متخوف من رده فعلي لأني أنا ماعندي مشكله لو أحرق البيت وأطالعه بهدوء لو أحد غلط على أمي هالمره أحس جتني صدمه مع هدوء غريب أمي بالمدرسهإتصلت علي قالت لما ترجعين البيت كسري الدنيا قولي نبي أمي عشان يرجعني مو علشانه لا علشانكم إنتم قلت أبشري رجعت البيت رحت أضحك مع أبوي بكل برود وطلبت من مطعمونسيت أمر روحي وهي أمي شقد إستحقرت نفسي أنا أدري إنه بكلمه مني لأبوي يقدريرجعها ببساطه أقول بقتل نفسي بأنتحر بذبحكم أي شيء من هالأفلام عشان يرجعها أنامن صغر سني لاعطيت كلمه أعطيت ولا عهدت وفيت شلون غدرت بأعز إنسانه من اليومالتالي رحت لأمي كان برود يتملكني شفتها وسلمت وسألتني سويت ولا لا نزلت رأسي حسيتبخجل أول مره بحياتي أكذب إيه أول مره أكذب قلت ما قدرت على طول راح نام ووالخحسيتها إنجرحت تمنيته في عيوني ولا في قلبها لما جيت اطلع من بيت جدي كانت تبكيوتتمسك فينا هنا رغم كل خواتي بكوا حتى الكبيره راحت أمي لي قالت إنتي الوحيده خذيبحقي بيني الحقيقه لأبوك رحت وأنا مانزلت دمعه وحده لكن أقسم بالله إني بحياتي ماإرتويت من الألم كثر هالمره حسيت صدري ينزف تحديداً لما أستخرج منه قلبي وتركتهعند أمي متوعده لظلمها بيوم أسود ..!!

عبدالله إنسان دنيء بديت لعبتي معاها أولاً والباقين من عماتي وجدتيإللي من أبوي إللي يحشون راس أبوي جايهم الدور عبدالله أبوي يحب رجلينه ماعندهمانع وهذاك مايعطي أبوي إهتمام حتى الإحترام ما يعطيه إنسان فاشل طفيلي بالحياهماعنده وظيفه أبوي وظفه بشركته برتبه نائب مع إنه ما يستاهل بواب يوم يداوم ويوم لالدرجه أبوي صار يمشي له راتب شهري وهو منخمد في بيته عادي الحياه ..!! لكن توصلإنه يلعب مع إمي لا هنا مصخت ماعرف وراه بنت تهزه وعشره من أمثاله في كل ما أتقابلمعاها تبدا نظراتي بالوعيد له وهو يبادليني النظرات أسلم عليه أهمس بإذنه سافليهمس بإذني حقيره نبتسم البعض قدام أبوي وكل واحد مننا نفسه يقطع الثاني عبداللهماحسب إني راح أسوي فيه كذا صح معروف إني قويه لكن مو لدرجه اتحدى عمي إللي عندهعيال ومايفرق عن أبوي إلا بسنه ..!! إختي الكبيرة أنا أهتم فيها ضعيفه شخصيهدمعتها بعينها فاقده حنان أنا مدري أهتم فيها ولا بخواتي الصغار أبوي على الطالعهوالنازله يهاوشها بدون سبب لما يكون معصب يحط حرته فيها أغلب الأحيان أوقف بوجههلأني أعشق إختي الكبيرة وأحسها بنتي رغم إنها أكبر من ب4 سنين .
عبدالله صار دنيء لكن انا لها هو كان دايم يستغفل أبوي بالحسابات للشركه أصلا هو مايشتغلإلا إذا صارت صفقه كبيره عشان ياكل منها من بعد المشكله صرت أسأل أبوي عن صفقاتهكان يستغرب كنت أقول بتعلم الرياضيات من الحسابات وكان يوافق المهم كشفت خربطةبالحسابات إنه حاط محاسب الحسابات وبالنهايه حاط مبلغ غلط أبوي لما يراجع يشوف كلشي كم كلفته ونهايه المبلغ ما ينتبه له لان إللي فوق كله صح فما مستحيل يطلع الناتج غلط .!! لكنه تلاعب بهالشيء وماتمشي علي وأنا بنت أبوي

تابع .....




54
10K

هذا الموضوع مغلق.

منفى.!
منفى.!
المهم مره قلت لأبوي وأنا متصنعه الدهشه إن الصفقهزايده عن حسابها الأصلي مليون ونص تخيلو ياخذ مليون ونص وأبوي عادي أبوي إنتبهلهاشيء وكلم عبدالله قدامي وقال مشالله على بنتي كشفت تلاعب الموظفين روحياعبدالله وتأكد من موظف الحسابات كنت سعيده إني روحت عليه هالمبلغ رغم إن أبوي ماشك فيه ولا واحد بالميه لكن أهم شيء عرف إني فاهمه لعبته كم مره كررت هالحركه فيهلدرجه إنه كرهه حياته وكرهني صار يتمنى موتي بعد ماخربت رزقه الحرام صار مبهذل رغمما أدري وين يودي الراتب إللي يعطيه أبوي كل شهر قسم إنه مرتب دكتور .! المهم صارتتجيني مضايقات على جوالي شباب يرسلون رسايل حب وفجاءه أبوي يجيني يفتش سبحان اللهما أمدى الرساله توصل إلا ابوي طاير لي كان يسألنه وهو يهاوش كنت أجاوب بكل ثقهإنها أرقام غريبه وبعدين أقول لأبوي ليه منت واثق بتربيتك فيني أفا هذي أخرتهاورميت الجوال قلت خله معك أنا مايهمني أبوي حس بالذنب رجعه لي وغير الرقم طبعاًإللي سوا هالحركات عبدالله وتطور الأمر لدرجه إن كم مره وأنا نازله من سيارةالسواق يجيني واحد يبي يصدمني والله مايفصل بيني وبينه إلا شعره وأنا ما أعرفه كممره تكررت معي هالحركه لكن مره سمعت وأنا أزور أمي لقيتها تبكي هي وخالتي قلت وشفيه قالو أبوي متهم أمي إنها ماخذه أوراق لأراضي يعني إنها سارقتها إنصدمت لأنهأصل أبوي كان يأمن أمي على أوراقه كيف يظن فيها كذا فكرت شوي وقلت يمه الصكوك هذيأصلا بإسم أبوي ولا لا إستغربت حيل قالت ليه قلت قولي لي الحين لأنها لو بإسم أبوييعني أبوي مضيعها أما لو هي بإسم شخص ثاني أكيد هو إللي ماخذها وإستغل المشكلهإللي بينك إنتي وأبوي ولصقها فيك أمي قالت على طول بإسم عبدالله ضحكت بقوه لأنيكنت متوقعه رحت هربت مع السواق لبيت عبدالله ودخلت أخذت مفتاح أبوي ودخلت غرفتهفتشت لين ماعجزت مالقيت شيء لقيت أشياء وصخه بس وصورتها للإحتياط مثل صور وافلاموهالاشياء حقات المراهقين ولقيت قزازات خمر لكن طنشت الأمر لأني مهتمه بشيء ثانيرحت فتشت بدولابه لقيتها والله بغيت أطير من الفرحه رحت شققتها قطعه قطعه ونثرتهاعلى سريره وكتبت له بورقه( هه ما إستغربت هالفعل من ياسافل لكن حظ أوفر المرهالجايه ) المهم رحت البيت وأشوا محد درا فيني رحت نمت بسعاده على سريري المائي كانفيه جهاز يتحكم بحرارة الماء داخل السرير المهم حطيته على الدافي ونمت بعمق فجاءةحسيت إني أغرق حسيت إني طحت في بحر المويه خنقتني قمت لقين نفسي بوسط السرير وهومفقوع والمويه كل علي قمت وأنا أشهق عجزت أتنفس حسيت إني إنخنقت من كميه المويهالكبيره رحت لغرفه أبوي يوم دخلت وأنا أجر رجلي ووجهي أزرق قبل ما أكمل كلامي حسيتالدنيا قلبت سواد معتم ..!!!!! صحيت لقيت نفسي بالمستشفى ووالكل يتحمد لي بالسلامهوعبدالله جاني وسلم علي وهمس بإذني وشرايك بمفاجئتني أحسن من حقتك صح وضحك ومشىانا إستعرت فيني الدنيا ورحت للبيت كنت أدور مثل المجنونه أبي أعرف من إللي شقالسرير بعدين السرير مو على إبرة ينشق هو سميك يعني تراه مو بسهوله وشلون أناماحسيت فكرت بفكرة قلت اليوم الثاني بتهاوش معه وبعدين بحط كميرا فديو بغرفتيوأشوف وش يصير لأني كل ما أتهاوش معه تصير لي مصيبه تهاوشت وأرسلت له كلام الكلبما يرضاه وبعدين نمت وحطيت الكميرا قمت بنص الليل وأنا من حاجبي إلي جبهتي كل دمطارت عيوني والله حسيت إني أذوب من الألم رحت لأبوي على طول طار بي للمستشفى قلتطحت من الدرج مقدر أقوله السبب الفعلي إللي هو عبدالله ماراح أغلط نفس غلطة أميبعدين يحسبني حاقده على أخوه وأبوي بعدين يكرهني فعشان كذا أنا وياه نتذابح بدونمحد يدري رحت خيطو حاجبي وجبهتي 5 غرز طبعا لما رحت لأمي قعدت تبكي تحسب إني تشوهتوحلفتني أقنع أبوي يسوي لي عمليه تجميل رحت وسويت طبعا صار حاجبي نصه مشطوف مثلالموضى إللي طايحين فيها الحين لكن أنا صغيره مره شوي طبعاً إرتحت على الأقل ماتشوهت لكن ظل اللغز إللي عاصر مخي وإللي هو شلون أحد قدر يجرحني بجبهتي وأنا ماأحس مو معقوله ..!! طبعاً بعد أسبوع بعد مارجعت من السفر لما سويت عملية التجميلالمشؤمه تذكرت الكميرا رحت فتحتها لقيت وحده من الخدم داخله مسويه فيني كذا طبعاأنا رحت طايره ولعنت شكلها ووريتها الفديو وقلت إذا ماقلتي شلون سويتي كذا هذا هوالفديو بوديه للشرطه هي خافت وقالت لي إن عبدالله معطيها بودره تحطها بالأكل حقيعشان لما أنام تلعب فيني على كيفها رحت قلت لأبوي يسفرها بطلعه الروح وافق ويسالنيليه قلت لقيتها تحط أشياء بالأكل وتعذرت إنها كانت بتسحرني طبعاً عبدالله وقفلأبوي قال حرام تسفرونها طبعا مايبي يخسر عمليته إللي كل ليله تلعب فيني وأخيراًإنتصرت وسفرها أنا هنا قعدت أفكر قلت الحين أخذني الحقد ونسيت أمي رحت أنتقم لهاونسيت إني أجمعها بأبوي أبتعدت عن عبدالله فتره حتى إستغرب هدوئي المباشر لكن كنتمشغوله كنت احط صور أمي على سرير أمي وأذكره بصفاته وأقول ياحليل أمي صبغت صبغهيايبه تهبل طلعت تجنن وووالخ إللين ما أبوي جاني وقالي بصراحه أنا إشتقت لأمكبرجعها تدرون فهيت بقوه أبوي من الرجال إللي عيب الرجال يمدح حرمته وإنه تتمردعليك >ومن هالكلام < طرت لما قالت ورحت ظبطت الموضوع من ناحيه أمي وقسمبطلعه الروح ونشفه ريق رجعو طبعا أهل أبوي كان ذاك اليوم بالنسبه لهم عزاء عبداللهأرسل لي من رسايل التهديد وانا منطنشه سويت حفله لأمي وأبوي باليت لدرجه جبت منسقتحفلات من برا عشان تظبط هاليوم صورت كل شي وحطيته صورت عرض لي بالواتس أب وهم عندي عشان ينقهرونوكتبت توبيك يالعذال موتو بقهركم رحت لفراشي ونمت بعمق شديد ..

تعبت وانا أكتب بإذن الله بكرة أكمل وإللي تقول لي أكره أسلوب التكمله ووالخ أنا ماني قاعده أتكلم عن روايه أنا قاعده أقولكم أجزاء بشعه صارت لي بحياتي ماتدرون كيف أتعذب وأنا اكتب لكم أتذكر أشياء أنا مقرر إني أنساها ولو سمحتوا إللي تبي تسب ولا تنتقد بغير إحترام وإللي تسبني في بدايه ردها وبعدين بنهايته تقعد تمدحني هالاسلوب أكرهه وموضوعي يتعذرها ولا راح يجيها رد بالوجه
جنائن لقلوبكم يا مجبلات ,,
mlook
mlook
يا الله انا اول وحدة ترد بس قصتك شوقتنيييييييييييييييييييييييييي

ياعمري عليكي تعجبينييي وتعجبني قوتك انا لو مكانك كان متت خوف من عبد الله انا بالاساس ضعيفة شخصية مثل اختك الكبيرة الله المستعان راح احفظ موضوعك بالمفضلة مشان اتابع القصة

وياريت تكون نهاية عبد الله السجن وياخد عقايه لانو فعلا مجرم لكان يشق جبهتك ويخرم سريرك وتغرقي ياربييييييييييييييييييي

الله ستر والف الحمد لله عسلامتك

وكمان استغربت من سكوتك ليش مافضحتيه من اول ما شق سريرك وقلتي لابوكي

بس لانك بنت ذكية وقوية ما بينخاف عليكي وناوية توقعي فيه مع دلائل سكتي

الله يكون بعونك يارب

وننتظرك بكل شغف

وفضلا لا امرا وقت تكملي القصة كبري الخط لل5 بليز لنقرا بشكل اوضح

وسلامتك
حبيبة زوجها ي عالم
up
الله معك
العـ نسائم ـبير
بانتظاااااااااار تكملتك لقصتك



=))
0 بنت ابوها 0
0 بنت ابوها 0
ماشاء الله عليك قووووية وذكية ونستناك يا قمر